تحميل خلفيات OnePlus 7T Pro إصدار McLaren الرسمية | بدقة 2K & 4K

شركة OnePlus مؤخرًا قد أزاحت الستار عن إصدارها الرائد الأحدث وهو OnePlus 7T وأيضًا OnePlus 7T Pro McLaren Edition. كما أن الخلفيات الأصلية لكلا الهاتفين أصبحت متوفرة للتحميل بدقتها الكاملة. هاتف ون بلس 7T مكلارين هو الإصدار الأغلى، والأكثر تميزًا بينهما. الهاتف يتميز بشاشة Fluid AMOLED كبيرة بحجم 6.67 ودقة +QHD وأبعاد 1440×3120 بيكسل. وبعيدًا عن عتاد الهاتف الخارق والشاشة الرائعة، هناك أيضًا بعض خلفيات ون بلس المثيرة للإعجاب، لذلك أتينا لك اليوم بالدقة الكاملة من خلفيات OnePlus 7T Pro McLaren ويُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

ون بلس 7t مكلارين

مواصفات OnePlus 7T Pro McLaren Edition

أعلنت OnePlus عن هاتفها الجديد كليًا ون بلس 7T مكلارين إديشن بجانب الإصدار الأساسي OnePlus 7T Pro. الإصدار الجديد من قاتل الفلاج شيب أصبح متاح للشراء منذ 12 أكتوبر الماضي من خلال موقع أمازون. وقبل أن تتجه مباشرةً إلى تحميل الخلفيات، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وعتاد الهاتف الداخلي. هاتف OnePlus 7T Pro & McLaren Edition يأتون مع شاشة Fluid AMOLED بحجم 6.67 إنش والتي تأتي بأبعاد 1440×3120 بيكسل معدل معدل تحديث 90Hz.

كلا الهاتفين يأتون مع رقاقة كوالكوم الأحدث، والأقوى على الإطلاق Snapdragon 855+ بجانب أنهم يأتون بنظام اندرويد 10 من الصندوق بجانب واجهة OxygenOS 10 بالطبع. هاتف ون بلس 7 تي برو متاح بدءًا من سعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية. بينما إصدار McLaren متاح مع 12 جيجابايت رام، 256 جيجابايت للذاكرة.

كاميرا ون بلس 7T مكلارين

الكاميرا تعتبر قد تم تحديثها بشكل ملحوظ عن إصدار OnePlus 7 Pro السابقة. كلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير يبدون متطابقين تقريبًا مع الإصدارات السابقة فيما يخص التصميم. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع دعم عِدة تقنيات للتصوير وتتضمن PDAF, OIS, EIS بالإضافة إلى HDR مع حجم بيكسل 0.8 ميكرون. هنا أيضًا عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة تصوير زوايا واسعة Ultra-wide بدقة 16 ميجابيكسل.

كاميرا ون بلس مكلارين

من الأمام ستجد أن هناك كاميرا سيلفي ذات عدسة وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وحجم بيكسل 1.0 ميكرون ودعم تكنولوجيا Auto HDR. ستتمكن هنا من تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K باستخدام كلا الكاميرات الأمامية والخلفية.


السعر & الألوان

إصدارات ون بلس 7T برو الجديدة كليًا تحتوي على بطارية بسعة 4,085 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقوة 30 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 من كوالكوم. أما بالحديث عن السعر، هاتف 7T Pro يبدأ من سعر 699 يورو (12,500 جنيه مصري)، أما إصدار مكلارين فيبدأ سعره من 799 يورو (14,300 جنيه مصري). أما عن الألوان، كلا الإصدارين متاحين باللون البرتقالي، والأسود. والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات OnePlus 7T Pro McLaren.


خلفيات OnePlus 7T Pro McLaren

إصدارات هواتف ون بلس المميزة دائمًا ما كانت تحتوي على بعض الخلفيات الفريدة، والمثيرة للإعجاب والمصممة غالبًا لهذه الإصدارات بعينها بعيدًا عن الإصدارات الأساسية، وذلك مثلما رأينا مع الإصدارات السابقة منها. كلا إصدارين ون بلس 7 برو أو مكلارين ليسوا إستثناءًا لهذه القاعدة وجائوا بالفعل مع بعض الخلفيات الرائعة مع تصميمات جذابة. ستحصل بالأسفل على 10 خلفيات عالية الدقة تم سحبهم من النظام الأصلي لهواتف ون بلس 7 الجديدة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد