جوجل كاميرا

تحميل تطبيق GCam .APK 7.3.018 لهواتف Tecno Spark 7, 7t, 7 Pro مع شرح التثبيت

تحميل جوجل كاميرا لهاتف tecno spark 7. بالحديث عن Gcam، لم تصدر حتى الآن نسخة معدلة إصدار 8.4 الذي هو الأحدث على الإطلاق، فلا يوجد حتى وقتنا هذا إلا نسخة متوفرة لهواتف بكسل فقط، وذلك كما تحدثنا بالدليل المُشار إليه، الذي نحن في انتظار صدور تلك النسخة لجميع هواتف اندرويد لنقوم بتعديله ونقدم بهِ لكم رابط لتحميل هذا الإصدار الأحدث.

نحن نحدث بالأعلى هؤلاء عشاق تلك الأداة الرائعة التي تنقل تجربة تصويرك إلى مكان آخر أفضل بكثير من المعتاد، والذين هم بانتظار مميزات جديدة قادمة إلينا مثل Magic Eraser، أو خاصية التصوير الفلكي، إضافات أخرى غيرهم. ولكننا بالفعل سبق وإن تحدثنا عن النسخة المتوفرة حالياً وهي Gcam 8.3 لجميع الهواتف أيضاً. ولكن اليوم حديثنا سوف يقتصر على نسخة محددة لهاتف معين، مقالنا اليوم لتحسين تجربة التصوير لتلك السلسلة الجديدة المُقدمة من تكنو سبارك 7, 7t, 7 pro.

فكما نقوم عزيزي القارئ بالكثير من الدلائل الأخرى، اليوم سوف نقدم لكم النسخة المخصصة لهواتف Tecno Spark 7, 7t, 7 Pro من تطبيق Google Camera مُحسن التصوير، إصدار 7.3 المخصص لهذا الهاتف المُقدم من تلك الشركة الصينية “تكنو”. ولكن دعني بدايةً قبل البدء في أي شيء أُقدم لك بعض المعلومات عن كاميرات هاتفك وتجربة التصوير بها.

تحميل Google Camera 7.3 لهاتف Tecno Spark 7

اسم التطبيق Google Camera
رقم الإصدار 7.3.018
حجم التطبيق 77.91 ميجابايت
اسم الملف GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya.apk
المطور Urnyx05

تحميل Google Camera (إصدار 7.3.018): GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V2.5.apk

نحن اليوم نقدم جوجل كاميرا 7.3 لهواتف تكنو سبارك 7، التي تحدثنا عن مواصفات النسخة العادية منها بالنسبة للكاميرات، فسوف نجد أن تجربة التصوير أساساً متواضعة للغاية، نحن نتحدث هنا عن هاتف يأتي بكاميرا واحدة خلفية دقتها 16 ميجا بكسل، تدعم تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080p (مع معدل إطارات 30 فريم في الثانية). يمكنك التقاط السيلفي بتلك الأمامية الوحيدة التي تعمل بدقة 8 ميجا بكسل مع نفس دقة تسجيل الفيديوهات المدعومة.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Tecno spark 7

نفس الكاميرا الأمامية سوف تجدها بنسخة سبارك 7t، ولكن مع تحسينات ملحوظة في الكاميرا الخلفية التي أتت بدقة 48 ميجا بكسل للحصول على صور أفضل، ولكن الغريب هنا أن تأتي النسخة المطورة Spark 7 Pro بنفس مواصفات كاميرات السابقة! فهل أنت واحد من مستخدمي أحد أعضاء تلك السلسلة الجديدة وتريد تحسين تجربة تصويرك؟، بالتأكيد هذا الدليل الذي سوف تجد بهِ هذا التطبيق المخصص لهاتفك هو الوسيلة الأنسب لك.

صورة ملتقطة بهاتف Tecno spark 7
صورة ملتقطة بهاتف Tecno spark 7

إذا جعلنا الحديث يبتعد قليلاً عن التصوير والكاميرات بهذا الهاتف، فسوف نجد كثير من الإضافات المميزة بهِ في الحقيقة، لابد مثلاً من التحدث عن تجربة الألعاب الرائعة التي سوف تحصل عليها من النسخة البرو مع معالج G80 المُقدم من ميدياتيك، إلى جانب بطارية رائعة سعتها 5000 مللي أمبير. من الرائع أيضاً أن يأتي Tecno Spark 7t ببطارية 6000 مللي أفضل من التي بالمطورة! إلى جانب أداء لا بأس به مع الهاتف الذي يحتوي على شريحة Helio G35.

كما تأتي النسخة العادية “سبارك 7” بشريحة معالج Helio A25، الذي بمقارنة NanoReview (موقع المقارنات الشهير) حصل على نقاط أقل بفارق بسيط للغاية مع G35، والذي قليلاً ما نراه في الهواتف، وواحدة من أبرز مميزاته أنه موفر للطاقة بشكل ظاهر. ولكن دعني الآن عزيزي القارئ أُجيب على سؤال بالتأكيد قد دار بذهنك، وهو ما الذي سوف يقدمه جوجل كاميرا من مميزات لهاتفك Tecno 7؟، إليك القائمة التالية بالإضافات الموجودة بهِ:

  • سوف يضيف لك Gcam الكثير من الوضعيات الجديدة لكاميرا هاتفك مثل إضافة Night Sight، وضع البورتريه، البانوراما كذلك.
  • بالنسبة لمقاطع الفيديو، سوف تحصل على زيادة في معدل الإطارات أثناء التصوير إلى 60 إطار في الثانية الواحدة، وضعية التصوير البطيء أو “Slow Motion”.
  • يمكنك الحصول على صورك بتقنية HDR+ لتفاصيل أدق أيضاً، إلى جانب جودة أفضل للصور بالطبع لا نحتاج للحديث عنها.

بفضل بعض المطورين، يمكنك الآن بالفعل تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف Tecno Spark 7, 7t, 7 Pro الذين هناك واحد من بينهم خاص بك، فلابد أن نوجه الشكر للمطورين Arnova8G2, Urnyx05, BSG على تصميمهم لتلك النسخة لأصحاب هذه الهواتف من تكنو. قم بتحميل الأداة من الرابط المُدرج بالأعلى، اتبع خطوات تثبيت Google Camera على هاتفك الموجودة بأسفل تلك الفقرة.

خطوات تثبيت Gcam

  1. تأكد بدايةً من تحميلك للتطبيق من الرابط المُشار إليه بالأعلى.
  2. قم بالتوجه إلى تطبيق مدير الملفات الخاص بهاتفك، ثم قم بالضغط على Google Camera بعد الإنتهاء من تحميله.
  3. سوف تظهر إليك نافذة، قم منها بإعطاء الهاتف الإذن لتثبيت البرامج صاحبة المصادر غير المعروفة بالضغط على خيار Unknown Sources.
  4. من الواجهة التالية التي سوف تظهر، قم بالضغط على خيار Install لبدء تثبيت التطبيق على هاتفك.
  5. تنتظر قليلاً حتى انتهاء العملية، ثم ابدئ الاستمتاع بتجربة التصوير الجديدة.

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى