أفضل 5 تطبيقات تحويل الايفون إلى كاميرا ويب (Webcam) للكمبيوتر

يمكنك الآن تحويل الأيفون إلى كاميرا ويب لأي جهاز كمبيوتر، ربما تحتاج إلى مراقبة وتحكم في منزلك أو مكان عملك دون استخدام كاميرات للمراقبة بداخلهم ولذلك تستطيع جعل الأيفون يعمل ككاميرا ويب أمنية بالإضافة إلى ذلك تستطيع الاستغناء عن كاميرا الكمبيوتر والاعتماد على الأيفون من خلال تحميل عدد من التطبيقات التي تجعل الايفون كاميرا ويب متصلة بأي  كمبيوتر لنقل الفيديو عند التواصل باستخدام الكمبيوتر وهذه التطبيقات لا تحتاج لمتخصص لاستخدامها فهي سهلة الاستخدام.

1. تطبيق PocketCam

تطبيقات تحويل الأيفون لكاميرا ويب

تطبيق PocketCam واحداً من بين أفضل 5 تطبيقات لجعل الايفون كاميرا ويب للمراقبة حيث به عدد من المميزات يتيحها لك كما يلي:

  • يعمل على أخذ فيديو كامل أو بث مباشر لما يحدث وتحويله بشكل تلقائي على أي جهاز كمبيوتر.
  • التطبيق يدعم تصوير مكالمات الفيديو من خلال عدد من التطبيقات مثل Skype, iChat, IAM.

مع العلم أن النسخة المجانية من التطبيق تتيح لك تحويل الفيديوهات التقليدية (أبيض وأسود) ولكن إذا أردت تحويل فيديوهات ملونة فيمكنك تحميل النسخة المدفوعة. والآن لتفعيل هذه الإمكانية على هاتفك قم بتحميل التطبيق.

‎PocketCam
‎PocketCam
Developer: Senstic
Price: $4.99


2. تطبيق At-home Camera

تطبيقات تحويل الأيفون لكاميرا ويب

يعد من أفضل التطبيقات التي تساعدك على مراقبة منزلك بالكامل عندما تكون بالخارج حيث يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك وتشغيله لمراقبة أطفالك أو حيواناتك الأليفة يقوم هذا التطبيق بتحويل الفيديوهات بشكل تلقائي لتستطيع المراقبة من خلال أي جهاز كمبيوتر عندما تكون خارج منزلك حيث يعطيك إشعارات في حالة وجود حركة في المكان عند بث الفيديو، وبذلك يمكن تحميل هذا التطبيق على جميع إصدارات الأيفون والتعرف على ما يحدث بمنزلك عندما تكون بالخارج.


3. تطبيق EpocCam

تطبيقات تحويل الأيفون لكاميرا مراقبة

برنامج آخر يعمل بجودة عالية ككاميىا ويب لاسلكية من الأيفون لأي جهاز كمبيوتر ليكون هو الحل الأفضل أمامك إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني يجعلك على صلة دائماً بمنزلك أو مكتبك وخاصة عندما تكون بالخارج فهو من يجعلك تشاهد بث فيديو عن كل ما يحدث بالمنزل أو المكتب، وما يميز التطبيق أيضاً أنك يمكنك استخدامه للتواصل بالفيديو من خلال اتصاله بعدد من التطبيقات مثل Google+, Skype, iChat, live messenger كل ماعليك بعد تحميل التطبيق عمل ملف خاص بك عليه من اسم مستخدم وكلمة مرور لتكمل استخدامه، وباختصار تطبيق EpocCam هو أفضل تطبيق مجاني لتحويل جهازك الأيفون لكاميرا مراقبة لاسلكية متصلة بالكمبيوتر.

 


4. تطبيق Presence

تطبيق تحويل الأيفون لنظام أمني متخصص

هل تبحث عن برنامج يجعل من الايفون نظام أمني للمراقبة؟ إذا كنت تريد ذلك فليس أفضل من تطبيق Presence حيث يعرض لك عرض مباشر عن كل ما يدور في المكان الذي تريد مراقبته عند تحميله على الجهاز، كما يتميز عن البرامج المشابهة له في أنه يتيح لك مساحة تخزينية قدرها 50 ميجابايت من أجل تخزين دقائق معدودة من الفيديوهات وإذا أردت ترقية المساحة عليك تحميل النسخة الأحدث من التطبيق والتي توفر لك مساحة تخزينية قدرها 5 جيجا لتخزين أعلى، وفي النهاية يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تحويل الأيفون لنظام أمني دقيق ويمكنك تحميله مجاناً.


5. تطبيق FaceTime

تطبيقات تحويل الأيفون لكاميرا ويب

التطبيق الأخير في قائمة تطبيقات تحويل الأيفون لكاميرا ويب ويعتبر من أفضل تطبيقات التصوير بكاميرا الايفون بدلاً من الكاميرا العادية للجهاز الآخر حيث يمكنك تحميله وانشاء حساب عليه لاستخدامه سواء للمراقبة أو التواصل من خلال الفيديو، ويستخدم التطبيق على الأيفون أو الماك ويحتاج لتشغيله من خلال إدخال رقم الهاتف على الأيفون ويحتاج لاتصال انترنت كما في تطبيقات الاتصال بالفيديو الأخرى، ويتيح لك التطبيق التواصل مع صديقك بالفيديو وكذلك محادثات الفيديو الجماعية

‎FaceTime
‎FaceTime
Developer: Apple
Price: Free

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.