ألعاب أندرويدألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري “2022” Super Bino Go .APK 2.0.8 رابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري Super Bino Go: Adventure Jungle .APK بحجم 22 ميجابايت. فقد ظهرت إصدارات عديدة من لعبة سوبر ماريو المشهورة، والتي لعبناها كثيرة منذ أن كنا صغارا، والان جاء وقت صغارنا ليذوقوا المتعة معها كما فعلنا في هذا العمر. فكما لعبت لعبة سوبر ماريو فور إيفر القديمة الأصلية واستمتعت بها، فاعطي لنفسك الفرصة الثانية لكي تستمتع باللعبة المقدمة إليك اليوم.

إصدارات لعبة سوبر ماريو كثيرة ومتعددة، ويوجد الكثير من الألعاب التي تقلد الفكرة التي انفردت بها منذ ثمانينيات القرن الماضي. فالآن نعيد لك الذكريات والحنين الذي تحتاجه مع لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري على الكمبيوتر وعلى الموبايل. استمتع بلعبة Super Mario على هاتفك الذكي وعلى الكمبيوتر بنفس تفاصيل زمان وكامل المتعة التي كنت تعيش فيها لساعات أمام شاشة الكمبيوتر منذ أكثر من عشرين عاما.

Super Bino Go
لعبة Super Mario

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب غاليري):

Super Bino Go
Price: Free

تنزيل لعبة Super Bino Go: Adventure Jungle .EXE .APK “إصدار 2.0.8 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للكمبيوتر والموبايل:

اسم اللعبة Super Bino Go: Adventure Jungle
رقم الإصدار 2.0.8
آخر تحديث 5 يوليو 2022
حجم اللعبة 18 ميجابايت
المبرمج نينتيندو
اسم الحزمة com.superbinogo.jungleboyadventure
يمكنك تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري للموبايل من com.superbinogo.jungleboyadventure-2.0.8.apk أو يُمكنك تحميل نسخة كمبيوتر رابط مباشر من هنا: super-mario.rar

ما هي لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري

هل لعبة سوبر ماريو هي عشقك، فإن كان الأمر كذلك فأكمل سطور هذا المقال، أما إن لم تكن هذه رغبتك فليست السطور القادمة هي وجهتك، فأدر وجهك صوب مقال آخر عزيزي القارئ. أما إن كنت مصرا على إكمال المسيرة فأهلا ومرحبا بك. فهيا نتعرف على اللعبة التي حازت على قلوب الملايين.

لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري
مستويات عديدة في لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري

البداية كنت في عام 1983. حيث شهد ذلك العام الإصدار الأول من تلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. لم يتوقع مطوري اللعبة كم الشهرة والنجاح الباهر التي حازت عليه اللعبة في وقت قصير. حيث عشقها القاصي والداني ولعبها الملايين من مستخدمي الكمبيوتر في ذلك الوقت. لذلك فهي لعبة من الألعاب الكلاسيكية بامتياز. والتي ما زالت تحتفظ بمكانتها في قلوب محبيها حتى اليوم على الرغم من ظهور العديد من الألعاب الأخرى الحديثة التي تسير على نفس النهج، والتي تقدم لنا جرافيك أعلى جودة وأكثر وضوحا من حيث رسم تفاصيل الأجواء العامة للعبة وأشياء أخرى مثيرة لا يلمسها أو يحسها سوى من قام بالتجربة كاملة.

يحب لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية الملايين حول العالم. حيث تلعب لعبة Super Bino Go في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وآسيا وفي كل مكان. ويبحث الكثيرون عن النسخة الأصلية من تلك اللعبة. ومنهم من وصل إلى لعبة سوبر ماريو رن. وظن أنها هي اللعبة الأصلية. ولكن في الواقع هي مجرد نسخة من اللعبة وليست النسخة الأصلية التي نتحدث عنها اليوم. حيث تعتمد المغامرات في النسخة القديمة المقدمة إليك في هذا المقال على أنواع مختلفة من المغامرات، مثل الجري والقضاء على الأعداء وتخطي العقبات والنجاة من الوقوع من المرتفعات وجمع الذهب وغيرها من الأنشطة التي يحبها كل من يغمر نفسه في الألعاب التي تتعلق بالمغامرات. بينما تركز لعبة سوبر ماريو رن على الركض فقط.

كن على وعي كبير عزيزي القارئ أن تكون في قمة تركيزك عندما تلعب لعبة Super Bino Go. حيث يظهر الأعداء بشكل مفاجئ بينما تعبر أنت الأسطح والممرات وتقفز من فوق المرتفعات. قاتل هؤلاء الأعداء وارمي في وجوههم كرات النار وتخلص منهم لأنه لا سبيل للنجاة سوى في ذلك الأمر. فإن أتقنت كل ذلك في لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري، فسوف تكون أنت القائد الذي لا يقهر.

مميزات لعبة Super Bino Go

Super Bino Go
تزداد صعوبة المستويات مع تقدمك في اللعبة
  • يتنوع في تلك اللعبة شكل وأنواع الأعداء، حيث ستقابل السلاحف والوحوش والكائنات الفطرية والمتطفلة وغيرها من  الأنواع التي سوف تثيرك بشكلها قبل مواجهتها.
  • يتمتع بطل سوبر ماريو الذي تلعب به بقدرات خارقة وفائقة القوة من حيث الجري والقفز من الأماكن العالية وقهر الأعداء وغيرها من القدرات التي تخص ألعاب المغامرة. وعندما يكتسب القوة الإضافية يتمتع بقوة أخرى غير القوى الأصلية التي تلعب بها طوال اللعبة.
  • ابحث عن النقاط السحرية التي تضاعف من قوة البطل.
  • يسهل التعود على جميع عناصر اللعبة فهمها وإدارتها بمنتهى السهولة بمجرد التعامل معها، حيث يمكن للصغار والكبار ان يلعبون بمنتهى السهولة وبالخلو من أي تعقيد، وتعتبر هذه النقطة من أهم نقاط قوة اللعبة التي أكسبتها شعبية طاغية في السنوات الماضية.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الهدايا التي تكتسبها كلما تقدمت في المستويات لتكون أكثر قوة وتقابل وحوشا أكثر شراسة.
Super Bino Go: Adventure Jungle
ماريو 4

يجب أن تكون في قمة تركيزك عندما تلعب لعبة Super Bino Go. حيث يظهر الأعداء بشكل مفاجئ بينما تعبر أنت الأسطح والممرات وتقفز من فوق المرتفعات. قاتل هؤلاء الأعداء وارمي في وجوههم كرات النار وتخلص منهم لأنه لا سبيل للنجاة سوى في ذلك الأمر. فإن أتقنت كل ذلك في لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري، فسوف تكون أنت القائد الذي لا يقهر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى