نبذة عن الكاتب

Mo'ez

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري.تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

10 تعليقات

  1. 1

    علاء

    مافيش فيديو افضل من كده واوضح

    الرد
  2. 2

    علاء

    قم باستبدال عبارة unlock_key بمفتاح البوتلودر الذي ظهر أمامك بنافذة الأوامر. على سبيل المثال، fastboot oem unlock 675645353293. يحب ملاحظة أن هذا الرقم مجرد مثال وينبغي عليك استبداله بالرقم الخاص بهاتفك. يعنى رقم الخط ولا رقم السيريال للهاتف

    الرد
    1. 2.1

      Mohamed

      أخي الكريم، الكود الخاص بفك البوتلودر مختلف عن رقم الخط أو السيريال
      يجب عليك زيارة هذا الموقع freeformatter ثم لصق رقم serial number الخاص بك واختيار خيار Md5 من الأسفل ثم اضغط Enter وسترى أن كود فتح البوتلودر قد ظهر.
      أو يُمكنك فقط كتابة السيريال هنا في التعليقات ويُمكنني أن أعطيك كود الفتح البوتلودر الخاص بهاتفك لتكون قادر على تكملة خطوات فتح البوتلودر وعمل الروت.

      الرد
  3. 3

    علاء

    يعطى غلط
    ممكن املليك الفيس علشان ابعت الصور عليه

    الرد
  4. 4

    علاء

    للاسف معلوماتك ناقصه والشرح مش كامل و وافى الحلو مش يكمل وانا احترت

    الرد
  5. 5

    علاء

    ف الشرح حاجات مش فاهمها اضغط انتر امتى ولا احط نسخ بس وزى اللى بعضه ولا ايه بالظبط والصور معانها انى ماشى غلط بس متبع الخطوات بالظبط الغلط فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    الرد
  6. 6

    علاء

    مافيش برمانج احمله ع طول اسهل وافضل بعد اذنك

    الرد
  7. 7

    غير معروف

    مش فعال

    الرد
  8. 8

    غير معروف

    يوجد رووت لجهاز نوكيا ٥

    الرد
  9. 9

    Riadh

    عندي طريقة أفضل و مضمونة راسلوني على البريد الالكتروني :rselmi rselmi47@gma

    الرد

اترك رد