تطبيقات أندرويد

تحميل واتباد “2023” Wattpad .APK 9.94.1 أفضل مكان لقراءة وكتابة القصص

هنا روابط تنزيل برنامج واتباد Wattpad .APK أحدث إصدار للاندرويد 2023 بحجم 54.27 ميجابايت. فبين يديك الآن تطبيق لمحبي قراءة الكتب على الهاتف. ولكنه ليس مثل أي تطبيق تعرفه من قبل، فهو يحتوي على مكتبة ضخمة من الكتب، ولاسيما القصص، فهو يتخصص في مجال القصص على وجه التحديد. وعلى كل، فنحن الآن في رحاب رحلة قصيرة نتعرف من خلالها على خبايا هذا البرنامج المميز.

إن كنت تحب قصص المانجا، وتقرأها من خلال تطبيقات تتخصص في ذلك المجال مثل تطبيق مانجا سلاير أو غيره، فاسمح لنفسك بأن تقع عينيك على مصدر آخر من القصص. حيث هنا توجد مدينة كاملة من القصص المتنوعة بين الإثارة والتشويق والرومانسية والغموض، فسوف تجد هنا كل أنواع القصص التي تبحث عنها. وأخص بالذكر طبعا برنامج واتباد. فقم بالحصول على Wattpad من خلال هذا المقال.

واتباد
برنامج واتباد

تنزيل تطبيق واتباد

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق Wattpad – Read & Write Stories
آخر تحديث 9.94.1 (17 يناير 2023)
الحجم 54.27 ميجابايت
الحِزمة wp.wattpad

حمِل الأن برنامج واتباد apk (رابط مباشر): wp.wattpad.apk أحدث إصدار بحجم 54.27 ميجابايت. 

شرح استخدام Wattpad

عند بداية تعاملك مع برنامج وات باد، فسوف تتقابل مع الصفحة الترحيبية. وهي عبارة عن مجموعة من الصفحات تتعرف من خلالها على المهمة الأساسية للبرنامج، وهي ممثلة في الصورة التالية.

برنامج واتباد
الصفحة الترحيبية

عندما تنتهي من التقليب في تلك الصفحات، وتتعرف على الغرض من هذا التطبيق، فسوف تقوم بالنقر على زر البدء في البرنامج، وهو زر “join for free” المبين باللون الأسود في الصورة السابقة.

تنزيل برنامج Wattpad
التسجيل على البرنامج

بعد ذلك تنتقل إلى الخطوة التالية من خطوات التعامل مع التطبيق، وهي خطوة التسجيل. حيث يوجد أمامك هنا خيارات متعددة للتسجيل على البرنامج كما هو مبين في الصورة السابقة. حيث يمكنك التسجيل عن طريق تدوين بريدك الإلكتروني متبوعا بكلمة المرور وتكرارها مرة أخري، أو يمكنك التسجيل عن طريق حاسبك الشخصي على فيس بوك إن وجد أو على جوجل، فكل الخيارات هنا متاحة أمامك لتسلك أنت الطريق الذي تريده.

تنزيل برنامج واتباد
اختيار تفضيل القراءة أو الكتابة

بعد الانتهاء من خطوة إنشاء حساب على الجهاز، فسوف تختار الغرض الذي جعلك تقوم بتحميل برنامج واتباد. فكما هو واضح من الشكل السابق، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات، حيث تختار أنك تفضل القراءة فقط أو تفضل الكتابة فقط أو تختار أنك تفضل القراءة والكتابة معا. ويجب أن تعيرني انتباهك فيما سوف أذكره فيما يخص الخيارات التي تخص حب الكتابة فيما يلي من سطور.

هناك خيارين يتعلقان بحب الكتابة، وهما خيار الكتابة وخيار معا كما هو ظاهر من الصورة السابقة. وحينما تختار أي منهما تتعرض فورا إلى الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

واتباد للاندرويد
اختيار الغرض من الكتابة

فسوف تختار درجة قوتك في الكتابة واغراضك منها. فهل أنت تكتب من أجل المتعة والتسلة فقط، أو أنك محترف في الكتابة، أم تأمل في أن تكون كاتبا فيما بعد، أم أنك تبحث عن فرص جديدة تتعلق بطبيعة عملك الحالي. فكل هذه عبارة عن خيارات متوفرة في الصفحة المذكورة في الصورة السابقة.

Wattpad
اختيار نوعية القصص التي تفضلها

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة، والتي يتاح فيها خيار واحد فقط، تنتقل إلى الخطوة التي تليها، والتي يتاح فيها عدد من الخيارات يصل إلى ثلاثة خيارات، حيث تنتقل للصفحة الممثلة في الصورة السابقة. فهنا تختار نوعية القصص التي تفضلها. حيث يوجد هنا قصص المغامرة والخيال العلمي والرومانسية والقصص التاريخية وغيرها من القصص، فقط اختر الأنواع التي تفضلها.

تحميل Wattpad
الصفحة الرئيسية

يمكنك الدخول على الأيقونة الخاصة بالإعدادات، وهي توجد في قمة شاشة التطبيق في أقصى جهة اليمين. ومنها تستطيع تحويل البرنامج من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية لكي تقرأ القصص باللغة العربية أو بأي لغة تختارها، حيث يوجد أكثر من 20 لغة متوفرة على البرنامج.

تنزيل Wattpad
قراءة القصص أون لاين وبدون إنترنت

قم باختيار القصة التي تتقابل مع رغباتك. وسوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بها، وبعدها انقر على أيقونة القراءة لتعرض أمام كلمات القصة كما هو ظاهر من الصورة السابقة.

المميزات

  • سوف تجد في هذا التطبيق جميع القصص ذات السيط الواسع على المستوى العربي والمستوى العالمي.
  • يمكنك المشاركة برأيك على كل قصة تقرأها عن طريق كتابة التعليقات عليها والتصويت على القصص التي تفضلها.
  • سوف تحصل على تنبيهات كلما ظهرت فصول جديدة في القصص التي تتابعها.
  • إمكانية قراءة القصص حتى في عدم وجود شبكة انترنت.
Wattpad - Read & Write Stories
9

هنا توجد مدينة كاملة من القصص المتنوعة بين الإثارة والتشويق والرومانسية والغموض، فسوف تجد هنا كل أنواع القصص التي تبحث عنها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Reference

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى