أفضل 10 تطبيقات المزح والمقالب مع الأصدقاء للاندرويد والايفون 2019

بالتأكيد جميعنا يحب القيام بالمقالب والمزح مع الأصدقاء، ومع تطور التكنلوجيا التي يمكنك بواسطتها القيام بأي شئ بدون أي مجهود، أصبح بإمكانك القيام بتلك المقالب والمزح مع الأصدقاء بواسطة هاتفك الذي عن طريقه يمكنك الحصول على ما تريده فقط بتحريك أصابعك، ولمس شاشته. واليوم في مقالنا هذا سوف نتحدث عن أبرز التطبيقات التي سوف تساعدك على القيام بالمقالب التكنولوجية المدهشة والمرحة في الحقيقة.

تطبيق Voice Changer with Effects (تغيير الأصوات)

تطبيق تغيير الاصوات للاندرويد

ربما فكرة التطبيق ليست جديدة ومرت علينا جميعًا، وأغلبنا قام بتلك المزحة قديمًا وهي تغيير الصوت، فيمكنك بتحميل هذا التطبيق القيام بتغيير صوتك بواسطة 30 مؤثر مختلف يضمهم التطبيق. في الحقيقة هو رائع ومجاني، ويمكنك الحصول عليه أي كان إصدار نظام هاتفك.

Voice changer with effects
Voice changer with effects
Developer: Baviux
Price: Free+

تطبيق Ghost Prank (إضافة الأشباح للصور)

تطبيق مقلب الاشباح للاندرويد

الكثير مننا لديه أصدقاء تخاف من الأشباح، ويمكننا إثارة الرعب لهم والقيام بالمقالب فيهم بأسهل وأبسط الطرق، فإذا كان لديك صديق كهذا، فهذا التطبيق الذي يسمي غوست برانك مخصص لتقوم بالمزاح معه عن طريقه. فيقوم هذا التطبيق بالتعديل على صور الأشخاص وجعلهم بشبهون كثيرًا للأشباح، ويتم هذا بواسطة تلك المؤثرات المدهشة. كما يمكنك إضافة مخلوقات أخرى لتلك الصور لفكرة أخرى لعمل المقالب. يمكنك تحميل التطبيق إذا كان هاتفك ايفون أو أندرويد.

Ghost Photo Prank
Ghost Photo Prank
Price: Free
Scary Ghost Prank
Scary Ghost Prank

تطبيق Sneezing Achoo (العطسة الزائفة)

تطبيق العطس للاندرويد

تخيل معي الأن أثناء جلوسك مع مجموعة من الأصدقاء أن يقوم هاتفك بإصدار صوت شخص يقوم بالعطس ويظلو لفترة يبحثون عن من أصدر هذا الصوت، ولكن في الحقيقة تطبيق Sneezing Achoo هو الذي أصدره. إنه موقف مضحك للغاية في الحقيقة، إذا أردت تجربته قم الأن بتحميل هذا التطبيق المدهش. لا يوجد أي تطبيقات شبيهة للايفون للأسف، ولكنه مع ذلك يتوافر لأجهزة الاندرويد مجانًا.

Sneezing Achoo Sneeze Sounds
Sneezing Achoo Sneeze Sounds

تطبيق Prank Pack (مجموعة من المقالب المختلفة)

تطبيق المقالب للاندرويد

هناك إختلاف بين هذا التطبيق وباقي التطبيقات الذي يحملها هذا المقال، فهو لا يقوم بتقديم خدعة واحدة أو مقلب واحد، بل يضم العديد من الخدع والمزحات التي يمكنك القيام بها بواسطته مع عائلتك أو أصدقائك، ما يقرب إلى 6 مقالب تفرق بينهم الأفكار. قم بتحميله على هاتفك الاندرويد أو الأيفون بدون دفع أي أموال.

Prank Pack
Prank Pack
Developer: Ugly Pixels
Price: Free+
Prank Pack
Prank Pack
Price: Free+

تطبيق Lie detector Simulator (كشف الكذب)

تطبيق كشف الكذب للاندرويد

بالتأكيد جميعًا نتمني أن يكون لدينا جهاز لكشف الكذب الذي يقوله الأشخاص، ويمكنك الأن بتحميل تطبيق Lie detector Simulator على هاتفك القيام بسؤال عائلتك أسئلة مضحكة للمرح فقط، ثم جعل التطبيق يقوم بإظهار نتائج زائفة حتى ترعبهم بها إن كانو يكذبون بالفعل. كما يمكننا إستخدامه للأطفال أيضًا لمنعهم من الكذب مرة أخرى.

Lie Detector Simulator Fun
Lie Detector Simulator Fun
Developer: softwego
Price: Free
Lie Detector Simulator Prank
Lie Detector Simulator Prank

تطبيق Crack Screen (كسر الشاشة الزائف)

مزحة شاشة الهاتف المكسورة

عندما شرائك هاتف جديد يصبح هو أكثر شئ تعطي له إهتمام كبير تقريبًا، ولست أنت فقط بل والديك أيضًا إن كنت صغير في السن، فماذا لو قمت بتحميل تطبيق Crack Screen (وهم تكسير الشاشة) الذي يظهر أن شاشة هاتفك الجديد هذا تم كسرها. ألن يشعرو بالرعب؟،  بالتأكيد نعم، فسوف تكون خدعة رائعة وجديدة. يمكنك الحصول على هذا التطبيق من النافذة الموجودة بأسفل تلك الفقرة.
Crack Your Screen Prank
Crack Your Screen Prank
Developer: GSIX
Price: Free+

تطبيق iTorturer (إصدار أصوات غريبة)

مقلب إصدار أصوات غريبة من الهاتف

تتشابه فكرة هذا التطبيق كثيرًا مع تطبيق تطبيق Sneezing Achoo، فيمكنك من خلاله إصدار العديد من الأصوات الغريبة من هاتفك وليس صوت العطس فقط، ليقوموا بالبحث على من قام بتلك الاصوات. إنه تطبيق مدهش ومجاني، يحتوي على العديد من الأصوات التي يمكنك إستخدمها بدون دفع أي مبلغ مالي. التطبيق للأسف غير متوفر بمتجر جوجل بلاي ولكنك مع ذلك ما زلت بإمكانك تحميله من مصادر أخرى، كما يُمكنك تحميله للأيفون من الرابط التالي.
iTorturer - Prank Everyone
iTorturer - Prank Everyone
Developer: Eric Cerney
Price: Free+

تطبيق Scary Pranks (مزحات Halloween مرعبة)

تطبيق مقالب مرعبة للهالوين

الخدع التي هذا التطبيق ليست محدودة، فيمكنك من خلاله القيام بالعديد من المقالب في أصدقائك وأفراد عائلتك، عن طريق إثارة الرعب فيهم بواسطة تلك المؤثرات والأصوات والصور العديدة التي يضمها التطبيق. ولكن للأسف متوفر للاندرويد فقط لا يمكنك تحميله إذا كنت مستخدم لهاتف يعمل بنظام iOS (ايفون).

Scary Pranks : Scare your friends.
Scary Pranks : Scare your friends.

تطبيقات Smart TV Remote (تحكم بالتلفاز من الهاتف)

تطبيق ريموت كنترول للاندرويد والايفون

جميعنا أثناء الصِغر كان يخوض معارك للحصول على جهاز التحكم بالتلفاز (الريموت) أو بأي جهاز أخر بالمنزل لكي يكون هو المسيطر عليه، والآن لن تخوض تلك المعارك بعد تحميلك لهذا التطبيق المشار إليه بنافذة التحميل الموجودة بِأسفل تلك الفقرة، حيث يمكنك عن طريقه التحكم بسهولة في التلفاز وفي سرية حتى يندهش أفراد عائلتك بهذا الأمر. حقًا إنه تطبيق رائع، ولكنه مع ذلك يتطلب أن يكون لديك Smart TV موصول بشبكة Wi-Fi.


تطبيق Fake GPS (تزييف مكانك الحالي على الخريطة)

تطبيق تغيير مكانك الحالي على الخريطة

بواسطة هذا تطبييق فيك جي بي اس المفيد في العديد من الأمور، يمكنك تغيير مكانك الظاهر للأشخاص الأخرى التي تقوم بالبحث عنك بواسطة GPS، فعندما يقومون بهذا يعرض لهم التطبيق مكان آخر بالخريطة وكأنك متواجد به بالفعل كَمنطقة أو بلد أخرى إن أردت.

Fake GPS location
Fake GPS location
Developer: Lexa
Price: Free
Fake GPS Location!
Fake GPS Location!
Developer: Hanja Devi
Price: Free+

انتهينا بالفعل من الحديث عن تلك القائمة المليئة بالتطبيقات المضحكة والخادعة والمرعبة في بعض الأحيان، يمكنك تحميل أي تطبيق منهم إن كنت تحب عمل المقالب بالأصدقاء، والإستمتاع بخداعهم والضحك معهم بعد ذلك. وإذا كنت تستخدم أو تحب أي تطبيقات أخرى للمقالب غير مذكورة هنا، سنود منك إذًا مشاركتنا بإسمه لإضافته ضمن قائمتنا لأفضل تطبيقات المقالب والهزار بين الأصدقاء 2019.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد