أخبار التقنية

جوال شاومي 12 لايت قادم بمعالج SD778G+ مع شاشة OLED قياسها 6.55-إنش!

سلسلة شاومي 12 كبيرة بالفعل، وجاءت مع ثلاثة إصدارات مختلفة! النسخة الأساسية هنا وهي Xiaomi 12، والنسخة الأكبر Xiaomi 12 Pro – وأخيرًا النسخة المتوسطة Xiaomi 12x. ولكن مؤخرًا، هناك بعض التسريبات التي أشارت أن الشركة الصينية لم تنتهي من هذه السلسلة بعد، بل هناك إصدار رابع في طريقه للإعلان عنه في  الفترة القادمة، ألا وهو Xiaomi 12 Lite باسم كودي L9 taoyao.

شاومي 12 لايت الجديد قادم مع شاشة OLED قياسها 6.55-إنش والذي سيجعله “أطول” من النسخة الأساسية الحالية شاومي 12! حتى أن هناك بعض الصور التي ظهرت لتقوم بالمقارنة بين أحجام الهاتفان.

Xiaomi 12 Lite Concept

طبقًا للتسريبات، جوال Xiaomi 12 Lite بواسطة شاومي قادم مع معالج من عائلة Snapdragon 700 للفئة المتوسطة من كوالكوم والذي على الأرجح سيكون SD 778G+. أما الكاميرا الثلاثية بالخلف فستحتوي على مستشعر سامسونج ISOCELL GW3 للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل، بينما العدستين الأخيرتين لم تتوفر أي معلومات عنهما إلا أن إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، والأخرى هنا macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا. وأيضًا، ولا واحد من المستشعرات سيحتوي على ميزة OIS للتثبيت البصري.

مقارنة شاومي 12 مع شاومي 12 لايت

بواسطة
GSMArena
المصدر
xiaomiui

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى