تقنيات متفرقةأخبار التقنية

هل تواجه مشكلة خروج الواتساب بسبب رسالة wa.me/settings؟ جرِّب هذه الحلول

مؤخرًا ظهرت مشكلة غريبة للعديد من مستخدمي واتساب وهي أنه يخرج مباشرةً من المحادثة بمجرد إرسال رابط wa.me/settings لأي شخص، وكذلك رابط http//wa.me/settings بحيث أنك حتى إن قمت بتجربة إرسالها إلى أي مجموعة لديك على الواتساب، ستفاجئ أعضاء هذه المجموعة بالكامل بخروجهم من المجموعة مباشرةً مجرد إرسال الرسالة بدون أي إمكانية للدخول مرة أخرى طالما أنهم من مستخدمي نظام الاندرويد، ويبدو أن هذه المشكلة لم تؤثر نهائيًا على مستخدمي الايفون، بس الاندرويد فقط!

وإن كنت تبحث عن حل “مؤقت” لهذه المشكلة المزعجة حتى صدور تحديث يقوم بإصلاح الخطأ من الواتساب، يُمكنك تجربة الحلول التالية:

حذف المحادثة من الخارج

الحل الأول سيكون محاولة حذف المحادثة بالكامل من صفحة واتساب الرئيسية، وذلك من خلال الضغط مطولًا على المحادثة ثم اختيار خيار الحذف كما يظهر في الصورة التالية. وعندما تفعل ذلك ستتمكن من الدخول إلى المحادثة مرة أخرى ولكن بالطبع بدون أن ترى أي رسائل قديمة.

حذف رسالة wa.me/settings في الواتساب من الموبايل

في الواقع أنه حل فعّال جدًا وسيقوم بحل المشكلة، ولكنه رغم ذلك ستظل هذه المشكلة قائمة إذا حاول نفس الشخص إرسال نفس الرسالة لك مرة أخرى، أو حتى إذا حاولت أنت إرسالها لأحدهم وبالتالي كنت غير قادرًا على حذفها لأن الواتساب يخرج بمجرد الدخول إلى الرسالة. لذا، سيظهر هنا الحل الثاني والذي ربما سيكون أكثر فعّالية منه.

حذف الرسالة باستخدام واتساب ويب

هنا سيكون كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متصفح الإنترنت لديك (سواء على الكمبيوتر أو الموبايل)، ثم بعد ذلك فتح نسخة الويب من الواتساب الخاص بك، مسح كود QR > وأخيرًا فتح محادثاتك والدخول إلى المحادثة التي بها الرسالة وفتح الخيارات الخاصة بها، ثم ببساطة اختيار حذف هذه الرسالة.

مسح رسالة wa.me/settings في الواتساب

بالطبع، هذا حل مؤقت فقط كما ذكرنا إذا ما صادف أنك تواجه هذه المشكلة حاليًا حتى صدور تحديث جديد لإصلاح الخطأ من واتساب، لأن بعض المستخدمين في الواقع لم تظهر لديهم المشكلة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.