ويندوزبرامج كمبيوتر

تحميل WebLocker .EXE 2.1.1 أفضل أداة 2022 لحجب المواقع الإباحية على الكمبيوتر!

في دليلنا هذا سوف تجد أفضل برنامج حجب المواقع الإباحية، فإذا تحدثنا على الإنترنت بالنسبة للمراهقين أو صغار السن فمعناه أننا نتحدث عن المستخدمين الأكثر له أو الممثلين لأغلبية مستخدمي الانترنت بمختلف ما به، قد يكون السبب هنا الفراغ الكبير الذي قد يعاني منه الكثير منهم، أعمال يحبون القيام بها ويتخذونها كنوع من الهواية، بالتأكيد هو وسيلة لكسر الحواجز الجغرافية واكتساب ثقافات جديدة، تجنب الوحدة بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook، يمكنهم متابعة كورسات تعليمية أيضاً لاكتساب مهارات جديدة هذه وأكثر تعتبر أمور لا شك أنها مهمة ومفيدة بالنسبة لتلك الفئة يقدمها لنا الإنترنت عموماً. ولكن بالطبع لا شيء يخلو من الأضرار، فهل الإنترنت قد يكون مضر بالنسبة إليهم؟

نعم، الانترنت بالتأكيد لا يخلو من الأضرار، سواء كانت هذه المشاكل قد يتعرضون إليها برغبتهم أم لا، على سبيل المثال قد أجريت دراسات في الولايات المتحدة الأمريكية بعام ٢٠١٩ وأُثبت بها أن هناك فئة كبيرة من الأطفال تعاني من مشكلات عقلية بسبب طول مدة استخدامهم للإنترنت، الاكتئاب أيضاً أحد المشاكل. بالتأكيد الفيروسات وعمليات الاختراق المختلفة التي قد يتعرض إليها أحدهم يمكنك التخلص جميعها بعدة أدوات متوفرة مثل Avast على سبيل المثال.

وبزيارتك لهذا الدليل، لابد أن أتحدث معك كأب يريد حماية صغيره من مخاطر الإنترنت، أو كشخص تسير معه الأمور على هذا النحو بأي شكل، فأنت الآن تبحث عن برنامج حجب المواقع الإباحية، بالطبع هي إحدى المخاطر التي قد يشكلها الإنترنت على المراهقين أو غير البالغين، وبالتأكيد لا أحد يحبذ أن تُفتح إحدى تلك المواقع على جهازه، في الحقيقة ليس هذا السبب الوحيد الذي قد يضطرك لحجب موقع معين، وإنما يمكنك القيام بالأمر للعديد من الأسباب، منها منع أطفالك من استخدام الانترنت بشكل دائم أو في أوقات معينة فقط، التحكم في ما يقوموا بزيارته أيضاً، فيمكنك اعتبار هذا الدليل لتحميل برنامج حجب المواقع الإباحية أو أي مواقع أخرى غير مفيدة.

تنزيل برنامج حجب المواقع الاباحية

اسم البرنامج Web Locker
حجم البرنامج 60 ميجابايت
الإصدار 2.1
آخر تحديث 14 مارس 2017
نظام التشغيل
ويندوز
المطور theyoussoft

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية: WebLocker 2.11.exe

ليست المواقع الإباحية فقط التي لابد من حجبها عن طفلك، هناك ألعاب كثيرة على الإنترنت قد تشكل نوع من العنف، قد يرى البعض مواقع التواصل الاجتماعي أحد الأمور التي قد تشكل خطر على أطفالها، العديد من المواقع التي لا يمكن حصرها قد يراها البعض على حسب تفكيرهم خطر على الأطفال يمكنك حظرها بواسطة تطبيق Weblocker الذي بهِ الكثير والكثير من المميزات الأخرى غير أنه برنامج حجب المواقع الإباحية والتي منها:

  • كما ذكرنا، يمكنك بواسطة برنامج حجب المواقع الإباحية منع الوصول إلى أي موقع قد يخطر على بالك.
  • البرنامج يمنع الوصول للموقع المحظور من أي متصفح، فلا يمكن لأطفالك بتغيير المتصفح التخلص من هذا الحاجز.
  • Weblocker بعد حظر المواقع يمكن إغلاقه برقم سري حتى لا يُفتح ويتم إلغاء الحظر مرة أخرى.
  • التطبيق مزود بمانع لظهور الإعلانات أيضاً، فقد تكون إحدى الوسائل التي قد تسبب حدوث اختراق للكمبيوتر، الوصول لموقع خطر أيضاً.
  • يمكنك حظر الموقع الذي تريده بأيام معينة فقط، أو لتوقيت معين خلال اليوم ومن ثم إعادة السماح للوصول إليه مرة أخرى.
  • بضغطة زر، يمكنك حظر مواقع الألعاب، التواصل الاجتماعي، الإباحية جميعها دون تحديد واحد معين.

ليست هذه هي الوسيلة الوحيدة لمراقبة استخدام أطفالنا للإنترنت أو التحكم به، بل هناك العديد من الوسائل والأدوات الأخرى التي تساعدك كثيراً في القيام بدور الأب أو الأم، سبق وإن تحدثنا مثلاً في دليل أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال على قائمة رائعة من البرامج للهاتف التي تراقب الاستخدام مثل Norton Family Parental Control، كيدز لوكس. يمكنك من خلالهم القيام بعدة أمور منها تحديد توقيت استخدام الهواتف الذي تريده، متابعة التطبيقات التي تم تحميلها، عمليات البحث التي حدثت، الفيديوهات التي تم مشاهدتها، تقوم أيضاً بحظر ما تريده من مواقع على الهواتف.

مواقع الإنترنت الرائدة أصبح بعضها مؤخراً يراعي ما يتعلق بالأطفال، ظهر ذلك في الحقيقة بشكل كبير في Youtube Kids، هذا التطبيق الذي هو نسخة من الأصلي يحظر بهِ كل ما هو غير مناسب لهذا السن، أحد مميزاته أنه يعطيك إمكانية التحكم في وقت الوجود بهِ أو استخدامه ومن ثم يتم إغلاقه بشكل تلقائي، إعطائك سجل بحث كامل بما شاهده طفلك خلال اليوم بواسطة التطبيق، مميزات أخرى عديدة أهمها حجب الفيديوهات غير المناسبة من اليوتيوب. والآن دعونا ننتقل إلى خطوات استخدام برنامج حجب المواقع الإباحية Weblocker.


طريقة استخدام برنامج حجب المواقع الإباحية

  1. تأكد في البداية من تحميلك بالفعل للتطبيق من الرابط الموجود بالأعلى، ثم قم بالدخول إليه لبدء عملية التثبيت.
  2. بعد الدخول لبرنامج WebLocker، قم بإتباع الخطوات التي يجب القيام بها لتثبيت البرنامج.
  3. بعد ذلك، قم بتشغيل التطبيق وسوف تظهر أمامك واجهة تسجيل حساب جديد بهِ، لذا قم بمليء جميع الخانات الموجودة بها بالبيانات المطلوبة.
  4. وبعد الانتهاء من ملئ كل المطلوب، اضغط على الزر الوحيد الموجود بأسفل الواجهة والمشار إليه بالصورة التالية Sign UP.
    طريقة استخدام برنامج حجب المواقع الاباحية
  5. الآن، سوف يظهر أمامك التطبيق بما فيه من إضافات ومميزات تحدثنا عنها، دعك من كل هذا وقم بالضغط على خيار Website Side.
  6. تأكد من تفعيل خيار Block Access كالمشار إليه بالواجهة التالية أولاً، بعدها قم بالخانة الموجودة بجانب Enter Website بوضع الرابط الذي تريد حظره أو منع الوصول إليه.
    طريقة استخدام برنامج حجب المواقع الاباحية
  7. وأخيراً، إذا كنت تريد تحديد مدة معينة للحظر قم بتحديدها، ثم اضغط على زر الحظر الموجود بالأسفل (يمكنك تنفيذ نفس الخطوات ولكن بالضغط على خيار Unblock Access إذا أردت فك الحظر عن الموقع).

تلك فقط كانت الخطوات!

نعم، هذا فقط ما عليك القيام به بواسطة برنامج حجب المواقع الاباحية هذا لإتمام مهمة يجب حقيقاً القيام بها حفاظاً على أطفالنا من التعرض لأي واحدة من مخاطر الإنترنت التي يتسبب فيها بعض المواقع، ربما تواجهك مشكلة أثناء إتباع الخطوات، فقط اتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

Weblocker
Download WebLocker

العديد من المواقع التي لا يمكن حصرها قد يراها البعض على حسب تفكيرهم خطر على الأطفال يمكنك حظرها بواسطة تطبيق Weblocker الذي بهِ الكثير والكثير من المميزات الأخرى غير أنه برنامج حجب المواقع الإباحية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى