هاتف شاومي Mi A2, A2 Lite | الخلفيات الرسمية عالية الدقة +Full HD

قامت شاومي بإطلاق هاتف Mi A2، الإصدار الثاني من هاتف Mi A1 ضمن مبادرة Android One من العام العام الماضي

قامت مُصنعة الهواتف الصينية الشهيرة، شاومي، بالكشف عن إصداراتها من هواتف الفئة المتوسطة منذ أيام، ويتضمنوا هاتف Mi A2 وكذلك Mi A2 Lite. هاتف Xiaomi Mi A2 يأتي مع شاشة IPC LCD بقياس 5.99 إنش ذات دقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل وذلك بجانب نسبة توازن 18:9. ومن جهة أخرى، أطلقت أيضًا شاومي إصدار Mi A2 Lite (وفي الأسواق الصينية يأتي بإسم Redmi 6 Pro) والذي يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 5.84 إنش بنفس الدقة ولكنها بأبعاد 2280×1080 مع اختلاف رئيسي تحتوي على نتوء (Notch) أعلى الشاشة.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Mi A2 يحتوي على رقاقة كوالكوم متوسطة المواصفات Snapdragon 660 بجانب مُعالج Adreno 512 للرسوميات بجانب ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 4 جيجابايت وذلك لإصدار 32 جيجابايت وكذلك 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، بالإضافة إلى إصدار أعلى ذو ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت ولكنها تأتي فقط مع إصدار 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. ولسوء الحظ، لا يوجد منفذ يُمكنك من خلاله توسعة الذاكرة الداخلية للهاتف. ومثل المعتاد، هناك مستشعر للبصمة من الخلف وذلك بجانب إحتواء واجهة الهاتف مستشعر بيومتري لاستخدام الوجه في فتح قفل الشاشة.

من الجهة اليُمنى هاتف Mi A2 Lite مع النوتش - أما من الجهة اليُسري هاتف Mi A2

الكاميرا

اما بالحديث عن التصوير، هاتف Mi A2 يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة العدسات أحدهما بدقة 20 ميجابيكسل والأخرى بدقة 12 ميجابيكسل، كلاهما بفتحة عدسة f/1.75. وبالنظر إلى الكاميرا، مستشعر التصوير الثاني لا يأتي بعدسة telephoto كالمعتاد، وإنما بدلًا منها يُمكنك التغيير بين العدستين لترى أيهما أفضل في ظروف الإضافة وبيئات التصوير المختلفة. وبجانب الكاميرا يوجد فلاش LED ثنائي. أما واجهة هاتف A2 من شاومي فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل تأتي مع التصوير بميزة تحسين الصور باستخدام الذكاء الإصطناعي AI بالإضافة إلى وجود ميزة HRD لتصوير أفضل في ظروف الإضائة المنخفضة بجانب وجود فلاش LED أُحادي.

هاتف Mi A2 من شاومي يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير وتستمر لمدة يوم كامل للإستخدام المتوسط. صندوق الهاتف كذلك يأتي مع شاحن بقوة 10W كما أنه يقوم بشحن الهاتف عبر منفذ USB-C وذلك بجانب تكنولوجيا Qualcomm Quick charge 3.0 للشحن السريع. وبالحديث عن ذلك، من الغريب ان شاومي قامت بإطلاق هاتف Mi A2 في الهند مع تكنولوجيا Qualcomm Quick charge 4.0 لشحن الهاتف بشكل أسرع وغير معروف حتى الآن سبب هذه التفرقة في الإصدارات. الهاتف الذكي الأخير من شاومي يأتي كذلك مع منفذ المساعة المعتاد 3.5mm. هاتف A2 تم إطلاقه ضمن مبادرة Android One لتلقي تحديثات النظام الرسمية بمجرد صدورها كما أنه يأتي بنظام Android 8.1 Oreo من الصندوق.

أسعار هاتف Mi A2، موعد التوفر، وخيارات الألوان

أما بالحديث عن السعر، الهاتف قد تم إطلاقه بالفعل في دولة أسبانيا، إصدارات: 4 جيجابايت رام/ 32 جيجابايت، 4 جيجابايت رام/ 64 جيجابايت، 6 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ومتاحين للشراء بأسعار: 250 يورو، 280 يورو، 350 يورو بالترتيب. هاتف Mi A2 سيكون متوفر بألوان الأزرق، الأسود، الذهبي، والذهبي الزهري. ستقوم شاومي بالإطلاق الرسمي للهاتف في مُعظم دول العالم بحلول 27 يوليو الجاري، 8 أغسطس، 10 أغسطس، 15 أغسطس في دول فرنسا، إيطاليا، الهند، دول الشرق الأوسط ودول الإتحاد الأوروبي والدول الأسيوية بالترتيب.

خلفيات هاتف Mi A2, A2 Lite عالية الدقة

وكما تعتاد قارئنا الكريم، ومع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد، دائمًا ما تأتي بعض الخلفيات الرائعة والتي يتم تصميمها خصيصًا له بواسطة الشركة المُصنعة، ولم يختلف هذا الأمر أيضًا مع إصدارات هاتف Mi A2. أما بالحديث عن الخلفيات الرسمية، الإصدارات يأتون مع ما عدده خلفيتان رسميتان كون أنهما ياتون مع إصدار واحد من النظام وهو إصدار Android One الخام. للوهلة الأولى، شخصيًا اعتقدت أن الخلفية الزرقاء الأولى تأتي بذلك الشعور عندما رأيت هاتف Huawei Nexus 6P منذ عدة سنوات.

يُمكنك تحميل أي من الخلفيات التي تريدها مباشرةً عبر الخلفيات المرفقة بالأسفل من خلال الضغط عليها فقط بصيغة JPEG المضغوطة. أما في حالة أنك أردت تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة بامتداد PNG، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات Mi A2 عالية الدقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Mi A2

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد