الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Tecno Phantom X الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات تيكنو فانتوم اكس بالدقة الأصلية. تيكنو، هي شركة صينية معروفة باهتمامها بهواتف اندرويد الذكية في الفئة السعرية المتوسطة، وتعتبر هي المنافس الوحيد لشركة إنفينكس في الصين والدول العربية. ولكن رغم ذلك، شركة Tecno قامت في الشهر الماضي بإعلان مفاجئ لهاتف موجه للفئات المتوسطة العليا والذي جاء باسم تيكنو فانتوم اكس. جوال Tecno Phantom X الأول في هذه الفئة جاء مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابيكسل، وأخرى سيلفي بدقة 48 ميجابيكسل، معدل 90 هرتز لتحديث الشاشة، وكذلك تصميم منحني من الجوانب، وأخيرًا رقاقة MediaTek G95 ثمانية النواه.

وبعيدًا عن مواصفات هاتف تيكنو الجديد “الغير معتادة”، قامت الشركة الصينية أيضًا بعمل بعض تصميمات الخلفيات الرائعة مع هاتف فانتوم X والتي تستطيع الحصول عليها بدقتها الكاملة من رابط التحميل المرفق بالأسفل.

تيكنو فانتوم إكس: المواصفات والتفاصيل

تيكنو فانتوم اكس
Tecno Phantom X

هاتف Tecno Phantom قد أصبح متاح بالفعل للشراء في معظم الدول حول العالم بينما نتحدث بسعر يبدئ من 470 يورو (أي حوالي 8,700 ألف جنيه مصري تقريبًا). وإذا كان سبب زيارتك الوحيد لنا اليوم هو الحصول على خلفيات Phantom X الجديد من تيكنو، دعنا أولًا إذًا نتعرف على ما يميز هاتف الشركة الأحدث لعام 2021 – ثم بعد ذلك اذهب إلى نهاية هذه الصفحة لتحصل على الخلفيات بجودتها الكاملة.

شاشة أموليد منحنية من الجوانب

جوال تيكنو فانتوم X الجديد جاء مع شاشة مبهرة بتكنولوجيا Super AMOLED بقياس 6.7 إنش، بدقة FHD+، وبأبعاد 1080×2340 بيكسل – مع دعم معدل تحديث 90Hz والذي أصبح توجه عام لمعظم الشركات بأجهزة الفئة المتوسطة منذ بداية 2021 بعد أن كانت ميزة لن تستطيع إيجادها إلا في الهواتف الرائدة فقط. الشاشة تتمتع أيضًا بوجود مستشعر البصمة مدمج أسفل الشاشة.

المعالج هنا كما ذكرنا هو Helio G95 من ميدياتك ثماني النواه، أما نظام التشغيل فهو الأحدث حتى الآن اندرويد 11 مع واجهة HiOS 7.6 المخصصة بواسطة تيكنو.

خيارات الذاكرة

أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، الهاتف للأسف يأتي بخيار واحد فقط وهو 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، مع 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، علمًا أنك تستطيع زيادة هذه السعة لاحقًا لوجود منفذ مخصص لكروت MicroSD.

كاميرا ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجابيكسل

الكاميرا هنا واحدة من النِقاط الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في الترويج لهاتفها الجديد. لذا، ستحصل مع تيكنو فانتوم اكس على ثلاثة عدسات خلفية إحداهم أساسية بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وتكنولوجيا Dual Pixel وكذلك دعم التركيز التلقائي. أما العدسة الثانية فهي عبارة عن مستشعر telephoto مع إمكانية تقريب 2x بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. وأخيرًا آخر عدسة هي عبارة عن كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3 وتدعم كذلك التركيز التلقائي.

الكاميرا الخلفية هنا مدعومة بوجود فلاش LED رباعي لإمكانية التصوير في ظروف الإضافة المنخفضة بالإضافة إلى إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع 30 إطار في الثانية. أما الكاميرا الأمامية فتحتوي على عدستين إحداهما لتصوير السيلفي العادي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، أما الأخرى فهي بتصوير الزوايا الواسعة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

بطارية كبيرة، مع شحن سريع

هاتف Tecno Phantom X الجديد جاء مع بطارية عملاقة بحجم 4,700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما إذا كنت تتساءل عن الألوان، الهاتف يأتي بلونين فقط وهم الأزرق الداكن، والأخضر الفاتح.

والآن، اذهب لتحميل جميع خلفيات تيكنو فانتوم X بالدقة الأصلية من الفقرة القادمة.

خلفيات Tecno Phantom X

شخصيًا أعتقد أن واحدة من أفضل الأشياء الجذابة المشتركة بكافة هواتف تكنو الذكية، هي الخلفيات الرسمية بتصميماتها المثيرة للإعجاب. نعم، إذا بحثت، جميع هواتف Tecno السابقة ستجد أنها غالبًا ما تحتوي على مجموعة مبهرة من الخلفيات، واليوم أيضًا لم تختلف هذه العادة. تكنو فانتوم اكس يأتي مع 12 خلفية رسمية، جميع الخلفيات تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل. ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا هو مجرد استعراض فقط للخلفيات ولا أنصحك باستخدامه، ولكنه فقط لغرض رؤية الخلفيات الجديدة ثم تحميلها من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بالدقة الكاملة.

رابط تنزيل خلفيات تكنو فانتوم X بالجودة الأصلية: Google Driveبحجم 32 ميجابايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى