ألعاب أندرويد

تحميل لعبة MAD ZOMBIES .APK 5.34.2 “ماد زومبيز” قتال الزومبي أصبح واجب وطني!

هنا روابط تحميل لعبة ماد زومبيز MAD ZOMBIES .APK أحدث إصدار بحجم 148 ميجابايت. فإن قتال الزومبي في هذه الأيام أصح واجب وطني. فكما فعلت الزومبي في المدينة وأهلها في لعبة UNKILLED، فها هم الآن يعيدون الكرة مرة أخرى عبر بوابة اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال. فهي تعتبر تكملة لسلسة ألعاب الزومبي التي تبحر سويا في نفس البحر.

عندما نذكر لعبة من ألعاب الزومبي، فسوف يخطر على بالك إحدى تحديثات الألعاب المشهورة ذات الأسماء اللامعة أو ألعاب أخرى متخصصة في هذا الشأن مثل لعبة Dead Trigger 2 أو حتى النسخة الأولى منها. ولكنني سوف أفاجئك واقتحم منطقة الراحة لديك بلعبة ماد زومبيز. فمن السهل أن تذهب إلى اللعبة التي تعرفها، ولكن من الصعب أن تعيش تجربة جديدة مع لعبة MAD ZOMBIES وتجد فيها ما لم تجده في أقرانها من ألعاب وتحديثات.

MAD ZOMBIES
لعبة MAD ZOMBIES

تنزيل ماد زومبي apk

  • تنزيل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تنزيل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

MAD ZOMBIES : Offline Games

آخر تحديث 5.34.2 (19 أبريل 2023)
الحجم 148 ميجابايت
الحِزمة fps.zombie.shooting.fun.to.dead
هنا يمكنك تحميل mad zombies apk: تنزيل fps.zombie.shooting.fun.to.dead.APK أحدث إصدار بحجم 148 ميجابايت. 

ما هي لعبة MAD ZOMBIES؟

لعبة MAD ZOMBIES
احذر، فالزومبي في كل مكان

عندما قلت لك وشجعتك في السطور السابقة على أن تعيش تجربة جديدة مع تلك اللعبة، فإنني بذلك لم أدلي بكامل الحقيقية التي يجب أن تكون على دراية تامة بها. وهي أننا لسنا أمام لعبة مغمورة ونحاول من خلال تلك السطور إشهارها وبناء قاعدة جماهيرية لها. فهي ليست في حاجة إلى دعاية وإعلان، ولكننا بالفعل أمام لعبة قد حققت الشهرة المرجوة وبنت القاعدة الجماهيرية الخاصة بها.

حيث يلعب تلك اللعبة الملايين من اللاعبين في كل أنحاء العالم من شرق الأرض إلى مغربها. حيث أنها تتمتع بميزة قد لا توجد في لعبة أخرى من نوع القتال من منظور الشخص الأول وتحارب فيها الزومبي وفي نفس الوقت تكون أوف لاين. وهذه هي الميزة التي نقصدها.

نعم عزيزي القارئ، فكما قرأت الآن، فهي لعبة أوف لاين، أي لا تحتاج إلى الإنترنت. فما عليك سوى تحميل اللعبة ولعبها دون الحاجة إلى خدمة الانترنت. وذلك من أجل إعادة السيطرة على المدينة التي قام الزومبي بالسيطرة عليها. وعندما تستعيد جزءا من السيطرة سوف يهجم عليك الزومبي مرة أخرى بشراسة. وهنا يجب عليك أن تصمد من أجل أن تكون أنت المنتصر في نهاية المطاف في لعبة MAD ZOMBIES.

تنزيل لعبة MAD ZOMBIES
أسلحة متنوعة في اللعبة

إنها لعبة أكشن مكتملة الأركان. فيتعين عليك إطلاق النيران في كل مكان واتجاه، وذلك من أجل الإجهاز على الزومبي الذين يهجمون عليك وعلى فريقك من كل مكان، والصور التي توجد في هذا المقال توضح هذا الجانب. ولكي تلامس هذا الأمر على أرض الواقع يمكنك الاطلاع على الفيديو التالي. فمدة الفيديو ثلاثين ثانية، ورغم صغره إلا أنه يبين الكثير من الأمور.

المميزات

  • تتنوع اللعبة في أشكال الزومبي ومهاراتهم وأعمارهم. فيتعين عليك أن تتحلى بالمهارات التي تناسب هذه الجحافل من الزومبي.
  • لا يسهل التخلص من كل الزومبي الموجودين في اللعبة، فبعضهم صغار الحجم وسهل التخلص منهم، والبعض الآخر أكبر في الحجم وسوف يكون تدميرهم بمثابة مهمة صعبة.
  • كما تتنوع اللعبة في الزومبي تتنوع أيضا في الأسلحة، حيث تقدم لك جميع أنواع الأسلحة ومنها سلاح القناص.
  • وتتوفر فيها عنصر المفاجأة، ولا سيما عند استخدام سلاح القناص، فعندما تقوم باستخدامه فتوقع قدوم الزومبي إليك من أي اتجاه.
MAD ZOMBIES
MAD ZOMBIES 4

في لعبة ماد زومبي ستحتاج إلى إعادة السيطرة على المدينة التي قام الزومبي بالسيطرة عليها. وعندما تستعيد جزءا من السيطرة سوف يهجم عليك الزومبي مرة أخرى بشراسة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.