تطبيقات أندرويد

تحميل Videoder APK v14.4.2 آخر إصدار 2021 أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات!

تحميل Videoder APK 2021 آخر إصدار 14.4.2. يرغب الكثير من الأشخاص في تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، ولكن المشكلة هي أن معظم مواقع التواصل لا تتيح إمكانية تحميل الفيديو بشكل مباشر من داخل التطبيق نفسه ولهذا يتوجب على المستخدمين الإستعانة بالمواقع أو التطبيقات الخارجية التي تتيح إمكانية تحميل فيديو يوتيوب وفيسبوك.

ومن بين هذه التطبيقات هو التطبيق الشهير videoder apk والذي يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد حيث يوفر التطبيق الكثير من المميزات الهامة مثل دعم الكثير من المواقع وتنزيل مقاطع الفيديو بأعلى جودة بالإضافة إلى سهولة استخدامه والسرعة العالية في تحميل الفيديوهات وما إلى ذلك، وفيما يلي نناقش معكم كل ما يتعلق بتطبيق videoder apk من حيث تحميله ومميزاته وطريقة استخدامه.

تحميل videoder apk

اسم التطبيق videoder apk
حجم التطبيق 10.2 ميجابايت
رقم الاصدار
14.4.2
تاريخ أخر تحديث
4 أكتوبر 2019
المطور videoder
الحِزمة
com.rahul.videoderbeta

تحميل VIDEODER APK

من أجل تحميل وتثبيت تطبيق videoder على الهاتف الخاص بك قم بالنقر على الرابط السابق، وقد تظهر لك رسالة تحذير في المتصفح قم بتجاهلها حيث تظهر هذه الرسالة دائمًا أثناء تحميل ملفات APK، وبعد الإنتهاء من تحميل التطبيق قم بالنقر عليه من أجل تثبيته وقد يطلب منك تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة ويمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات الأمان على هاتفك وبعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق يمكنك استخدامه فورًا، وفيما يلي إليك أهم مميزات التطبيق وطريقة استخدامه لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك.

مميزات تطبيق videoder apk

توجد هناك العشرات من المواقع والتطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك ومواقع التواصل الأخرى، ولكن المشكلة هي أن هذه التطبيقات لا تعمل بالشكل المطلوب دائمًا حيث يكون بها بعض العيوب، فمثلًا قد تتوقف هذه التطبيقات عن العمل فجأة كما أنها قد لا تكون تدعم تحميل الفيديوهات الطويلة أو تقوم بتحميلها بجودة منخفضة وما إلى ذلك، ولكن في الواقع يعتبر تطبيق videoder apk مميز جدًا عن التطبيقات الأخرى حيث لك الكثير من المميزات الهامة وإليك أبرزها فيما يلي:

دعم أكثر من 50 موقع: من أهم مميزات videoder هو أنه يدعم تحميل الفيديوهات من خلال عدد كبير من التطبيقات والمواقع بما في ذلك يوتيوب وانستغرام وفيسبوك وتويتر وتيك توك وغير ذلك من المواقع كما يتميز التطبيق بإمكانية دعم مواقع جديدة.

تحميل الفيديوهات بجودة مرتفعة: من خلال تطبيق videoder يمكنك تحميل الفيديوهات حتى دقة 4K وتشغيلها على جهازك بكل سهولة على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى التي لا دعم تحميل الفيديوهات بجودة مرتفعة.

تحميل الفيديوهات دفعة واحدة: واحدة من المميزات الرائعة في التطبيق هو إمكانية تحميل العديد من الفيديوهات دفعة واحدة بدلًا من تحميل كل فيديو على حدى، وهذه الميزة سوف توفر عليك الكثير من الوقت بكل تأكيد، كما يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تحميل قوائم التشغيل من قنوات اليوتيوب وهذا يعتبر مفيد جدًا في الكثير من الحالات مثل تحميل الفيديوهات التعليمية وما إلى ذلك.

سرعة عالية في التنزيل: الإنتظار لوقت طويل حتى يتم تحميل مقاطع الفيديو هو أمر مزعج جدًا وخاصةً عندما يكون الفيديو قصيرًا، ولكن مع تطبيق videoder apk لن تشعر بذلك إطلاقًا حيث أن التطبيق يتمتع بسرعة كبيرة جدًا في التحميل وذلك من خلال الإعتماد على اتصالات شبكة متعددة من أجل تحميل مقاطع الفيديو بأقصى سرعة ممكنة.

طرق استخدام سهلة ومتعددة: يوفر لك تطبيق Videoder العديد من الطرق المختلفة لتحميل مقاطع الفيديو من خلال يوتيوب وفيسبوك وغير ذلك، حيث يمكنك التوجه إلى رابط الفيديو من خلال التطبيق مباشرةً أو يمكنك تنزيل الفيديوهات من يوتيوب مثلًا أثناء مشاهدته وذلك من خلال النقر على زر المشاركة واختيار تطبيق videoder.

خيارات تخصيص متنوعة: إذا كنت تحب تخصيص التطبيقات الموجودة على هاتفك حسب رغبتك فسوف يكون تطبيق videoder مناسبًا لك بشكل كبير حيث يتوفر به الكثير من الثيمات الجميلة جدًا والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة، كما يوفر التطبيق الوضع الليلي والذي يعتبر مثاليًا للإستخدام أثناء الليل من أجل توفير الراحة للعينين بالإضافة إلى توفير إستهلاك الطاقة على الهواتف بشاشات أموليد.

متصفح مدمج بمانع إعلانات: من المميزات الأخرى الرائعة جدًا في برنامج videoder apk هو أنه يأتي مع متصفح داخلي مانع للإعلانات ويمكنك من خلال هذا المتصفح زيارة أي موقع أو صفحة إلكترونية تحتوي على فيديو وسوف يقوم التطبيق باكتشاف الفيديو تلقائيًا ومن ثم يمكنك تحميله بكل سهولة، ولهذا فإن videoder apk يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد.

طريقة استخدام videoder apk

كما ذكرنا لكم، يتيح تطبيق videoder إمكانية تحميل الفيديوهات من الكثير من المواقع والتطبيقات كما يتميز بأنه سهل جدًا في الإستخدام حيث يمكنك تحميل الفيديوهات من خلاله بكل سهولة، وفيما يلي إليك طريقة تحميل الفيديوهات من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال videoder.

تحميل الفيديو من يوتيوب

هناك ثلاث طرق مختلفة لتحميل فيديوهات يوتيوب من خلال videoder حيث يمكنك تحميلها من داخل التطبيق نفسه أو من خلال تطبيق يوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات وفيما يلي إليك شرح كل طريقة بالتفصيل:

  • لتحميل الفيديوهات من داخل تطبيق videoder قم بالدخول للتطبيق وقم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله، ومن الجيد أن التطبيق يتيح لك فلاتر البحث الموجودة في يوتيوب.
  • بعد ذلك قم باختيار الفيديو المراد تحميله من النتائج التي تظهر لك كما يمكنك اختيار أكثر من مقطع فيديو أو يمكنك اختيار قائمة تشغيل.
  • بعد ذلك يمكنك تشغيل الفيديو الذي اخترته، أو يمكنك تحميله من خلال النقر على زر التنزيل وسوف يطلب منك التطبيق الآن اختيار دقة الفيديو قبل البدء في تحميله.

تحميل videoder apk

  • بمجرد اختيار الدقة المناسبة سوف تظهر لك نافذة صغيرة من أجل اختيار موقع تنزيل الفيديو على هاتفك، وكذلك تحديد عدد الشبكات من أجل تسريع عملية التحميل ويمكنك تركها كما هي مضبوطة بشكل افتراضي.

تحميل videoder apk

  • الآن يمكنك النقر على بدء التنزيل Start Downloading وسوف تبدأ عملية تحميل مقاطع الفيديو على هاتفك.
  • يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو من خلال تطبيق يوتيوب وذلك من خلال النقر على زر المشاركة أثناء مشاهدة الفيديو ومن خلال النتائج التي تظهر لك قم باختيار تطبيق videoder ثم قم باختيار خصائص التحميل وقم بالنقر على Start Downloading.

تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد

تحميل الفيديو من فيسبوك

تختلف طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك عن طريقة التحميل من اليوتيوب قليلًا، ولكنها تعتبر سهلة أيضًا ولا تحتاج منك سوى بضعة خطوات بسيطة كما يلي:

  • قم بالدخول إلى تطبيق videoder ثم قم بالنقر على أيقونة فيسبوك من الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى فيسبوك من خلال إدخال البيانات الخاصة بحسابك (البريد الإلكتروني وكلمة المرور).
  • بعد تسجيل الدخول، وعندما يظهر لك أي فيديو على فيسبوك فسوف تلاحظ ظهور زر التحميل باللون الأزرق أسفل الفيديو.

تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد

  • بعد النقر على هذا الزر يمكنك اختيار خصائص التحميل مثل جودة الفيديو ومكان التنزيل وأخيرًا قم بالنقر على Start Downloading.

يمكنك تحميل الفيديو من الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى أيضًا من خلال نفس الطرق السابقة تقريبًا، فمثلًا يمكنك تحميل فيديوهات إنستقرام من خلال نسخ رابط الفيديو أثناء استخدام التطبيق وسوف تظهر لك نافذة من videoder من أجل تحميل الفيديو كذلك بالنسبة لـ soundcloud يمكنك تحميل الفيديوهات من خلال النقر على زر التحميل الأحمر الذي يظهر أثناء الاستماع للمقاطع الصوتية في التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى