برامج كمبيوتر

تحميل Wise Data Recovery 6.1.3 أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة في 2023

هنا رابط تنزيل برنامج wise data recovery .exe للكمبيوتر أحدث إصدار بحجم 11.7 ميجابايت. فمن السهل أن تجد الطريقة المثلى لاستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد، وأيضا أصبح الآن من السهل أن تجد طريقة رائعة من أجل استعادة كافة الملفات المحذوفة على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز. وهذا عن طريق البرنامج المقدم إليك الآن.

غالبا ما تكون للملفات التي يتم إنشاؤها عن طريق برامج Microsoft Office أهمية بالغة نظرا للمعلومات المهمة التي تحتويها. لذلك، فعندما يتم حذف ملفات مهمة منها يصبح الأمر صعب للغاية، وتكون في حاجة ماسة لكي تستعيد هذه الملفات المحذوفة. لذلك، نقدم لك برنامج wise data recovery كحل ناجح من أجل استعادة الملفات المحذوفة بطريقة سلسة وسريعة.

wise data recovery
برنامج wise data recovery

تنزيل Wise Data Recovery .EXE

ألبرنامج Wise Data Recovery
آخر تحديث 6.1.3.495 (6 يونيو 2023)
الحجم 11.7 ميجابايت
المطوِّر WDRSetup_6.1.3.495.exe
حمل برنامج wise data recovery exe (رابط مباشر من الموقع الرسمي) WDRSetup_6.1.3.495.exe أحدث إصدار بحجم 11.7 ميجابايت.

برنامج wise data recovery في سطور

في كلمات مقتضبة نستطيع القول أن هذا البرنامج هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بطريقة سهلة وبسيطة. وتكمن البساطة هنا في سهولة استخدام البرنامج، حيث أنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة وخالية من التعقيد على عكس الحال في برامج استعادة الملفات المحذوفة الأخرى. فلن تكون بحاجة إلى أن تجلس بجوار صديقك لتعرف تفاصيل وأسرار البرنامج.

عندما تقوم باستعادة الملفات المحذوفة، أو بمعنى أصح، عندما تستخدم إحدى البرامج التي تتخصص في هذا الأمر مثل برنامج wise data recovery فيجب أن تكون منتبها إلى أمر هام، وهي أنك لن تتمكن من استعادة كل الملفات. فإن كنت تبحث عن ملف قديم، أي مر على حذفها وقتا طويلا، فمن الصعب استعادته، وخاصة إن كنت تستخدم برنامج مجاني. ولكن هذا لا يمنع من أن نعترف بفاعلية البرنامج المقدم إليك في هذا المقال في استعادة الملفات المحذوفة.

 

برنامج wise data recovery
قائمة الملفات المحذوفة

فمن ضمن أنواع الملفات التي يمكنك استعادتها هي ملفات برامج مايكروسوفت أوفيس، مثل ملفات الورد والاكسل والبوربوينت وغيرها من الملفات التابعة لهذه الحزمة من البرامج التي لابد من تواجدها على كل جهاز. وبالتأكيد أنت تقدر مدى أهمية تلك الملفات ومدى أهمية المعلومات التي تحتويها. فهي تحتوي على معلومات تخص حياتك الشخصية أو أسرار عملك وغيرها من الأمور التي تهمنا جميعا.

عندما تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك فإنه يقوم تلقائيا بتثبيت برامج أخرى على الجهاز، فوجب التنويه لهذا الأمر. ولكن يكفل لك البرنامج حرية الاختيار بين تثبيت تلك البرامج أو اختيار عدم تثبيتها. فمن حسن الحظ أن الأمر متروك على حسب رغبتك. ومن الممكن أن تختار بين هذه البرامج لكي تثبت منها ما تشاء. وبمجرد تثبيت البرنامج على أي حال من الأحوال فسوف يسمح لك بعمل مسح سريع للمجلدات التي توجد على جهاز، وهذا على مستوى المجلدات التي توجد على الذاكرة الداخلية التابعة للجهاز، أو المجلدات والدريفات التي يتم إيصالها بالجهاز عن طريق كابل اليو اس بي أو أي طريقة أخرى.

المميزات

  • يقوم البرنامج بعمل مسح شامل لمحتوى الجهاز للكشف عن البرامج التي لا تزال عالقة بمحرك الأقراص أو البرامج التي تم إزالتها نهائيا.
  • وعلى الفور يقوم البرنامج بتقديم طريقة سهلة وبسيطة من أجل استعادة تلك الملفات التي تم حذفها من على ذاكرة الكمبيوتر بشكل نهائي.
  • لا تستغرق عملية البحث عن الملفات المحذوفة وقتا طويلا، ويتم عرضها على هيئة قائمة تحتوي على جميع التفاصيل التي تخص كل ملف من حيث اسمه وحجمه وغيرها من الأمور التي حتما تهتم بمعرفتها.
  • يمكنك استعادة كافة الملفات التي سوف تظهر في القائمة المذكورة بالنقطة السابقة، أو يمكنك انتقاء ملف أو أكثر من هذه القائمة لكي تقوم باستعادتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى