سكور هيرو 2020 Score Hero v2.47 أفضل العاب كرة القدم للاندرويد

يمكنك الان تحميل لعبة سكور هيرو 2020 Score Hero v2.47 على هاتف الاندرويد والايفون أيضا. فهل أنت من عشاق كرة القدم والعابها. فإليك لعبة من افضل العاب كرة القدم، وهي score hero. فكن أنت بطل فريقك وقوده إلى الانتصارات والانجازات. وفي ظل عصر الاحتراف. فحاول التفوق دائما وأن تكون في المقدمة، ولاسيما في فترة التدريبات والاختبارات لكي تلتحق بأقوى الاندية الاوروبية مثل ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وغيرهم من الاندية الأخرى المعروفة.

إن لعبة سكور هيرو مهكرة عبارة عن رحلة تخوضها أنت وكأنك بطل فريقك واللاعب الأكثر شهرة ومهارة ومحط انظار الأندية الكبيرة. وهذا عكس ما نراه في العاب أخرى مثل اصدارات بيس موبايل 2020 و2018 و2013. حيث تواجه نفس الرحلة ولكنك تكون بمثابة المدير الفني للفريق. وبالتالي، تكون أنت المسئول الاول عن اداء الفريق ونتائج المباريات والبطولات كذلك. أما في score hero، فلن تتحكم في نتائج المباريات والبطولات، لأن اللعبة عبارة عن مهمات تنفذها في كل مباراة، وكلما اتقنت هذه المهمات من حيث التنفيذ، كلما حصلت على عدد أكبر من النجوم. وأقصى عدد للنجوم يمكنك تحقيقه هو ثلاثة نجوم وأقل عدد هو نجمة واحدة.

score hero

تحميل سكور هيرو 2020

Score! Hero
Score! Hero
Price: Free+

score hero مهكرة

إسم اللعبة Score Hero
رقم الإصدار 2.47
آخر تحديث 29 فبراير 2020
حجم اللعبة 95 ميجابايت
النظام اندرويد 4.4 او أعلى

Download


سكور هيرو [Score! Hero]

بداية لعبة سكور هيرو

عندما تقوم بتحميل لعبة score hero مهكره، فسوف تظهر لك ايقونتها على شاشة هاتفك. انقر عليها لتبدأ اللعبة مثلما ارى في الشاشة المبينة في الصورة اعلاه. ومن حسن الحظ أن لعبة سكور هيرو لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت لكي تلعبها مثل لعبة ببجي أو فورت ناتيت. ولكن إذا لعبتها وأنت متصل بالانترنت، فيمكنك النقر على ايقونة  EASTER HERO. وهي ايقونة تقدم لك مهمات اضافية تحصل منها على العديد من الجوائز والمال بمجرد انجازها.

ولكن في البداية، فأنت الان سختار شكل اللاعب الذي ستتقمص شخصيته واسمه وتدخل في مدرسة الموهوبين، حيث تبدأ كشاب صغير في بداية مشواره الكروي. وعندما تتم المرحلة الاختبارية بنجاح، وعلى حسب مقدار نجاحك، يتم تصعيدك إلى أحد الاندية المتوسطة في عالم كرة القدم. وهنا يتم تخيرك بين ناديين. مع توضيح البلد التي ينتمي لها كل نادي، وهنا تختار النادي والدوري الذي تريد ان تلعب له لتبدأ رحلتك الحقيقية في لعبة سكرو هيرو.   

مستويات score hero

مستويات score hero

تقسم لعبة score hero مهكره على أساس المواسم الكروية كما هو الحال في كرة القدم الطبيعية التي تتابعها. وكل موسم يتم تقسمه إلى عشون مستوى. ولابد من إكمال المستويات لتتمكن من الانتقال إلى المستويات التالية. وحاول يا صديقي أن تحصل على الثالثة نجوم الخاصة بكل مستوى. وذلك لأنه لا يسمح لك بالانتقال إلى الموسم التالي إلا إذا أتممت العدد المطلوب من النجوم. وهذا العدد يمكنك معرفته عندما تذهب إلى المستوى التالي وتجد بجواره مكتوب عدد النجوم المطلوب لكي تتمكن من اجتيازه أو البدء فيه.

وحاول أن تكمل المستويات الاولى على الأقل بنجومها الثلاثة. وذلك لأن اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت فيها. وستجد أنه من الصعب اكمال الثلاثة نجوم في بعض المستويات. بل ستحتاج إعادة بعض المستويات لتتمكن من اجتيازها من الاساس. وحاول أيضا أن تجمع أكبر عدد من النجوم يفوق عدد النجوم المطلوب للدخول في المواسم المبكرة. لأنه في بعض المواسم ومع صعوبة المستويات وزيادة قوة المنافسين، ستحتاج هذا الفارق من النجوم لك تستطيع استئناف اللعبة، ولا تضطر حينها ان تذهب إلى المستويات الاولى السهلة وتلعبها مرة اخرى لتحسن من عدد النجوم. ففي بعض الاوقات ستجد أنه مطلوب منك عدد كبير من النجوم للدخول إلى الموسم التالي. فإعمل حسابا لهذا الامر في بداية لعبك للعبة سكور هيرو.

مباريات لعبة سكور هيرو

مباريات سكور هيرو

كما ترى أمامك في الصورة أعلاه، فإن لعبة score hero مهكره تتمتع بالكثير من الواقعية. وستعيش معها أجواء كرة القدم الحقيقية من حيث اصوات الجماهير ومعلق المباراة والمؤثرات الصوتية التي تصحب ركل الكرة. وسترى أمامك طريقة جرى اللاعبين وركل الكرة وتمريرها واقعية جدا. كما يتم تسليط الضوء على المدير الفني والبدلاء وكأنك ترى مباراة كرة قدم طبيعية وواقعية أمامك. وهنا لن تلعب المبارايات كاملة كما هو الحال في الالعاب الأخرى المعروفة. ولكن كما ذكرت لك في السطور السابقة، فكل مستوى من مستويات اللعبة عبارة عن مباراة، وكل مباراة عبارة عن مواقف معينة تحاول استغلال الهجمة من أجل احراز الهدف وفقا لشروط معينة.

وقبل التحدث عن الشروط الواجب توافرها في لعبة سكور هيرو مهكرة لتحقيق الثلاثة نجوم الخاصة بكل مستوى، فإنك لن تتحمل نتيجة المباراة حتى لو كانت خسارة. فكلما عليك هو انجاز الاهداف المطلوبة منك بالشروط المطلوبة. مثل أن تسجل الهدف بالبطل أو يكون هو صانع الهدف، أو تسدد كرة مزدوجة أو ترتطم الكرة بالعارضة قبل الدخول في المرمى، أو أن تضعها في افصى الركن الأيمن أو الأيسر أو اسفله، وهنا العديد من الشروط الاخرى لا تستطيع معرفتها إلا بعد اجتياز المستوى. وعندما تجتازه يمكنك الرجوع إليه لتعرف الشروط التي غالبا ما تكون ثلاثة شروط وكل شرط بنجمة.  فإذا رأيت أنك لم تحصل على النجوم الثلاثة، فإرجع إلى شروط المستوى وحاول تنفيذها. وهذا بالطبع يتوقف على قدراتك الشخصية.

وبقي لنا أن نتحدث عن القلوب التي تجدها في اقصى يسار قمة الشاشة، وهي عبارة عن خمسة قلوب، وهم بمثابة الفرص المتاحة لك داخل المستوى لكي تستطيع اكماله. وكل قلب مقسم إلى اربعة اقسام، وهذا يعني انه لديك 20 فرصة لإكمال المستوى. والفرصة تنتهي بمجرد فقدانك للكرة من قبل المنافسين أو ان تركل الكرة خارج المرمى. وعند فقدانك مثلا عدد 5 فرص في مستوى ما، ثم تنجح في الفرصة السادسة في اجتيازه، فهذا يعني أنك ستدخل على المستوى الذي يليه ولديك 15 فرصة فقط.

فقدان كافة الفرص في لعبة Score Hero

من خلال شاشة المستويات في اقصى يسار اسفل الشاشة في لعبة سكور هيرو مهكرة يمكنك ضبط الصوت الخاص باللعبة أو تقيميها أو مشاركتها مع الاصدقاء. وفي حالة نفاذ القلوب، فيمكنك شراء قلوب (فرص) من خلال الأموال الحقيقية. فيمكنك دفع أموال من 49.99 جنيها مصريا إلى 659.99 جنيها مصريا. أو يمكنك مشاهدة فيديو إعلاني لكي تحصل على فرصة لإكمال الهجمة بعد فقدانها. أو أن تدفع 10 دولارات من عملة اللعبة التي تكتسبها من خلال مشاهدة الفيديوهات الاعلانية أو من خلال مستويات اللعبة.

غرفة ضبط لاعب سكور هيرو

غرقة ضبط لاعب سكور هيرو

ولكي تبعد عن الملل في لعبة سكور هيرو مهكرة، فمن خلال الدخول إلى شاشة المستويات، فإنقر على الايقونة الموجودة على اقصى يمين الشاشة، وستجد الصورة المبينة أعلاه. وهنا يمكنك أن تغير لون شعر اللاعب وستايل شعره ولون الحذاء وشكل الثوب الذي يرتديه ورقم القميص واسمك المكتوب على ظهر القميص. وبعض هذه العناصر متاح من خلال دفع الدولارات الزرقاء الخاصة باللعبة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.