برامج كمبيوترشروحات الآيفون & iOSويندوز

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر: تنزيل ايتونز أحدث إصدار 12.10.11

يمكنك الآن تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر آخر إصدار 12.10.11 على نظام التشغيل ويندوز بإصداراته المختلفة، وتشغيله على جهازك بكل سهولة وذلك من أجل الاستماع إلى الوسائط الصوتية ومزامنتها بين مختلف الأجهزة الخاصة بك. في هذا الموضوع نوضح لكم أهم ما يجب معرفته حول برنامج iTunes وطريقة استخدامه.

ما هو برنامج ايتونز للكمبيوتر؟

يعتبر برنامج iTunes من أشهر البرامج بالنسبة لمستخدمي أبل وأكثرها شعبية حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لتشغيل وإدارة الملفات الصوتية والوسائط على أجهزتهم، آي تيونز هو مشغل وسائط شبيه بالكثير من البرامج الأخرى مثل Windows Media Player إلا أنه يتمتع بقدر كافي من المميزات جعلته من الأسماء الرائدة في هذا المجال.

من أهم مميزات برنامج iTunes هو أنه يدعم تشغيل الوسائط بسلاسة ومرونة كما يمكنك من خلاله مزامنة الملفات، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي iTunes على متجر والذي يوفر لك الكثير من البودكاست وحتى العروض التلفزيونية وغير ذلك الكثير، ومن أهم مميزاته أيضًا هو أنه يدعم أنظمة التشغيل المختلفة، لذلك إذا كنت تستخدم ويندوز 10 أو 8.1 أو 7 فإليك فيما يلي تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالإضافة إلى شرح كيفية تثبيت البرنامج وأهم المميزات المتوفرة فيه.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

اسم البرنامج iTunes
آخر إصدار 12.10.11
نظام التشغيل ويندوز (64-بت & 32-بت)
آخر تحديث 12 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 191 ميجابايت
الشركة المطورة Apple Inc.

تنزيل نسخة ويندوز 10، ويندوز 11 من متجر مايكروسوفت: 

iTunes
iTunes
Developer: ‪Apple Inc.‬
Price: Free+
من خلال الرابط السابق يمكنك تحمل إصدار iTunes المخصص لويندوز 10 (64 بت) أما إذا أردت تحميل إصدارات أخرى من البرنامج فيمكنك زيارة صفحة تنزيل iTunes على موقع أبل واختيار الإصدار المناسب لك.

تشغيل برنامج iTunes على ويندوز

يمكنك تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر من خلال الروابط السابقة، ومع ذلك إذا كنت تستخدم ويندوز 10 فيمكنك الحصول على أحدث إصدار من البرنامج بكل سهولة من خلال متجر مايكروسوفت، إليك توضيح ذلك في الخطوات التالية:

في البداية قم بالبحث عن “iTunes” أسفل قائمة Start على ويندوز 10 وبعد ذلك قم بالنقر عليه من النتائج التي تظهر لك، يمكنك أيضًا تشغيل تطبيق Microsoft Store والبحث فيه أو يمكنك تحميل iTunes من خلال متجر مايكروسوفت للويب.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

بعد الدخول إلى متجر مايكروسوفت والوصول إلى برنامج آي تيونز قم بالنقر على زر “الحصول” وسوف تتمكن من تحميل البرنامج على جهازك مباشرةً، وبعد التنزيل يمكنك تشغيل البرنامج من خلال النقر على زر “بدء”.

في الخطوة التالية سوف تحتاج إلى الموافقة على اتفاقية ترخيص الخاصة ببرنامج iTunes، وبعد ذلك في شاشة الترحيب يمكنك النقر على زر Agree من أجل الموافقة على مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بالمكتبة الصوتية مع شركة أبل، أو يمكنك النقر على No Thanks للرفض.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى متجر آي تيونز من خلال معرف Apple الخاص بك إذا كنت تمتلك واحدًا، إذا لم يكن لديك معرف أبل فقم بالنقر على Go to the iTunes Store وقم بالتسجيل للحصول على معرف Apple لاستخدام iTunes.

Go to the iTunes Store

بذلك تكون قد انتهيت من تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز وإعداده بكل سهولة، ويمكنك البدء في استخدام البرنامج الآن من أجل الاستماع إلى الملفات الصوتية كما يمكنك ربطه مع الأجهزة الأخرى من أجل البدء في مزامنة البيانات.

مميزات برنامج ايتونز للكمبيوتر

iTunes

في الحقيقة، يتمتع برنامج ايتونز بالكثير من المميزات التي لا حصر لها، فهو لا يتيح لك تشغيل المقاطع الصوتية والموسيقى فسحب بل إنه يساعدك على اكتشاف البودكاست والكتب الصوتية أيضًا كما أنه يسمح لك بمزامنة الملفات مع هاتفك الايفون والأيباد الخاص بك، إليك فيما يلي أهم مميزات التي سوف تحصل عليها بعد تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر على جهازك:

واجهة سهلة الاستخدام: من أهم مميزات برنامج ايتيونز على ويندوز هو أن الواجهة الخاصة بها سهلة إلى حد كبير حيث يمكنك استخدام الأزرار الموجود أعلى البرنامج في شريط التنقل العلوي من أجل التنقل داخل آي تيونز، كما يمكنك النقر على القائمة المنبثقة من أجل التبديل بين الأنواع المختلفة من الوسائط المتوفرة على البرنامج بما في ذلك الموسيقى والكتب الصوتية مقاطع بودكاست والبرامج التلفزيونية وما إلى ذلك.

ميزة Apple Podcasts: بعد تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر سوف تتمكن من الإستماع إلى مقاطع البودكاست مجانًا والتي تعتبر مليئة بالكثير من المعلومات الشيقة والممتعة حيث تتناول موضوعات مختلفة ومتعددة وسوف تنال إعجابك بكل تأكيد.

الكتب الصوتية في iTunes: الاستماع إلى الكتب هي طريقة بديلة للحصول على المعلومات بدلًا من القراءة، ومن الجيد أن iTunes يحتوي على الكثير من الكتب الصوتية الملهمة والتي يمكنك الاستفادة منها كثيرًا، ومع ذلك فإن توافر الكتب قد يختلف من منطقة لأخرى كما يوجد منها ما هو مجاني وما هو مدفوع.

المميزات المتقدمة في iTunes

iTunes 2

بالإضافة إلى الميزات البسيطة التي قمنا بذكرها سابقًا، يشتمل برنامج iTunes للكمبيوتر على الكثير من المميزات الأخرى المتقدمة والمفيدة جدًا بالنسبة للمستخدمين وإليك أهمها فيما يلي:

ميزة Ping الجديدة: واحدة من أبرز المميزات في ايتيونز وهي محاولة من شركة أبل لجعل iTunes مجتمع تفاعلي بين المستخدمين حيث يمكنك متابعة الأشخاص المفضلين لديك ومعرف الأشياء التي يستمعون إليها، كما يمكنك متابعة أصدقائك ويمكنك لأصدقائك متابعتك أيضًا مما يجعل البرنامج أكثر متعة.

المزامنة التلقائية بين الأجهزة: لن يقوم برنامج iTunes باكتشاف الايفون أو الايباد الخاص بك فحسب، بل إنه سوف يقوم أيضًا بالمزامنة التلقائية لجميع الملفات التي تمت إضافتها إلى البرنامج منذ آخر عملية مزامنة، كما يمكنك جعل هذه الميزة يدوية في حال لم تكن ترغب في تشغيلها بشكل تلقائي.

قوائم التشغيل الذكية: يمكنك تجميع المقاطع الصوتية المتشابهة معًا في iTunes من خلال خاصية قوائم التشغيل الذكية، حيث تحتاج إلى تحديد محددات الملفات الصوتية مثل نوع الأغنية أو تاريخ الإصدار أو التصنيف وبعد ذلك عندما يتم إضافة مقطع صوتي جديد إلى التطبيق يتلاءم من هذه القائمة فسوف تتم إضافته بشكل تلقائي وهذا سوف يساعدك على تصنيف الموسيقى الخاصة بك بشكل جيد وبكل سهولة.

المشاركة المنزلية: إذا كنت تمتلك العديد من أجهزة الكمبيوتر في منزلك فيمكنك مشاركة ملفات الصوتية وتشغيلها بسهولة على مختلف الأجهزة، فقط كل ما تحتاج إليها هو تسجيل الدخول بنفس حساب iTunes على مختلف الأجهزة وبعد ذلك سوف تعمل الخاصية بدون أية مشاكل.

كلمة أخيرة حول برنامج iTunes

في الواقع إن برنامج iTunes بإصداراته المختلفة يشتمل على الكثير من المميزات الهامة والمفيدة للمستخدمين والتي لا يمكننا حصرها في مقال واحد، لذلك بدلًا من المزيد من الإطالة يمكنك تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر الآن على جهازك من خلال فقرة التحميل بالأعلى ثم يمكنك تسجيل الدخول إليه من أجل الاستمتاع بالمميزات والخصائص التي يوفرها لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى