رومات رسميةتحت العدسةنظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 لهاتف Xiaomi Mi A3 تم إطلاقه رسميًا، ولكن إنتظر، لا تقم بالتحديث الآن!

قامت الشركة الصينية شاومي ببدء إرسال تحديث اندرويد 11 لهاتف Mi A3 منذ الأمس. وإن كنت لا تتذكر، هاتف شاومي مي اي 3 قد تم إطلاقه بعام 2019 الماضي ضمن مبادرة Android One وقد جاء آن ذاك بنظام Android Pie من الصندوق. الهاتف بعد ذلك لاحقًا حصل على تحديث اندرويد 10 في مارس 2020 الماضي كأول إصدار رئيسي له من النظام. أما الآن، فقد بدأت الشركة في إطلاق نظام Android 11 له وهو ثاني وآخر تحديث. ورغم ذلك، إذا كنت محظوظ ولم تقم بتحميل التحديث حتى الآن، نظام اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi A3 جاء مع خطأ قاتل والذي يقوم بإيقاف الجهاز نهائيًا بمجرد تثبيت التحديث. وبالأسفل، سنتحدث عن مشكلة تحديث اندرويد 11 لهاتف Xiaomi A3 وما الذي واجهه المستخدمين بعد تثبيته.

شاومي Mi A3 توقف عن العمل بعد تحديث اندرويد 11!

تحديث اندرويد الرسمي الأخير لهاتف شاومي A3 والذي جاء بنظام تشغيل اندرويد 11 قد جاء بحجم تقريبي 1.4 جيجابايت. وسبب أننا قمنا بتحذيرك ألا تقم بتحميل التحديث وتثبيته الآن في حالة أنه لم يصلك بعد أن هناك العديد من المستخدمين على منصات التواصل الإجتماعي الذي قد أشاروا أن الهاتف قد توقف عن العمل والاستجابة تمامًا بمجرد تحميل تحديث OTA وتثبيته على الهاتف لسبب غير مفهوم حتى الآن!

لذا، مرة أخرى، إذا ما صادف أنك تلقيت إشعار بوجود تحديث اندرويد 11 على هاتف Mi A3، وقمت بتحميله التحديث، أنصحك إذًا ألا تقم بتثبيته الآن، آملين بذلك أن تقوم الشركة الصينية قريبًا بإرسال تحديث آخر بدون أخطاء وإصلاح ما فعله التحديث الأول من توقف الهاتف بعد التثبيت.

توقف هاتف Mi A3 عن العمل بعد التحديث إلى اندرويد 11

ما هو الجديد؟

أما إن كنت تتساءل عما يحتويه هذا الإصدار الجديد من النظام في حالة أنك محظوظ، وهاتفك لسببٍ ما ما زال يعمل بعد التحديث، فستحصل إذًا على العديد من الأشياء الجديدة وتتضمن تصميم جديد من فقاعات تطبيقات المراسلة، قائمة Power مع بعض الإضافات الجديدة، بعد التغييرات في نافذة الإشعارات وكذلك أزرار التحكم في الصوت، تحسين الأداء مقارنةً مع الإصدارات السابقة، وعِدة أشياء أخرى.

بطبيعة الحال، تحديث Android 11 لهاتف Mi A3 الترقيع الأمني الأحدث لشهر ديسمبر 2020. بشكل مختصر، يحتوي التحديث على جميع خواص نظام اندرويد 11 المعتادة والتي رأيناها عِدة مرات من قبل مع بعض التخصيصات التي تم إضافتها بواسطة شاومي، والتي غالبًا هي السبب الأساسي في مشكلة توقف الهاتف عن العمل بعد التحديث.

تحديث Android 11 لهاتف Xiaomi A3

كما نعتاد، تحديثات اندرويد الرسمية عادةً ما يتم إرسالها للمستخدمين حول العالم على الدفعات، وليس للجميع في نفس الوقت. لذا، في حالة أن النظام الأخير لم يصلك حتى الآن بإمكانك التأكد من وجود تحديث جديد يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام. ولكن مع ذلك وكما أخبرتك من قبل، هناك العديد من الشكاوى من المستخدمين تقوم أن هاتف Mi A3 أصبح لا يعمل على الإطلاق بعد تثبيت اندرويد 11.

اندرويد 11 تسبب في إيقاف هاتف Mi A3
شاومي أخبرت مستخدمي Mi A3 عبر مجموعة تيليجرام الرسمية ألا يقوموا بتحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي الآن!

مرة أخرى، لا تقم بتحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف Mi A3 الآن لأنه سيتسبب في إيقاف هاتفك عن العمل نهائيًا، لذلك أنصحك بشِدة أن تنتظر قليلًا حتى نسمع أخبار جديدة من الشركة حول هذه المشكلة، أو أن تقوم بإرسال إصدار آخر مختلف لا يحتوي على هذه المشكلة. وأزيدك من الشعر بيتًا، الشركة قد نصحت المستخدمين على مجموعة تيليجرام الرسمية ألا يقوموا بتثبيت التحديث الآن حتى يقوموا بإرسال آخر مختلف.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى