تطبيقات أندرويد

تحميل نترا “2021” My NTRA .APK 1.1.4 تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الرسمي!

يمكنك الان تحميل تطبيق ماي نترا My NTRA .APK رابط مباشر بحجم 6.3 ميجابايت وشرح طريقة معرفة إذا ما كان هناك أي خط موبايل باسمك ولا تستخدمه حاليًا أم لا. فأهلا بك عزيزي القارئ مع واحد من التطبيقات الرسمية الحكومية. وهو يعد تطبيق بالغ الأهمية من حيث تنظيم أرقام الهواتف التي تمتلكها، وأيضا يقدم خدمات أخرى كثيرة في هذا الصدد. ومن هنا جاءت الأهمية القصوى لتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد او ايفون.

إن وجود تطبيق نترا على هاتفك الذي يعد من الضروريات القصوى في هذه الأيام. فمن الخدمات التي يقدمها لك NTRA هي معرفة عدد الأرقام التي تمتلكها في كل شبكة من الشبكات الأربعة المتاحة، وهي فودافون واتصالات واورانج وأيضًا وي. وكذلك معرفة ما هي تلك الأرقام، فهناك بعض الأشخاص الذين اكتشفوا أن هناك ارقام بأسمائهم لا يعرفون عنها شيئا، ومن الممكن أن تستغل تلك الأرقام في ارتكاب العديد من الجرائم، مما يورط هؤلاء في تلك الجرائم دون أن يدرون بأي شيء.

My NTRA
تطبيق My NTRA

تحميل نترا

اسم التطبيق My NTRA
رقم الإصدار 1.1.4
آخر تحديث 11 أكتوبر 2021
حجم البرنامج 6.3 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة eg.gov.tra
My NTRA
My NTRA
Developer: My NTRA
Price: Free
‎My NTRA
‎My NTRA
Developer: Giza
Price: Free

تنزيل My NTRA 1.1.4 (ملف apk)

رابط تحميل ماي نترا الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مباشر ميديا فاير: eg.gov.tra-1.1.4.apk – وهنا دليل الاستخدام ملف PDF من الموقع الرسمي: دليل المستخدمين.

ما هو تطبيق ماي نترا؟

نترا - NTRA
تطبيق NTRA – الأداة الرسمية من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

في البداية، نستطيع القول بأن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الخدمية المميزة التي تمدك بكافة المعلومات عن الخدمات التي تقدمها وزارة الاتصالات من حيث خدمات النت والتليفون الأرضي والشبكات الأربعة. كما أنه يحتوي على شروط وتعليمات تخص حقوق وواجبات أي شخص يتعامل مع خدمات المصرية للاتصالات.

أضف إلى ما سبق إلى إمكانية معرفة بعض المعلومات الهامة، أو القدرة على تنفيذ بعض الأنشطة التي تعتبر ذات أهمية ملحة لكل مستخدمي الهواتف المحمولة. ومنها على سبيل المثال لا الحصر؛ الخرائط التفاعلية التي توضح مدى جودة الخدمة، وأيضا إمكانية إرسال الشكاوى بخصوص أي مشكلة تطرأ على أي خدمة تعتمد عليها مقدمة من المصرية للاتصالات، أو أي شبكة من الشبكات الأربعة.

ونضيف أيضا خدمة إرسال الاستعلام عن إمكانية طلب نقل رقم الهاتف من شبكة إلى أخرى. مع الحفاظ على رقم الهاتف الذي تملكه أنت بغسمك. مع إمكانية فحص جودة شبكة الانترنت، وهل تستفيد فعلا من كامل السرعة التي تعاقدت عليها مع الشبكة التي تتعامل معها. فكل هذا وأكثر مقدم من تطبيق ntra. وفيما يلي، نأخذك في جولة سريعة في تطبيق نترا. فهو في كل ما يقدمه من خدمات، يذكرنا بتطبيق فوري الذي يعد هو الأخر من التطبيقات ذات الخدمات المتكاملة فيما هو مخصص له.

جولة داخل تطبيق نترا

الصفحة التعريفية بالتطبيق

نترا
الصفحة التعريفية بالتطبيق

في البداية، وبعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، سوف تقابل الصفحة الترحيبية الخاصة به. وهي عبارة عن صفة تعريفية بشكل عام عن محتوى هذا التطبيق. فهو عبارة عن تطبيق خدمي. وهو مقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. وهو يقدم خدماته لكل من الشركات والأفراد. وتمتد خدماته للمواطنين المصريين وغير المصريين على حد سواء.

إنشاء حساب شخصي على التطبيق

نترا
إنشاء حساب شخصي على التطبيق

نقوم الآن بإنشاء حساب شخصي على التطبيق. وهنا سوف تحدد هويتك بطريقة فيها الكثير من الوضوح، واهم عنصر فيها هو ان تحدد هل انت عبارة عن شركة أم أنت مجرد فرد واحد. وعلى هذا الأساس، سوف تتعرف على الخدمات المقدمة من التطبيق على أساس الهوية التي سوف تحددها. وفي الصفحة المقدمة أمامك أعلاه سوف تتعرف على اخر الاخبار المتعلقة بخدمات المصرية للاتصالات، مثل شراء شركة فوداكوم الجنوب أفريقية نسبة 55% من شركة فودافون، وتبعات هذا الحدث فيما بعد على عملاء الشركة، وغيرها من الأخبار الهامة التي تهم  الجميع دون استثناء.

خدماتي في تطبيق NTRA

نترا
خدماتي في تطبيق NTRA

هنا ننتقل سويا إلى صفحة الخدمات التي تحصل عليها من تطبيق نترا. وهذه الصفحة تنقسم إلى قائمة طويلة بها كل الخدمات التي تستخدمها على هذا التطبيق، وهي تلك الخدمات التابعة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري. ويتوفر كل هذا في أول أيقونة. أما الأيقونة التي تليها فهيا حقوقك التي لابد أن تحصل عليها عند التعامل مع أي شركة من شركات الاتصالات التي توجد داخل القطر المصري.

وتجد في الأيقونة الثالثة التعليمات التي يجب عليك أن تتبعها من أجل استخدام خدمات الاتصالات المصرية دون حدوث أي ضرر. وهي الواجبات المفروضة عليك، فكما يوجد لديك حقوق فعليك واجبات أيضا. ومنها مثلا تجد مثلا ضرورة سداد الفواتير المستحقة عليه في المواعيد المخصصة لها دون تأخير. وان تتجنب كل الأنشطة التي صنفت مؤخرا على حسب القانون المصري على أنها جرائم، وغيرها من التعليمات التي يجب أن تعيرها انتباها كبيرا.

وأيضا تجد خريطة جودة الخدمات التي ذكرناها من قبل. وهي تلك الخريطة المميزة التي تعرفك جودة تلك الخدمات، مثل خدمة الانترنت والاتصالات والعروض وغيرها من الخدمات، وأيضا خدمات الشركات إن كنت تتعامل مع تطبيق نترا على أساس أنك شركة وليس فرد.

خدمات اخرى على تطبيق نترا

نترا
خدمات إخرى على تطبيق نترا

يوجد على تطبيق NTRA خدمات مهمة أخرى بخلاف الذي تم ذكره في السطور السابقة. مثل خدمة تقديم الشكاوى ومتابعة طلب نقل رقم الهاتف من شبكة إلى أخرى واختبار سرعة الانترنت. وخدمات إخرى كثيرة تخص الشبكات الأربعة التليفون الأرضي.

My NTRA
6

من الخدمات التي يقدمها لك My NTRA هي معرفة عدد الأرقام التي تمتلكها في كل شبكة من الشبكات الأربعة المتاحة، وهي فودافون واتصالات واورانج ووي. وكذلك معرفة ما هي تلك الأرقام، فهناك بعض الأشخاص الذين اكتشفوا أن هناك ارقام بأسمائهم لا يعرفون عنها شيئا، ومن الممكن أن تستغل تلك الأرقام في ارتكاب العديد من الجرائم، مما يورط هؤلاء في تلك الجرائم دون أن يدرون بأي شيء.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى