نظام iOSبرامج كمبيوتر

حل مشكلة تعليق الآيفون على شعار آبل (iOS 15) مستخدمًا أداة Tenorshare Reiboot!

لا أحد يمكنه إنكار حقيقة أن ليس هناك شيء كامل بدون أي أخطاء بأي شكل، ولابد بما أنك واحد من مستخدمي هواتف Apple إدراك هذا الأمر، أقول ذلك لأنك تحمل مزيج المميزات والإضافات، الأداء الرائع المستمر دائماً على ما قدمه من البداية، الأمان الذي تمنحه آبل لمستخدمي iPhone و iPad كذلك، كل هذا تأكد أنك سوف تحصل عليه عند شرائك لجهاز يحمل شعار التفاحة! وعلى الجانب الآخر الاحتمال الدائم أن تواجه إحدى المشاكل أو خطأ معين بالنظام أثناء القيام بعملية من العمليات. الأمر يتلخص في احتمالية حدوث مشكلة، ولكن الأكيد أنها لن تُشكل لك أي إزعاج مع Tenorshare Reiboot!

فلك أن تتخيل صديقي أننا ذكرنا بالفعل وسيلة تمنحك إمكانية حل أكثر من 150 مشكلة قد تحدث بالآيفون! منها تلك التي ذكرناها بعنوان دليلنا هذا، بسهولة أصبح بإمكانك التخلص من تعليق iPhone على علامة التفاحة أو شعار آبل عن طريق TenorshareReiboot، العديد من الأخطاء الأخرى التي لن تحمل همها تماماً بعد تحميلك لتلك الأداة، فكيف يمكنني حل مشكلة الثبات على شعار Apple عن طريق مشروع Tenorshare؟ لماذا قد تحدث المشكلة؟ ماذا الذي يقدمه طبيب الآيفون لمحبي آبل؟ كيف يمكنني الحصول عليها؟ كل هذا سوف تجده في دليلنا اليوم. لنبدأ إذًا!


تعليق الايفون على شعار Apple، ما الحل (دون فقد البيانات)؟

مشكلة ثبات الايفون على شعار آبل

ربما قد يبدو الأمر بالنسبة إليك غير مهم، ولكن لابد أن تكون على دراية تامة بالمشكلة التي واجهتك، الموضوع بالكامل بسيط، وقد سماه البعض بالنوبة القلبية الصغيرة، غالباً ما يحدث الأمر وأنت تقوم بإحدى العمليات بهاتفك، والتي تتمثل في:

  • تثبيت تحديث معين على هاتفك.
  • إذا قمت بعمل جيلبريك لهاتفك الآيفون، هناك احتمال أن تتوقف العملية وتحدث تلك المشكلة.
  • عمل Restore أو استعادة لهاتفك iPhone إحدى العمليات التي قد تقطعها تلك المعضلة أيضاً.

الأمر قد يتمثل في حدوث مشكلة أثناء القيام بإحدى العمليات تلك، قد تكون المشكلة سببها عدم قيامك بالخطوات المطلوبة بشكل صحيح، من الممكن أن يكون التحدث الذي تقوم بتثبيته على هاتفك غير متوافق أساساً معه، تأكد أنه السبب إذا قمت بذلك، وفي النهاية جميعها مجرد توقعات، فربما لم تقم بأي عملية من السابقين أساساً!

دعونا لا نفكر في الأسباب، وأخرج سؤال لماذا من ذهنك، و هيا نفكر في كيف! كيف سوف نقوم بالتخلص من تعليق الايفون على شعار Apple؟ الإجابة على هذا السؤال صديقي تتلخص في نقطتين، الأولى هي عن طريق بعض الحلول التقليدية التي ربما قد رأيتها سابقاً، أبرزها إدخال الهاتف بوضعية الريكفري أو الاسترداد، وهو ما شرحته آبل بموقعها الرسمي، ولكن بتنفيذك إياها للأسف سوف تفقد جميع بياناتك، فسوف تكون الخطوة التالية هي عمل Restore عن طريق آيتونز.

أما عن النقطة الثانية صديقي وهي الأفضل بالطبع، لأنها تخلصك من المشكلة تماماً دون فقد أي بايت واحد مخزن على هاتفك! والرائع أن الأمر يسير على جميع العمليات التي تقوم بها أداة TenorshareReiboot وجميع المشاكل التي تحلها. فما هي تلك الحواجز التي تخلصك منها؟، ما مميزات الأداة؟ كيفية الحصول عليها وبدء استخدامها ومحو جميع أخطاء الآيفون؟


تحميل أداة TenorshareReiboot، لماذا طبيب الآيفون؟

اسم البرنامج Tenorshare Reiboot
حجم البرنامج 1.7 ميجابايت
سعر الأداة من 29 دولار حتى 59 (هناك نسخة مجانية).
الاستخدام حل مشاكل الآيفون
نظام التشغيل
ويندوز، ماك
المطور Tenorshare

تحميل أداة Tenorshare ReiBoot

لماذا عند ذكر اسم الأداة قد ذكرت بجانبه طبيب الآيفون؟ الإجابة يمكن تلخيصها في أن TenorshareReiboot بسهولة وعن طريق بعض الخطوات البسيطة يمكنه حل أكثر من 150 مشكلة قد تواجهها بجهاز آبل الخاص بك، لا يمكننا أن نتحدث عن جميعها بالطبع، ولكن يمكن على الأقل ذكر أبرزها، والذي يتمثل في:

  • تعليق الايفون على شعار آبل: يمكنك عن طريقها حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple وهو الموضوع الأساسي مقالنا اليوم، سوف تجد الشرح التفصيلي للقيام بذلك عن طريق الأداة بالأسفل.
  • الدخول في وضع الريكفري أو الاسترداد بطريقة سهلة وكذلك الخروج منه أيضاً.
  • عملية الاسترجاع أيضاً أصبحت ممكنة دون الاستعانة بآيتونز تماماً.
  • رسائل الأرقام: عن طريق الأداة يمكنك حل مشاكل 4013/4005 مثلاً التي قد تواجهك بالآيفون.
  • أخطاء أثناء القيام بتحديث: هل تواجه رسالة خطأ تحديث iPhone دائماً عند القيام بتثبيت إصدار جديد على الهاتف، يمكنك التخلص منها بواسطة الأداة.
  • مشاكل عند عمل نسخ احتياطي: كذلك جميع الأخطاء التي قد تواجهك أثناء إتمام عملية النسخ الاحتياطي أو الاسترداد، يمكنك حلها بسهولة عن طريق الأداة.
  • تجمد الشاشة: إذا توقفت شاشة هاتفك تمامًا على واجهة واحدة دون استقبال أي أوامر، فيمكنك إرجاعها كما كانت بواسطة الأداة.
  • شاشة iPhone is Disabled أيضاً!
  • الثبات على وضع الريكفري: إذا ثبت هاتفك على شاشة الكابل وعلامة iTunes، يمكنك بسهولة إرجاعه كما كان عن طريق TenorshareReiboot.
هذه الأبرز، ولكن هناك الكثير من المشاكل الأخرى المدعومة من قِبل الأداة، إلى جانب بعض العمليات التي يمكنك القيام بها عن طريق هذ البرنامج، من المميز أيضاً أن نرى TenorshareReiboot تدعم الآيباد كذلك، بالإضافة إلى Apple TV، ويمكنك استخدامها في إدخال هاتفك بوضعية الاسترداد أو الريكفري ببساطة، وكذلك الأمر مع عملية إخراجه.

كيفية تحميل TenorshareReiboot

  • الأداة كما ذكرنا لكي تستمتع بما تقدمه من مميزات ولكي تتخلص تمامًا من مشكلة ثبات شاشة الأيفون على التفاحة، لابد من شراء النسخة المدفوعة، المجانية لا تقدم إلا إمكانية التوجه لوضع الريكفري فقط! وبمناسبة الشراء، استخدم كود PF007B حتى تحصل على خصم 30% من قيمة الخطة المُختارة
  • بمجرد شرائك للأداة سوف تحصل على خدمة عملاء طوال الوقت، يمكنك الوصول إليهم عبر الإنترنت.
  • إذا لم تُعجبك الخدمة التي تقدمه الأداة، أو لم تجدي معك بعد الشراء يمكنك استرجاع المبلغ الذي قمت بدفعه مرة أخرى، وذلك يمكن اعتباره رهان على نجاحها!.
  1. قم بالدخول إلى الرابط المشار إليه بالفقرة السابقة بالضغط على زر التحميل.
  2. من واجهة الموقع الرسمي التي سوف تظهر إليك، قم بالضغط على خيار تجربة مجانية (إن أردت الحصول على نسخة دون مقابل تقوم بتوجيه هاتفك للريكفري فقط!)، أو الضغط على خيار اشتري الآن (لتحصل على النسخة المدفوعة المليئة بالإضافات وتستطيع حل أكثر من 150 مشكلة).

كيفية تحميل Tenorshare Reiboot

  1. إذا ضغط على خيار الشراء، قم من الواجهة التالية باختيار إحدى الخطط الموجودة أمامك بالضغط على زر اشتر الآن.
    كيفية تحميل Tenorshare Reiboot
  2. قم بملئ المطلوب منك لدفع المستحقات، ثم قم بالضغط على Redeem Coupon Code، وأدخل الكود الذي ذكرناه الأعلى لتحصل على خصم 30%.
    كيفية تحميل Tenorshare Reiboot
  3. وأخيراً، اضغط على Buy Now كخطوة أخيرة.

حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple

بعد أن تحدثنا وبشكل تفصيلي حقيقاً عن الأداة التي سوف نستعين بها في إتمام خطوات التخلص من مشكلة ثبات علامة التفاحة بالآيفون، لابد من البدء في شرح خطوات استخدامها في القيام بذلك! الأمر بسيط والخطوات سهلة، وكما ذكرنا سابقاً، لن تفقد أي نوع من البيانات المخزنة على هاتفك iPhone، لنبدأ إذًا!

الخطوات:

  1. من الواجهة الرئيسية للتطبيق، قم بالضغط على زر Start المشار إليه بالصورة التالية.
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Appleبعد ذلك، سوف يظهر أمامك خيارين، قم بتحديد الموجود على يسار الواجهة وهو Standard Repair، ثم قم بالضغط على الزر الذي سوف يظهر بنفس اسم الخيار.
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple
  2. بالواجهة التالية، سوف يطلب منك البرنامج الدخول لوضعية الريكفري من هاتفك، لذا قم بتنفيذ المطلوب منك من خطوات موضحة بالصورة التالية.
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple
  3. الآن، سوف يطلب منك TenorshareReiboot تحميل إصدار نظام هاتفك مرة أخرى على جهازك الكمبيوتر، لذا قم بتحديد المسار الذي تريد التحميل عليه بالضغط على Browse، ثم ابدأ عملية التحميل بالضغط على زر Download.
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple
  4. بعد الإنتهاء من التحميل، قم من الواجهة التالية ببدء عملية إصلاح الأخطاء بالضغط على زر Start Standard Repair.
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple
  5. سوف تبدأ العملية، إنتظر حتى تنتهي، ومن أخر واجهة سوف تظهر إليك بعد الإنتهاء، قم بالضغط على خيار Done!
    حل مشكلة تعليق الايفون على شعار Apple
  6. هكذا انتهينا من خطوات حل مشكلة توقف الايفون على شعار Apple.

كلمة أخيرة!

ها قد انتهينا أخيراً من التخلص من تلك المشكلة، وها قد تعرفنا أيضاً على أداة رائعة سوف تخلصك تمامًا من أي نوع من المشاكل قد تواجهه بهاتفك الآيفون. ربما مشكلة البرنامج الوحيدة أنها مدفوعة، ولابد من دفع اشتراك شهري لكي تحصل على خدماتها أو اشتراك مدى الحياة. فإذا واجهت مشكلة أثناء إتباع الخطوات الموجودة بالأعلى، فقط اتركها لنا بتعليق، وإن لم تواجه شاركنا كيف سارت تجربتك، رأيك بأداة Tenorshare ReiBoot.

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى