تحميل Zombie Hunter .APK 1.70.2 “زومبي هانتر 2023” الهجوم المميت

هنا روابط تحميل لعبة زومبي هانتر Zombie Hunter .APK أحدث إصدار بحجم 252 ميجابايت. أو يمكنك أن تسميها لعبة صائد الزومبي. فهي لعبة شيقة وممتعة قتالية من منظور الشخص الأول على غرار ببجي موبايل وغيرها، وهنا تواجه جحافل الكائنات المميتة أموات بني البشر الأحياء على غرار MAD ZOMBIES  وغيرها من الألعاب التي تسير في نفس الطريق.

تمتاز اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال، وهي لعبة Zombie Hunter بالواقعية التامة، إذ أنها تختلف في شكلها وادائها عن الشكل الكرتوني الذي ويوجد في لعبة Zombie Castaways على الرغم من التشابه في فكرة قتال الزومبي المنتشرين في المدينة. ولعبة هذا المقال تعتمد على القيام بمجموعة من المهام، ويجب أن تكون يقظ لأن الزومبي في كل مكان ولا مجال للرحمة.

Zombie Hunter
لعبة Zombie Hunter

تنزيل زومبي هانتر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Zombie Hunter: Offline Games

آخر تحديث 1.70.2 (14 سبتمبر 2023)
الحجم 252 ميجابايت
الحِزمة zombie.survival.dead.shooting
حمّل من هنا لعبة zombie hunter apk: تنزيل zombie.survival.dead.shooting.APK أحدث إصدار بحجم 252 ميجابايت. 

شرح لعبة Zombie Hunter بالصور والفيديو

تعتمد تلك اللعبة على فكرة إنقاذ العالم من كائنات الزومبي التي تهاجم المارة في الشوارع وفي المنازل وفي كل الأماكن. وهنا عليك تنفيذ مجموعة من المهام التي تهدف إلى البقاء على قيد الحياة عن طريق التخلص من كائنات الزومبي. ونبدأها مع الصورة التالية.

لعبة Zombie Hunter
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهنا تقوم اللعبة بالتحميل من أجل العمل على شاشة الهاتف الذكي، وبعد ذلك تبدأ في تقديم الأبطال، وهم هؤلاء الأبطال المقاتلين الذين سوف يقومون بمهمة القتال ضد الزومبي من أجل إنقاذ العالم من شرورهم. فيجب أن تكون يقظا لكي تتمكن من التعرف على أماكن الزومبي والهجوم عليهم. فخير وسيلة للدفاع الهجوم. وعلى أيه حال، فلن تحتاج في أغلب الأحيان إلى البحث عنهم، وذلك لأنهم بالفعل موجودين في كل مكان، بل إنهم سيبحثون عنك كما تبحث أنت عنهم.

تنزيل لعبة Zombie Hunter
تابع قصة اللعبة ونهاية العالم

من خلال الشاشة المتمثلة في الصورة السابقة يمكنك متابعة قصة اللعبة. أو يمكنك النقر على زر الهروب الموجود في أعلى الصورة السابقة. وباختصار، فإن اللعبة تتبع قصة كلاسيكية للغاية. إذ تقوم بحماية المواطنين من شرور الزومبي. فأنت هنا لا تحمي نفسك فقط أو تحمي فريقك فقط من الزومبي، بل إنك في لعبة زومبي هانتر سوف تكون مسئول عن كل المواطنين السلميين في تلك اللعبة. وبعد أن تتابع القصة أو تختار أن تتخطاها، فسوف تبدأ على الفور في اللعبة.

زومبي هانتر
تحكم في الشخصية المقاتلة

يسهل التحكم في الشخصية المقاتلة في تلك اللعبة. فلن تحتاج إلى تحريك الشخصية وجعلها تجري أو تسير أو تقفز، ولكن عليك توجيه إشارة السلاح صوب الزومبي لكي تتمكن من قتالهم. ويجب عليك إعادة تحميل السلاح لكي تتمكن من الاستمرار في المواجهة دون توقف خاصة في المواقف الصعبة. وأيضا يمكنك عمل تقريب لكي تتمكن من التصويب نحو الكائنات التي تهاجم عليك أو على المارة من بعيد. وتستمر في القتال حتى تحصل على كلمة الانتصار التي تشير إلى تخطي المستوى والانتقال إلى المستوى أو المرحلة التالية. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • لعبة Zombie Hunter هي لعبة قتال وتصويب النيران مبنية على قصة ملحمية تقحمك أكثر في الأجواء القتالية المرعبة.
  • يوجد أعداد لا حصر لها من الزومبي، فالقتال هنا لا يتوقف والإثارة لا حد لها، فيجب عليك أن تكون في يقظة مستمرة.
  • يمكنك أن تلعب اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى