واتساب توقف عن العمل | لا يقوم بإرسال الصور والفيديو أو المحادثات، لست وحدك!

يبدو أن خدمة المحادثات الفورية والمملوك لعملاق التواصل الإجتماعي، تطبيق WhatsApp، يواجه في الوقت الحالي بعض المشكلات المتعلقة بإرسال الصور والفيديو أو حتى بعض اجزاء المحادثات في بعض المناطق حول العالم. منذ عِدة ساعات وحتى الآن، رأينا العشرات من المستخدمين الذين أشاروا أن واتساب توقف عن العمل تماما مع البعض، أما البعض الآخر قد قال أنه غير قادر على إرسال الرسائل الجديدة، والبعض الآخر أبلغ أنه غير قادر على إرسال ملفات الصور أو الفيديو أو ملفات المستندات.

واتساب لا يعمل؟
المصدر
واتساب لا يعمل، أليس كذلك؟
المصدر

واتساب لا يقوم بإرسال الصور، أو الفيديو!

أما البعض الآخرين من المستخدمين قد أشاروا أن خاصية إرسال صورة في الواتساب لا تعمل، أو حتى إرسال الفيديو أيضًا.

يبدو أن مشاركة الصور قد توقفت في تطبيق WhatsApp. قمت بإعادة تشغيل الراوتر لمرتين متخيلًا أن هذا قد يقوم بحل مشكلة واتس اب أو أن المشكلة كانت في إتصال الإنترنت، ولكن يبدو أن المشكلة في التطبيق نفسه! هل يواجه أحدكم نفس المشكلة؟ أما أنا فقط!
الواتساب لا يعمل، لا أستطيع إرسال الصور الثابتة أو صور GIF أو حتى الرسائل الصوتية.
المصدر

حتى ان خدمة Down Detector التي وظيفتها متابعة عمل معظم المواقع العالمية والتأكد إذا كانت متوقفة فعليًا أو هي بعض مشاكل الإتصال مع المستخدمين قد أظهر بالفعل أن تطبيق WhatsApp متوقف عن العمل في العديد من دول العالم ومنها الهند وبعض دول الشرق الأوسط.

تطبيق واتساب يواجه بعض مشكلات التوقّف عن عمل ورفض إرسال ملفات الوسائط المتعددة بدءًا من الساعة 2 ظهرًا اليوم، ويُمكنك رؤية الوضع الحالي عبر هذا الرابط: http://downdetector.in/status/whatsapp هاشتاج: #Whatsappdown
المصدر

وتاليًا، يُمكنك رؤية خريطة حيّة للمناطق التي تواجه مشكلات توقف واتساب في الوقت الحقيقي:

الواتساب لا يعمل ولا يرسل الصور والفيديو


حتى الآن، لا يوجد تصريح رسمي من WhatsApp نهائيًا عن المشكلة القائمة، وهل هذه المشكلة بسبب مجرد حمل زائد أو هو هجوم DDoS مثلا؟ ولا حتى إذا كانت هذه المشكلة متعلقة بالتطبيق فقط، ام أصابت أيضًا واتساب ويب، لا أحد يعلم الإجابة. ولكن مع ذلك أنصحك أن تقوم بحفظ هذه الصفحة في مفضلة المتصفح لأننا سنقوم بتحديث كافة المعلومات المتعلقة بتوقف الواتساب وعدم إرسال الصور فور توفر أي شئ جديد.

Content Protection by DMCA.com

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.