برامج كمبيوترأدواتنظام iOS & macOS

هل نسيت رمز دخول الآيفون أو Apple ID خاصتك؟ لا تقلق، إليك الحل!

من منا لم يتعرض لنسيان رمز دخول الآيفون، بالأخص عندما أصبح تعيين كلمة مرور لشاشة القفل واحد من أساسيات بدايتك على هاتف ذكي! وإذا تحدثنا عن هواتف آيفون بشكل أخص، فإنك تواجه حماية قوية صنعتها شركة Apple لحماية بيانات مستخدميها من التعرض للسرقة وما إلى ذلك، فتجد هذه الحماية تبدأ بكلمة مرور شاشة قفل ال iPhone، مرورًا بإغلاق الهاتف لعدد ساعات متزايد في كل مرة يتم إدخاله بصورة خاطئة، ثم إلى Apple ID والذي إذا نسيته قد لا يمكنك الوصول مرة أخرى لهاتفك نهائيًا.

كل هذه المشكلات أو المعضلات التي تواجهك بخصوص نسيان بيانات حماية جهاز أيفون الخاص بك، يمكن حلها الآن عن طريق استخدام برنامج Tenorshare 4uKey، والذي سنقوم بشرحه بالأسفل، وذكر مميزاته وكيفية استخدامه، فتابعوا معي.

ما هو برنامج Tenorshare 4uKey؟

أداة 4uKey عبارة عن برنامج من تصميم شركة البرمجيات Tenorshare، والذي يسمح لك بفك قفل الأيفون حتى إذا كان يعمل بنظام iOS 15، سواء كان مغلقًا عن طريق رمز قفل للشاشة، أو باستخدام Apple ID، أو مقيد بعدد ساعات محددة حتى يمكنك فتحه مجددًا. وبالحديث عن ميزة مهمة في هذا التطبيق تفتقر إليها العديد من التطبيقات المنافسة، أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

وبخصوص كون البرنامج مدفوع أم مجاني، فإنه في الحقيقة برنامج مدفوع، مما يعني أنه يجب عليك شراء ترخيص لتتمكن من فتح الايفون المقفل بكلمة مرور. والخبر السار هو أن هذه الأداة تأتي مع عدة خيارات ترخيص للاختيار من بينها. وفيما يلي تفصيل للتراخيص المتاحة:

  1. ترخيص لمدة شهر واحد يدعم من 1 إلى 5 هواتف، ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 35.95 دولارًا.
  2. ترخيص لمدة عام واحد يدعم من 1 إلى 5 هواتف، ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 39.95 دولارًا.
  3. ترخيص مدى الحياة يدعم من 1 إلى 5 هواتف، ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 49.95 دولارًا.

يأتي كل ترخيص أعلاه مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومُا وتحديثات مجانية مدى الحياة ودعم مجاني للعملاء. يحتوي 4uKey أيضًا على إصدار تجريبي مجاني محدود يمكنك تنزيله مجانًا لاختبار البرنامج. لكن لاحظ أنك لن تكون قادرًا على فتح قفل iPhone بدون شراء الإصدار الكامل.

تحميل أداة 4ukey

اسم التطبيق 4ukey
حجم التطبيق 1.9 ميجابايت
آخر إصدار 3.0.19
تاريخ آخر تحديث 30 أبريل 2022
المطور Tenorshare
نظام التشغيل ويندوز

يمكنك تحميل برنامج 4ukey وتثبيته بالطريقة العادية المعروفة على جهازك من الراوبط التالية:
تحميل 4ukey للويندوز تحميل 4ukey للماك بوك

كيف يمكنك حذف كلمة مرور الآيفون أو Apple ID باستخدام 4uKey؟

  1. في بداية الأمر، يجب عليك -بالطبع- تحميل برنامج 4ukey وتثبيته على جهازك من فقرة التحميل السابقة.
  2. بعد القيام بتحميل وتثبيت البرنامج بشكل صحيح، قم بفتحه وتجهيز هاتفك الآيفون، وقم بتوصيله بـ USB لبدء العملية.
  3. قم الآن بتوصيل الـ iPhone على جهازك الكمبيوتر، وبعد أن يقوم برنامج فور يو كي بالتعرف على الايفون، قم بالضغط على زر “ابدأ في الفتح” ثم مرة أخرى على زر “ابدأ”4uKey
    ستقوم هذه العملية بتحديث هاتفك إلى أحدث إصدار iOS متاح، وبالتالي حذف جميع بياناتك الموجودة، لذلك تأكد من أخذ نسخة احتياطية قبل بدء العملية
  4. الآن، لا بد من تحميل أحدث إصدار iOS أو iPadOS عن طريق اختياره وتحميله على جهازك باستخدام البرنامج كالتالي، ثم الضغط على زر تحميل.download latest firmwareفي حالة كان لديك بالفعل آخر إصدار فلاش iOS او iPadOS على جهازك محمل مسبقًا، قم بالضغط على استيراد البرامج الثابتة المحلية، وحدد مكانه وقم باختياره لتجاوز خطوة التحميل من الانترنت.firmware downloading process
  5. بعد انتهاء الملف من التحميل، قم بالضغط على زر “ابدأ في الإزالة” لبدء عملية فتح الايفون المقفول.start unlocking passcode
  6. الآن يجب عليك الانتظار بعض الوقت لانتهاء العملية، وإزالة كلمة مرور شاشة القفل بنجاح. فقط تأكد أن تُبقي هاتفك متصلًا بالحاسوب طوال فترة عملية إلغاء كلمة السر.Removing passcode

الخاتمة

في نهاية مقالي اليوم، أريد أن أقول بأن شركة Tenorshare الشهيرة للبرمجيات الخاصة بالهواتف والحواسيب لديها سمعة جيدة، وهي جديرة بالثقة، وتتمتع بجودة خدمة ما بعد المبيعات، وتوفير خدمة عملاء أونلاين بشكل مجاني، وأيضًا استرداد الأموال إذا لم ينل منتجهم رضاءك.

ولهذا، أوصي باستخدام أداة 4ukey إذا كنت قد نسيت كلمة مرور شاشة قفل الآيفون أو الأيباد الخاص بك أو نسيت كلمة مرور Apple ID وتريد حذفه بدونها، وتبحث عن أداة سهلة في عملها عن iTunes.

يمكنك أيضًا استخدام برنامج 4mekey إذا كان قد تم إغلاق هاتفك بسبب حماية الـ Activation Lock، فهو يستطيع تجاوزها وتشغيل هاتفك من جديد. وبالنسبة للأسعار والاشتراك، فهناك إمكانية التجربة المجانية المحدودة للبرنامج لتعرف ما سيكون عليه عند الدفع والاشتراك بالنسخة الكاملة المدفوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى