تحميل لعبة بلياردو 8 2020: 8 Ball Pool v4.8.5 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة 8 Ball Pool على منصتي الاندرويد والايفون. ولعبة بلياردو 8 هي لعبة البلياردو الأولى على منصات الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة. حيث تم تحميلها وتثبيتها أكثر من 500 مليون مرة على متجر جوجل بلاي. فأي لاعب يعشق البلياردو حتما سيقوم بتحميل 8 Ball Pool. فإن كنت واحدا من ضمن هؤلاء فهيا قم بتحميل اللعبة التي تحاكي الواقع تماما، والعبها مع أشخاص أخرين حول العالم. فهذا شيء جيد جدا خصوصا في ظروف أزمة كورونا الحالية التي أجبرتنا على المكوث في البيوت وغلق معظم الأماكن الترفيهية.

تعتمد لعبة 8 Ball Pool على ضرب الكرة، ولا أتحدث هنا عن لعبة كرة قدم التي تركل فيها الكرة بالأرجل مثل لعبة سكور هيرو، ولكني أتحدث هنا عن ضرب الكرة عن طريق عصا البلياردو. فهي لعبة مسلية حقا ولكن احذر يا صديقي. فقد تتورط في ادمان لعبة بلياردو 8 في حالة الفوز المستمر على المنافسين، أو في حالة سعيك إلى تعويض خسارة ساحقة من أحدهم. فلا تجعلها تلتهم كل وقتك. فقم بتحميلها الأن من خلال الروابط التالية ثم تعرف على أهم النصائح الخاصة بها.

لعبة 8 Ball Pool

تحميل بلياردو 8 2020

إسم اللعبة

8 Ball Pool

رقم الإصدار 4.8.5
آخر تحديث 5 مايو 2020
حجم اللعبة 59 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
8 Ball Pool
8 Ball Pool
Developer: Miniclip.com
Price: Free+
‎8 Ball Pool™
‎8 Ball Pool™
Developer: Miniclip.com
Price: Free+

تنزيل 8 Ball Pool v4.8.5 (ملف apk)

8-Ball-Pool-v4.8.5-2020


اسرار لعبة 8 Ball Pool

اختر المنضدة التي ستلعب عليها في لعبة 8 Ball Pool بعناية

لابد أن تتعامل بحكمة مع العملات القليلة التي تمتلكها في بداية لعبك. ففي البداية ستجد الكثير من المناضد المتاحة بشكل مجاني تستطيع أن تلعب عليها لتجمع أكبر قدر من العملات، وإذا نزلت بإصبعك إلى أسفل ستجد مناضد أخرى، ولكنها تحتاج كمية كبيرة من العملات حتى تتمكن من اللعب عليها. ففي بداية احتكاكك بلعبة بلياردو 8 انضم إلى حانة وسط لندن، واستمر فيها حتى تتعود على اللعبة وتصبح أكثر احترافية في أدائها، ثم توجه بعد ذلك إلى سيدني.

فكلما كانت قيمة الاشتراك على منضدة ما أعلى كلما جنيت منها المزيد من العملات؛ وهذا يعني أنك تحصل على المزيد من الاموال كلما كانت المنضدة التي تلعب عليها اكثر تقدما في لعبة 8 Ball Pool. ولكن لا تنضم إلى المناضد المتقدمة حتى تتأكد من أن مهاراتك تسمح بذلك؛ وذلك لأن المنافسة عليها ستكون أشرس.

إفتح اللعبة بشكل يومي

تواصل مع لعبة بلياردو 8 بشكل يومي

حتى وإن لم تملك الوقت الكافي لكي تلعب جولة كاملة في لعبة 8 Ball Pool؛ فهذا لا يمنع اطلاقا من أن تفتح اللعبة بشكل يومي. ففي كل يوم تفتح فيه لعبة بلياردو 8؛ سوف تمتلك الفرصة في أن تستخدم العجلة الدوارة التي تحتوى على الكثير من الجوائز، والموجودة تحت اسم “Spin and Win”.

ومن ضمن الجوائز التي يمكنك الحصول عليها من العجلة الدوارة في لعبة 8 Ball Pool تجد: العملات والأموال والصناديق السحرية التي يمكنك أن تبني من خلالها عصا البلياردو الخاصة بك قطعة بقطعة. كما يمكنك أيضا شراء فرص أخرى لاستخدام العجلة الدوارة أكثر من مرة في اليوم الواحد، فهذه العجلة هي أفضل طريقة لكي تحصل على العملات والأموال وغيرها من الجوائز الأخرى بخلاف الطريقة العادية وهي لعب الجولات في لعبة بلياردو 8.

اشتري افضل عصا بلياردو

اشتري افضل عصا بلياردو في لعبة 8 Ball Pool

وهذه هي أفضل وأسرع طريقة تعطيك الأفضلية على باقي المنافسين في لعبة بلياردو 8. ففي لعبة بلياردو 8، يمكنك أن تقوم بتحديث العصا لديك باستخدام كميات قليلة من العملات. لذلك، ركز دائما على الفوز بالجولات لكي تحصل على المزيد من العملات. ولكن عندما تملك احدى عصى البلياردو من خلال الشراء، فسوف تلاحظ أنها لها قدرات أكبر في ضرب الكرة وأكثر تأثرا عليها وعلى اتجاهها. فعندما تقوم بشراء عصا البلياردو فسوف تحصل على عصى تتحكم أكثر في الكرة وتمنحك وقت أكبر عندما تنوي ضرب الكرة.

فعامل الوقت هام جدا حتى تستقر على الوضع الامثل في ضرب الكرة في لعبة 8 Ball Pool. وكلما لعبت المزيد من الجولات، كلما فتحت المزيد من العصي المتاحة للشراء. فالعصا التي تمتلكها في بداية لعبة بلياردو 8 جيدة إلى حد ما، ولكن عندما تقضي عدد اكبر من الساعات وتلعب المزيد من الجولات؛ فسوف تحصل على عصي أخرى بالشراء وسوف تكون مفيدة أكثر بالنسبة لك في رحلتك في لعبة 8 Ball Pool.

الوضعية الأفضل لضرب الكرة

الوضعية الأفضل لضرب الكرة في 8 Ball Pool

لابد أن تكون على دراية باللغة الانجليزية عندما تلعب لعبة 8 Ball Pool؛ حيث تحصل على كل التعليمات الخاصة باللعبة من خلالها. ومن ضمن هذه التعليمات تجد أن الإشارة إلى وضع الكرة الرئيسية عندما تنوي تسديدها بالعصا. وفي بعض الاحيان تصبح الكرة في وضع صعب إلى حد ما؛ فقد تجدها قريبة جدا من الجيب الذي تود التسديد في اتجاه في لعبة بلياردو 8. فبدلا من أن تغامر وتسدد الكرة بقوة ضعيفة، فانقر على الايقونة الخاصة بعصا البلياردو في قمة الشاشة في اقصى جهة اليمين.

وهنا يتم عمل زوم للكرة البيضاء الرئيسية التي تريد تسديدها لترتطم بالكرة التي ستوضع في الجيب. ومن هنا تتحكم في الجزء التي تود التعامل معه في الكرة الرئيسية في لعبة 8 Ball Pool. وعند النقر على الجزء السفلي من الكرة البيضاء، فسوف تتكون حلقة حمراء صغيرة تحدد المكان الذي سترتطم به العصا لكي تضرب الكرة، وستجد أن هذا الأمر مفيد جدا عندما تنوي ضرب الكرة وهي بجوار الجيب الذي تريد توجيه الهدف إليه.

فهذا الأمر في لعبة بلياردو 8 محاكي جدا للواقع؛ فتخيل معي يا صديقي أن هذا الامر تقابله في الواقع. فحتما ستقوم بالتركيز وامالة جسمك إلى الجزء السفلي من الكرة لتحدد في أي جزء ستضرب بعصا البلياردو. وهنا ستقوم باطاحة العصا ببطء إلى الأمام وإلى الخلف كنوع من إختبار افضل وضعية لضرب الكرة، وهذا ما تفعله لعبة 8 Ball Pool. فهنا عليك ان تستعيد كامل تركيزك حتى تسدد الكرة بشكل صحيح في لعبة بلياردو 8. وكلما لعبت اللعبة أكثر كلما تصرفت بشكل أكثر احترافية.

8 Ball Pool

تعتمد لعبة 8 Ball Pool على ضرب الكرة عن طريق عصا البلياردو. فهي لعبة مسلية حقا ولكن احذر يا صديقي. فقد تتورط في ادمان لعبة بلياردو 8 في حالة الفوز المستمر على المنافسين، أو في حالة سعيك إلى تعويض خسارة ساحقة من أحدهم.

Price Currency: EGP

Operating System: Android, iOS

Application Category: Game

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.