تحميل Ace Fishing .APK 8.3.0 “اس فيشينج 2023” فنون صيد السمك

هنا روابط تحميل لعبة اس فيشينج Ace Fishing .APK أحدث إصدار بحجم 101 ميجابايت. فإن كنت من محبي المغامرات فهذا هو مكانك، وإن كنت من محبي أعماق البحار والحياة البحرية الزرقاء الموجودة على سبيل المثال في لعبة فيدينج فرينزي، هذه السطور هي مكانك أيضا. فمن السهل أن تذهب إلى البحار، ولكن من الصعب عيش المغامرات المقدمة في تلك اللعبة.

هل جربت صيد الأسماك في لعبة Fisher Tycoon، فإن كنت قد جربتها فلا ترسم في خيالك أن هذا هو أقصى حد أو الشكل الوحيد من أشكال صيد الأسماك على مستوى الألعاب الإلكترونية، وذلك لأن لعبة Ace Fishing قد أتت إلينا بشكل آخر مميز من أشكال صيد السمك، حيث تحمل معها نوع من أنواع المغامرات التي تبث روح الإثارة والمتعة في نفس كل من يقبل عليها، فكن واحدا من هؤلاء.

Ace Fishing
لعبة Ace Fishing

تنزيل اس فيشينج apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Ace Fishing: Wild Catch

آخر تحديث 8.3.0 (21 سبتمبر 2023)
الحجم 101 ميجابايت
الحِزمة com.com2us.acefishing.normal.freefull.google.global.android.common
هنا رابط تحميل لعبة ace fishing apk: تنزيل com.com2us.acefishing.normal.freefull.google.global.android.common.APK أحدث إصدار بحجم 101 ميجابايت. 

شرح Ace Fishing بالصور

هي لعبة جد مسلية للغاية، فهي تعلم أصول وفنون الصيد، وهي تركز فقط على فكرة الصيد وليس الانتفاع من وراء تلك العملية كم هو الحال في لعبة فيشر تايكون التي تم ذكرها في السطور السابقة. ونبدأ لعبتنا اليوم بالصورة التالية.

Ace Fishing تنزيل
تحميل باقي ملفات لعبة Ace Fishing

لا أخفيك سرا عزيزي القارئ، فمن الأفضل حينما تقوم بتشغيل لعبة اس فيشينج على هاتفك الذكي بعد التحميل والتثبيت أن تتركها تعمل على جهازك وتذهب لقضاء أي غرض من أغراضك أو تحضر كوبا من الشاي أو القهوة ريثما تبدا اللعبة. وذلك لأنها تتطلب تحميل جزء إضافي لن تتمكن من تحميله إلا عندما تقوم بتشغيل اللعبة للمرة الاولى. ولا يعني ذلك أن هذه العملية سوف تتكرر في كل مرة تشغل فيها اللعبة إن كان ذلك ما رسم في خيالك الأن. فقط انتظر لوقت ليس بالقليل حتى تعمل اللعبة، ويمكنك بعدها الدخول على محتواها كضيف أو الدخول بحسابك عليك إن كان لديك حساب أو تنشئ حسابك على حسب رغبتك، وبعد ذلك سوف تقابل الصورة التالية.

لعبة Ace Fishing
بداية الحصة التدريبية

هذه هي صديقتك راشيل التي سوف تصطحبك في رحلة قصيرة تتعلم من خلالها اصطياد أول سمكة في حياتك. وعلى الرغم من أنها ستتعامل معك تعامل الطفل الصغير الذي يحبو كيف يمشي، إلا أن ذلك لا ينفي الاستفادة الجمة التي سوف تجنيها من هذه الحصة التدريبية. فقط قم باتباع التعليمات التي تمليها عليك هذه الحسناء حتى تقابل الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Ace Fishing
ابدأ الصيد

من الواضح في الصورة السابقة، وبدون الإحتياج إلى التوضيح، سوف تنقر على زر جو الموضح في نفس الصورة. حتى أن اللعبة سوف تقوم بعمل بعض الحركات في الزر لكي يكون واضحا بالنسبة لك أكثر من وضوحه الظاهر في الصورة المشار إليها.

اس فيشينج
استخدم الدائرة الوهمية للتحكم في السنارة

قم باستخدام الدائرة الوهمية الموجودة في أسفل الصورة السابقة، مع وضع عينيك صوب التعليمات التي سوف يتم كتابتها على الشاشة. وكن صبورا يا صديقي ولا تمل ملل التلاميذ من المذاكرة، فعملية الصيد تحتاج إلى المثابرة والهدوء ريثما تصل إلى النتيجة المرجوة.

لعبة اس فيشينج
نجت في صيد أول سمكة

مع اتباع التعليمات والتحلي بالصبر والتخلي عن سلوك الاضجار بسرعة سوف تصل إلى النتيجة المنتظرة، وهي أول سمكة تقوم باصطيادها. وكما ترى في الصورة السابقة، فإنها تشبه السمكة الموجودة  في كرتون نيمو. وبعد ذلك سوف تنقر على زر التالي لتستأنف باقي مستويات اللعبة.

المميزات

  • جعلت لعبة Ace Fishing عملية صيد الأسماك من أسهل ما يكون، حيث انتقلت إلى الشاشة الصغيرة بدلا من البحار وأخطارها.
  • سوف تصطاد أنواع مختلفة من الأسماك ومختلفة أيضا في أحجامها حتى تصل إلى الأنواع الخطيرة منها. ومن هنا تكمن الإثارة والمغامرة في اللعبة.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك واقعي ثلاثي الأبعاد يزيد من متعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى