تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق أرغب في عمل توكيل apk “إصدار 2023” حجز دورك في مكتب التوثيق

هنا روابط تنزيل تطبيق أرغب في عمل توكيل APK رسميًا من الشهر العقاري المصري أحدث إصدار 2023 على الموبايل لحجز دور في مكتب التوثيق. المتخصص في حجز دور قبل الذهاب إلى مكتب التوثيق مباشرةً وهو متوفر لنظام الاندرويد  فقط في الوقت الحالي. في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم أجمع والذي تم تأكيد هذه الظاهرة بشكل رسمي وخصوصًا بعد ظهور وتفشي فيروس كورونا أصبحت الكثير من الخدمات يمكنك فعلها بشكل إلكتروني ومن خلال هاتفك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المكاتب المتخصصة مثلما رأينا تطبيق إجراءاتك الذي يساعدك على التعرف على الأوراق الرسمية لإصدار أوراق حكومية.

أرغب في عمل توكيل apk
أرغب في عمل توكيل الشهر العقاري المصري

تنزيل أرغب في عمل توكيل

رابط تنزيل التطبيق apk (أحدث نسخة 2023):

التطبيق أرغب في عمل توكيل
آخر تحديث 6.0 (28 أكتوبر 2022)
الحجم 7 ميجابايت
الحِزمة com.informatique.tawsekmisr
من هنا حمِّل آخر إصدار من تطبيق أرغب في عمل توكيل apk (للاندرويد): com.informatique.tawsekmisr.apk

تطبيق أرغب في عمل توكيل (التوكيلات المصرية)

يساهم تطبيق أرغب في عمل توكيل في حجز دور لك في مكاتب التوثيق الخاصة بوزارة العدل مما يعمل على التخلص من الزحمة والفوضى أثناء العمل اليومي لهذه المكاتب. فهو يحتاج إلى موقعك الجغرافي لكي يقوم بتوفير جميع الفروع القريبة منك بناءً على هذا الموقع وفي حالة إذا لم تكن تريد تشغيل أو السماح لاستخدام الموقع فهو يتيح لك عرض كل الفروع لتختار الفرع المناسب لك.

وأيضًا يوفر خاصية طلب هذه الأوراق من المكاتب الرئيسية والإتيان بها إلى منزلك عن طريق أحد مندوبي هذه الخدمات، واليوم نستكمل معكم نفس المهمة تقريبًا ونعرفكم على تطبيق حكومي تم إصداره من قبل وزارة العدل المصرية يتيح لك حجز موعد مستقبلي لك في صفوف الأشخاص التي ستذهب إلى مكتب التوثيق في اليوم المحدد مسبقًا سواء كان اليوم أو في الفترة القادمة.

كما يسمح لك بالتعرف على أنواع التوكيلات التي يمكنك تنفيذها من خلال المكاتب فهي تعتبر متوفرة في قسم النماذج الموجود في التطبيق ولكن هذا القسم يفتح في رابط خارج التطبيق ليكون في موقع الوزارة الرسمي. ويضم أيضًا خدمات التوثيق الإلكترونية التي تعمل بشكل تجريبي حتى الآن وهي خاصية تابعة لموقع مصر الرقمية الذي يسمح لك بإنشاء حساب جديد أو الدخول إلى حساب تم إنشائه بالفعل.

حيث يشمل موقع Digital Egypt على خدمات التموين، المركبات، الرخص، المحاكم وأيضًا التوثيق بما أنه موضوعنا اليوم، فهو يمكنك من تحرير توكيل بشكل رسمي في الحال سواء توكيل عام قضايا أو عام رسمي أو عام شامل أو الأمور الزوجية أو تحرير إقرارات رسمية، كما هو يعرض لك المعلومات المطلوبة التي ستحتاج إليها أثناء قيامك بتحرير إحدى هذه التوكيلات أو الإقرارات.

سواء كنت تريد إصدار توكيل اليوم أو في أيام تالية فهو يتيح لك ذلك عن طريق قسمين منفصلين داخل التطبيق فمثلًا إذا كنت تريد عدد المواطنين الموجودين حاليًا في الفرع القريب منك فاضغط على كثافة الفروع حال رغبتك في إجراء معاملتك اليوم وإذا كنت ترغب في أيام قادمة فاضغط على حجز موعد بأحد الفروع المتاحة لإتمام معاملتك في أيام تالية وبذلك يحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت.

شرح الاستخدام

  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد، اضغط على كلمة فتح الموجودة في المتجر.

الصفحة الرئيسية لتطبيق أرغب في عمل توكيل للاندرويد

  • عند الضغط على عرض كثافة الفروع المتاحة لإتمام معاملتك اليوم، سيعرض لك إذن السماح لاستخدام الموقع الجغرافي ليعرض أقرب فروع التوثيق كالصورة التالية:

فروع التوثيق القريبة في التطبيق

  • يمكنك اختيار ما تشاء من هذه الفروع التي تم اقتراحها لك، فمثلًا إذا أردت فرع الزاوية الحمراء المطور، قم بالضغط عليه لتظهر الصورة التالية:

فرع الزاوية الحمراء المطور في تطبيق أرغب في عمل توكيل

  • وهي بمثابة عرض لك يشمل على كافة المعلومات التي تخص هذا الفرع مثل مواعيد العمل، نوع الخدمة، المتواجدون حاليًا، العنوان ويعرض أيضًا العنوان وفقًا لخريطة جوجل.
  • وإذا كنت تريد فعلها في الأيام القادمة، فالقسم الثاني هو الحل المناسب لك وهو أيقونة حجز موعد بأحد الفروع.
  • بعدها سيحتاج أيضًا إلى الموقع وسيتم اقتراح الفروع مباشرةً أو عرض كل الفروع.
  • ومن ثم سيعرض لك استمارة فارغة عليك إدخال بياناتك الشخصية وتحديد موعد ذهابك إلى الفرع وتأكيدك على هذه البيانات ثم اضغط على كلمة حجز.

حجز دور في تطبيق أرغب في عمل توكيل

  • ثم بعد ذلك عليك الذهاب إلى الفرع في هذا اليوم لإتمام عملية تحرير توكيل جديد بكل سهولة بدون الحاجة إلى انتظار الطوابير أو التعرض للزحمة.
  • أما عند الضغط على قسم خدمات التوثيق الإلكترونية سيعرض لك كافة أنواع التوثيقات التي من الممكن أن تحتاج إليها.
  • وقسم النماذج يضم على كل المعلومات التي ستحتاج إليها أثناء تنفيذك لإحدى هذه التوكيلات مع خاصية تحميل هذه القوالب بصيغة PDF حيث تدعم اللغة العربية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى