أفضل 10 تطبيقات لتكبير السن، زيادة العمر [60 عام] للاندرويد والايفون [2020]

نقدم لك اليوم افضل تطبيقات تكبير في السن لرؤية شكلك في المستقبل بالتأكيد انت قد تسائلت يا ترى كيف سيكون عمرى فى حالة وصلت لسن 60 عام؟ تمكنك تحويل صورتك الحالية الي صورتك بعد 20 عاما او اكثر لتري نفسك بعدما تشييب ويبيض شعرك وتقوم هذه التطبيقات الرائعة علي نظام الذكاء الاصطناعي، وتعتبر هذه التطبيقات واحدةٌ من الأمور التى ستدهشك فعلاً للإطلاع على كيف سيبدو شكلك فى الأعوام القادمة

فيس اب [Faceapp]

faceapp

تم إصدار تطبيق Faceapp عام 2017، وأصبح من أكثر التطبيقات شهرة واستعمالاً فى عام 2019 بسبب تطوره الرهيب، واعتماده على تقنيات الذكاء الاصطناعي بطريقة عجيبة جداً، تلك التى تمكنه من إعطاء صوراً حقيقية جداً لكيف سيبدو شكلك عندما تكون كبيراً فى السن. فيس اب برو يتيح لكم إمكانية أن تصبحوا كباراً أو صغاراً كذلك، ويتيح لكم التطبيق العديد من الخيارات المتنوعة والمختلفة خلالها أثناء عملية تحويل الصور إلى كبار السن أو صغار لجعلها أكثر حرافية. أكثر ما يميز التطبيق هو أنه يقوم بإخراجها بجودة عالية جداً، ليس هذا فحسب بل إنه يخرج أدق التفاصيل فى الصورة حتى وإن كانت غير واضحة تماماً ، والعجيب فى الأمر مدى جودة الصور الناتجة عن هذا الأمر و الشبه الكبير بينها وبين الحقيقة.

FaceApp
FaceApp
Developer: FaceApp Inc
Price: Free+
‎FaceApp - AI Face Editor
‎FaceApp - AI Face Editor
Developer: FaceApp Inc
Price: Free+

إيج فيس [Age Face]

تطبيق Age Face

من خلال الاسم يشير التطبيق على هيئته ووظيفته تماماً، يتيح لكم التطبيق إمكانية تكبير العمر باستعمال الوجه فحسب. حيث أنه يعتبر أكثر التطبيقات المشهورة منذ إنشائه فى هذا المجال، واستطاع أن يحصد على أكثر من 10 مليون عملية وتثبيت على مختلفى أجهزة وهواتف الأندرويد. يتميز التطبيق بعملية التي يقوم بها، حيث أنه يقوم بتحويل الوجه بالكامل إلى عمر كبير، حيث أنه بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعى يقوم بتحديد ملامح الوجه والعيون وغيرها من الأشياء الأخرى، ثم يقوم بالبدأ بإضافة المؤثرات والعديد من الإضافات الأخرى.

Age Face - Make me OLD
Age Face - Make me OLD
Developer: NaveedZafar
Price: Free+

ماجيك فيس [Magic Face]

أما هذا التطبيق فهو يتيح لكم إمكانية عمل العديد من التأثيرات على الصور، حيث أنه فى حالة كنت عجوزاً أو رجلاً كبيراً بالسن فيمكنكم استعمال كاميرا التصغير. أما إن كنت شاباً أو شابة وترغبون فى رؤية صوركم وأنتم كبار فتستعملون كاميرا التكبير، كل ما يلزمه الأمر هو رفع الصورة بداخل التطبيق وتحديد النمط المراد إما التصغير أو التكبير والضغط على حفظ لتروا صورتكم فى نتيجتها النهائية. أما بالنسبة لهذه التطبيق وهى المميزة له على الإطلاق فهو احتوائه على ميزة “التنبؤ بالطفل القادم”، حيث أنه يتطلب فقط رفع صورة الزوج والزوجة، وبناءً عليهما يقوم بإخراج شكل وهيئة طفلهما القادم.

أفضل 10 تطبيقات لتكبير السن، زيادة العمر [60 عام] للاندرويد والايفون [2020] 1
The app was not found in the store. 🙁

ميك مي أولد [Make Me Old]

Make Me Old

تم إطلاق التطبيق فى عام 2012 من قبل “Tomando” ويتميز بمدى السهولة الكبيرة فى استعماله، ويمتلك التطبيق كلاً من الوجه الكبير ووجه التنبوء بالطفل كذلك. كل ما يتطلبه منكم هو رفع الصورة خاصتكم من الاستوديو ووضعها بالتطبيق، ومن ثم يمكنكم إما اختيار التنعيم أو التجاعيد بالإضافة لتأثيرات لون الشعر والعديد من الأمور الأخرى.

Make Me Old
Make Me Old
Developer: Sky Made
Price: Free

فيس ريدنج [Face Reading]

 app.facereading

يعتبر هذا التطبيق مختلف قليلاً عن التطبيقات السابقة كلها، حيث أنه سيخبرك تماماً بكلاً من نمط حياتك الحالى الذى تعيشه بالإضافة للمستقبل، حيث أنه من خلاله يمكن معرفة كافة تفاصيل الماضى أو الحاضر أو المستقبل كذلك. أما بالنسبة لآلية استخراج المعلومات فهى تتم بناءً على الوجه، بالإضافة لكامل تفاصيله مثل الأنف والفم والأذن والحواجب والشعر وغيرها من العناصر الأخرى فى الوجه. ولذلك فقد يعتبر فى بعض الأحيان أنه تطبيق كاذب، ولكن أكثر ما يميز التطبيق هو أنه يقوم بتحويل صورك وجعلك وكأنك رجلاً عجوزاً فيما بين سن الـ 50 و 70 عاماً باحترافية عالية.


تطبيق Agingbooth age Progression

Agingbooth age Progression app

على عكس تطبيق Faceapp فإنه يعتبر مدفوع، تجدون هذا التطبيق المجانى تماماً بكامله، والذى يتيح لكم إمكانية تحويل الصور إلى عجائز بطريقة احترافية جداً. كما أنه يوفر لكم خيارات التعديل على الصور ، وتصحيح الألوان ووضع الفلاتر والعديد من الأمور الأخرى التى يمكن القيام بها باستعمال التطيبق.ويتيح التطبيق كلاً من السمتين إما أن ترى صورتك وأنت شاباً أو أن ترى صورتك وأنت عجوز، وما يميزه هو عدم حاجته للاتصال بالإنترنت. كل ما عليكم فعله هو رفع صوركم من الاستوديو ورفعه على التطبيق، ومن ثم البدء بتحويلها، ويحتوى كذلك على خيار المشاكرة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل تويتر والفيس بوك.

AgingBooth
AgingBooth
Developer: PiVi & Co
Price: Free
‎AgingBooth
‎AgingBooth
Developer: PiVi & Co
Price: Free

أولدفاي [Oldify]

Oldify

أما فى حالة حاجتكم لتطبيق سريع جداً فى عملية تحويل الصور وتكبيره فإن تطبيق Oldify يعتبر الأفضل على الإطلاق، حيث أنه يمكنكم من التعديل على الصور وتحويلها إلى عجائز فى ثوان قليلة فقط.

فى الحقيقة التطيبق لا يعتبر بكامله مجاناً، حيث أن النسخة المجانية تتيح فقط تجربة الصور فى عمر معين فقط، أى بالمعنى الدقيق تتيح لكم النسخة المجانية ميزة تحويل الصور إلى صور قوم كبار فى السن. بينما التطبيق المدفوع يتيح لكم كل الخيارات من ناحية تحويل الصور ومن ناحية إضافة التأثيرات والفلاتر والمؤثرات والعديد من الأمور الأخرى.

ly.appt.oldify

‎Oldify - Old Face App
‎Oldify - Old Face App
Developer: Apptly LLC
Price: $0.99+

فانتاستيك فيس [Fantastic Face]

Fantastic Face

من المعروف أن المثل الشهير يقول “الصورة مفيدة عن ألف كلمة”، فإن هذا التطبيق سيتمكن من اكتشاف خبايا وجهك بكاملها، وتحويلها إلى عجوز تماماً.كل ما يلزمكم الأمر هو تحديد صورة من المعرض ، ومن ثم فتح التطبيق ورفعها عليه والضغط على التحويل، لتشاهدوا فى النهاية صوراً بجودات عالية جداً، واحترافية. ويتميز التطبيق كذلك بتوفيره لميزة “التنبوء بطفلى القادم”، عبر رفع صور كلاً من الوالدين وانتظار نتيجة التحليل.


أولد فيج إفّكت [Old Age Face Effect]

Old Age Face Effect

يتميز تطبيق Old Age Face Effect بأنه يقوم دوماً بوضع التأثير خاصته على أى صورة تقومون بتحويلها من خلاله. كل ما يلزمكم الأمر رفع الصورة عليه والبدء بتحويلها على الفور، والاختيار فيما بين الصور الظاهرة لكم، والتى تبين لكم عمركم وأنتم كبار مع هيئتكم المتوقعة، سيجعلك تماماً شبيهاً بوالديك حقاً. يتيح التطبيق إمكانية التعديل على الصور بعد إخراجها مثل إضافة النصوص أو الأكسسوارات والنظارات والعديد من الأدوات الرائعة المتوافرة خلاله.


تطبيق Make Me Old – Photo Editor

Make Me Old – Photo Editor

فى حالة كنت من الذين يرغبون بشدة برؤية وجوههم فى المستقبل ولكن للأسف لا تمتلك الجرأة لذلك لأنك تخشى أن تكون صورتك سيئة، فإن تطبيق Make Me Old يعتبر هو الخيار الأمثل على الإطلاق للقضاء على هذه المشكلة تماماً. حيث أن التطبيق يتيح لكم إمكانية تحويل الصور إلى صور قوم عجائز ليس هذا فحسب، بل إنه يحتوى على العديد من الفلاتر التى تمكنكم من إعطاء الصور الواقعية وتحسينها بشكل كبير جداً.

ويتيح لكم التطبيق باستعمال الفلاتر إمكانية رؤية عمركم ولو بعد 120 عاماً، كل ما ستحتاجونه فقط هو ثانية واحدة فقط لعملية تحويل الصور وتكيبره.يلزم عليكم قبل رفع الصور أن توافقوا على الإذن للتطبيق لتصفح الاستوديو، استطاع أن يحصد على أكثر من 10 آلاف عملية تثبيت وتحميل على مختلف أجهزة الأندرويد. سارع الآن بتحميل التطبيق واستمتع بإنشاء صورك وأنت عجوز باحترافية تامة.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.