تحميل خلفيات OnePlus 7T الأصلية (الثابتة & المتحركة) | عالية الدقة 4K

وأخيرًا، قامت ون بلس بالكشف عن إصدارها الرائد الجديد كليًا، هاتف OnePlus 7T. كما أن خلفيات ون بلس 7T الرسمية 4K يُمكنك الحصول عليها أيضًا بدقتها الكاملة من الأسفل وتحميلها واستخدامها على جميع هواتف اندرويد. هاتف 7T الجديد من ون بلس يأتي مع شاشة Optic AMOLED كبيرة بحجم 6.55 إنش ودقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل بجانب الشئ التي تميزت به هواتف ون بلس مؤخرًا ألا وهو معدل تحديث الشاشة الكبير 90Hz لتجربة أكثر سلاسة وخفة مع النظام. ومثل هذا الهاتف الرائع لن يكتمل بدون بعض الخلفيات الرسمية الرائعة، لذلك، يُمكنك من الأسفل تحميل خلفيات OnePlus 7T بالدقة الكاملة.

ون بلس 7T

مواصفات OnePlus 7T

قامت العملاقة الصينية ون بلس أمس بالكشف عن هاتف OnePlus 7T بجانب جهازها الاول من نوعه OnePlus TV، كما أن طبقًا لتصريح الشركة أن هذه الاجهزة ستكون متاحة للشراء بدءًا من الشهر القادم من خلال متجر Amazon الإلكتروني فقط. هاتف ون بلس 7T كما ذكرنا بالأعلى يأتي مع شاشة Fluid AMOLED بحجم 6.55 إنش وذات معدل تحديث 90Hz بالإضافة إلى أنها تتميز بقوة إضاءة تصل إلى 1000 نيتس. دقة الشاشة هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

اما تحت الغطاء فيأتي هاتف ون بلس الاحدث مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 Plus. هاتف ون بلس 7 تي الجديد يتميز بأنه واحدًا من أولى الهواتف التي تأتي مع نظام اندرويد 10 الجديد من الصندوق. أما عن خيارات الذاكرة العشوائية،  هناك خيارين أحدهما 6 جيجابايت رام اما الآخر فهو 8 جيجابايت رام وذلك بجانب ذاكرة تخزينية 128 جيجابايت او 256 جيجابايت بالترتيب.

كاميرا ون بلس 7T

في الواقع أن هاتف OnePlus 7T وهو الإصدار المطور من هاتف OnePlus 7 Pro يحتوي على كاميرا مُحسنة بشكل ملحوظ. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل والذي ياتي مع فتحة عدسة f/1.6 وأيضًا 0.8 ميكرون لحجم البيكسل بجانب دعمه لبعض تقنيات التصوير مثل OIS لتثبيت الصورة التلقائي وأيضًا PDAF. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 16 ميجابيكسل. أما من الامام فهناك كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0.


هاتف ون بلس 7T ياتي مع بطارية داخلية بسعة 3,800 مللي أمبير مع ميزة مستشعر البصمة اللمسي والمدمج أسفل الشاشة. اما بالحديث عن السعر، هاتف OnePlus 7T يبدأ من سعر 535 دولار للنسخة الأقل. والآن، دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات OnePlus 7T.

خلفيات OnePlus 7T

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية والتي نعرفها من قبل بإسم "خلفيات Never Settle". وهاتف ون بلس 7 تي لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 7T يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له. ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافة بقية الخلفيات الأصلية بمجرد توفرها.

يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

OnePlus 7T Wallpapers DropBox

خلفيات ون بلس 7T المتحركة

هاتف OnePlus 7T قد تم إطلاقه مع خلفية متحركة واحدة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديو بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفية ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

هناك أيضًا تطبيق apk يحتوي بداخله على خلفيات ون بلس 7 تي المتحركة ويُمكنك تحميله من الرابط التالي: AndroidFileHost علمًا أنك حتى تستطيع تشغيلهم ستحتاج إلى ان يكون هاتفك بإصدار OxygenOS 10 بجانب نظام Android 10، أي ان هذا التطبيق مخصص لهواتف OnePlus بالنظام الأخير فقط.

Google Photos

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد