هاتف شاومي Mi 8 لايت | الخلفيات الرسمية عالية الدقة +FHD

اليوم، لدينا 12 خلفية أصلية عالية الجودة من هاتف Mi 8 Youth Edition من شاومي والذين يأتون بدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل. هاتف Mi 8 يوث إديشن (إصدار الشباب) والذي تم "إقتباسه" من هاتف Mi 8 الأساسي كما أنه يأتي كذلك مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب. قامت شاومي بإطلاق هاتف مي 8 الإصدار الشبابي وكذلك Mi 8 Fingerprint (والذي يحتوي على مستشعر لقراءة البصمة تحت الشاشة) من اسبوع تقريبًا، تحديدًا يوم الأربعاء الماضي. وفي نفس الحدث، قامت الشركة الصينية أيضًا بإطلاق لابتوب Mi Notebook Youth Edition وكذلك منبه شاومي أو Mi alarm clock.

مواصفات هاتف Mi 8 Youth Edition

هاتف Youth Edition الجديد من شاومي يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 بدلًا من تلك الرائدة من نفس الشركة SD 845 والذي رأيناه بهاتف Mi 8 السابق. معالج سناب دراجون 660 يأتي بجانب مُعالج Adreno 512 للرسوميات. إصدار Fingerprint من هاتف Mi 8 ببساطة قام بإزالة مستشعر البصمة الخلفي المعتاد كما رأيناه في Mi 8 ثم قام بوضعة تحت جزء عالي الحساسية للضغط من شاشة الهاتف. وبخلاف ذلك، الإصدارين يتشابهون كل في شئ. الهاتف يأتي مع شاشة LCD بقياس 6.26 ودقة +Full HD كما أنه يأتي مع نسبة توازن لأبعاد الشاشة 19:9. جميع ما سبق يُمكنك تشغيله باستمرار مع بطارية ضخمة بسعة 3550 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة بالطبع.

هاتف Mi 8 يوث إديشن

الكاميرا

أما بالحديث عن التصوير، إصدار الشباب من Mi 8 يأتي مع بعض التضحيات فيما يخص قوة الكاميرا بالمقارنة مع أخيه الأكبر. الكاميرا الأساسية تحتوي على مستشعرين. المستشعر الأساسي هو SONY IMX363 بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 أما الأخر فيأتي مساعد له بدقة 5 ميجابيكسل بجانب فلاش LED. أما بالحديث عن تقنيات التصوير، الكاميرا داعمة لتكنولوجيا AI للذكاء الإصطناعي، وضع العزل أو portrait mode وما إلى ذلك من الخواص المعتادة الأخرى.

أما واجهة الهاتف الأمامية فتحتوي على كاميرا سيلفي بمستشعر SONY IMX576 بدقة 24 ميجابيكسل والتي يُمكنك ملاحظتها بداخل النتوء الأسود (Notch) أعلى الشاشة. كاميرا هاتف مي 8 إصدار الشباب تحتوي على بعض التقنيات الجديدة أيضًا مثل عزل الخلفية باستخدام الذكاء الإصطناعي، نفس التكنولوجيا أيضًا في التعرف على الأشخاص والأشياء، بالإضافة إلى التصوير بالوضع الجمالي أو AI smart beauty 6.0.

الإصدار الأساسي من هاتف Mi 8 الشبابي يأتي مع 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، بينما الإصدار الأعلى يأتي مع 6 جيجابايت رام، وكذلك 128 جيجابايت للذاكرة. هناك أيضًا إصدار أخير يأتي بين الإصدارين بسعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. بطبيعة الحال، الهاتف يأتي بإصدار MIUI 9.6 بجانب نظام تشغيل Android Oreo والذي ربما يكون شئ سلبي بما أن شاومي قد قامت بالفعل بإصدار تحديث MIUI 10 الرسمي لعدة هواتف منذ بعض الوقت. ولكن على كل حال، دائمًا ما كانت شاومي متأخرة لمدة عام كامل فيما يخص تحديثات النظام الرسمية، لذلك الأمر ليس مفاجئ.

سعر هاتف Mi 8 Youth Edition

  • إصدار 4 جيجابايت رام، 64 جيجابايت ذاكرة: بسعر 205 دولار أمريكي | 760 ريال سعودي | 3650 جنيه مصري
  • إصدار 6 جيجابايت رام، 64 جيجابايت ذاكرة: بسعر 246 دولار أمريكي | 925 ريال سعودي | 4420 جنيه مصري
  • إصدار 6 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ذاكرة: بسعر 290 دولار أمريكي | 1088 ريال سعودي |5200 جنيه مصري

الهاتف متوفر بالفعل في الأسواق حاليًا، كما أنه يُباع بثلاثة خيارات من الألوان.

خلفيات هاتف Mi 8 Youth Edition 

خلفيات Mi 8 الإصدار الشبابي من شاومي تأتي بعدد 12 خلفية رسمية. 4 منهم يأتون بتصميم بسيط ذو مزيج من لونين أو ثلاثة ألوان والذين سيكونون ملائمين لهاتفك جدًا في حالة أنك تستخدم واجهة مخصصة مثل MIUI أو EMUI مثلا بجانب أيقونات التطبيقات الكثيرة على شاشة الهاتف الرئيسية. جميع الخلفيات تأتي بدقتها الكاملة مع أبعاد 2160×1080 بيكسل وهي نفس الأبعاد التي تأتي بها شاشة الهاتف. الخلفيات المرفقة هنا فقط من أجل رؤيتها، وذلك لأنها قد تم ضغطها لأكثر درجة ممكنة حتى تناسب العرض على المتصفح وحفاظًا أيضًا على استهلاك بيانات الإنترنت الخاص بك. يُمكنك أيضًا تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من روابط التحميل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Mi 8 Youth Edition

.

AndroidFileHost | MEGA NZ


أجمل خلفيات هاتف Xiaomi Mi 8 | غير رسمية

هناك بعض الخلفيات الرائعة والمثيرة للإعجاب والتي تأتي كجهد من تصميم أشخاص مستقلين من الزملاء في منتديات Mi الرسمية وغير رسمين من تصميم شاومي. الخلفيات المعروضة هنا عددهم 16 خلفية عالية الدقة، ولكنهم في الواقع أكثر من 50 خلفية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميلهم من الروابط أسفل الخلفيات المرفقة.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost بحجم 90 ميجابايت