تطبيقات أندرويد

تحميل لايت روم موبايل “2022” Adobe Lightroom .APK 7.1.1 صورة مختلفة وابداع اكثر!

يمكنك الآن تحميل برنامج لايت روم Adobe Lightroom apk رابط مباشر بحجم 336 ميجابايت. فإذا كنت تبحث عن الابداع في تحرير الصور فهذا هو مكانك. وإن كنت تسأل عن مدى الثقة التي يمكن أن تعطيها لمثل هذا البرنامج، فيكفي أن أقول لك انه برنامج رسمي من موقع أدوبي، وما أدراك ما هي أدوبي، وما هي المكانة التي تحتلها في عالم التكنولوجيا. فهي الشركة التي اشتهرت تطوير برنامج الفوتوشوب الرائد في عالم التصميم والشعارات.

صورة التقطها ولكن كانت الإضاءة ليست على ما يرام، او صورة التقطها ولكن الخلفية ليست كما تريد. فهل تذهب إلى نفس المكان لتلتقط نفس الصورة مرة أخرى؟ وإن لم تتمكن من ذلك، فما الحل إذن؟ لا تذهب هنا أو هناك يا صديقي، فالحل في برنامج لايت روم. حيث يمكنك برنامج Adobe Lightroom من عمل التعديلات على الصورة لكي تقوم بإخراجها في أفضل صورة لها من خلال شاشة الموبايل الصغيرة بمجموعة من النقرات فقط.

Adobe Lightroom
برنامج Adobe Lightroom

تحميل لايت روم

اسم التطبيق Adobe Lightroom
رقم الإصدار 7.1.1
آخر تحديث 21 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 336 ميجابايت
المبرمج Adobe
اسم الحزمة com.adobe.lrmobile

تنزيل Adobe Lightroom 7.1.1 (ملف apk)

نبذة عن برنامج لايت روم

باختصار، فإن برنامج adobe lightroom برنامج قوى ومساعد أمين تستطيع ان تعتمد عليه من أجل إخراج صور احترافية على أعلى مستوى. فإن كان هناك مشكلة في إضاءة الصورة، أي أن الصورة تم تصويرها في إضاءة خافتة، أو تم اختيار خلفية سيئة غير متناسبة معها، فكل هذا لا يهم، فالمهم هو أن تقوم بتحميل برنامج لايت روم. فهو القادر على إزالة كل هذه الأخطاء.

برنامج لايت روم
تعديل الصور باحترافية

يحتوي لايت روم من أدوبي على مجموعة من الأدوات المطورة المتقدمة. وهي أدوات قادرة على تغيير لون الخلفية، واضافة شكل ضبابي لها لإبراز عناصر الصورة الأصلية. وهذا الأمر يفيد جدا في الصور الشخصية. بل ويمكنك إزالة الشوائب والعناصر غير المرغوب فيها من الخلفية لكي تظهرها في أفضل شكل لها. وإن كانت الخلفية تحتوي على بعض المواد السيئة أو التي لا تحبذ وجودها في الصور، فعليك بإزالتها فورا وبشكل احترافي، وفي هذه الجزئية بالتحديد تندر البرامج التي تبدع في تنفيذ هذه المهمة باحترافية وإتقان شديد. ومن ضمن البرامج النادرة في هذا الأمر هو برنامج Adobe Lightroom

تستفيد فئات متعددة من برنامج لايت روم. ولكن، من هي أكثر فئة مستفيدة من هذا البرنامج؟ هل المصممين أم المصورين ام من؟ إنه من الصعب الإجابة على كل هذه التساؤلات، وذلك لان برنامج لايت روم أعم وأشمل من أن يخص فئة معينة من المستخدمين دونا عن غيرهم. فمثلا، إن كنت مصور فوتوغرافي، وتريد التعديل السريع على الصورة ولا يوجد لاب توب أمامك يحتوي على فوتوشوب، فلا تبحث عن فوتوشوب للموبايل، رغم عدم تشكيكي في قدراته، ولكن لنعترف ان امكانياته لا تضاهي إمكانيات البرنامج المتخصص لأجهزة الكمبيوتر. ولكن يمكنك الاعتماد على برنامج لايت روم لكي تقوم بالتعديلات اللازمة على الصورة التي قمت بالتقاطها سريعا على شاشة الهاتف الذكي عبر عدة نقرات محدودة.

مميزات برنامج لايت روم

تعديل الصورة في أي مكان

لا يهم أن يكون لديك جهاز كمبيوتر أو لا، ولا يهم أن يحتوي المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي على خدمة الانترنت أو لا، فإذا قمت بتحميل برنامج لايت روم على هاتفك الذكي فسوف تتمكن من التعديل على الصور وإضافة كل التعديلات التي تريدها والتي تجول في خاطرك بالضبط دون التقيد بالمكان الذي تتواجد فيه أو بوجود خدمة انترنت من عدمها.

برنامج لايت روم
التعديل على ألوان وإضاءة الصورة

تحرير التفاصيل الدقيقة

يمكنك إضافة التفاصيل الدقيقة للصورة التي تقوم بالتعديل عليها عبر هذا البرنامج. أو يمكنك اظهار تفاصيل الصورة عبر الأدوات التي يحتوي عليها هذا التطبيق المميز. فيمكنك استخدام أداة الممحاة التي توجد من ضمن الأدوات لكي تزيل العناصر التي لا ترغب في وجودها، ويوجد العديد من الأدوات الاحترافية الأخرى.

تنظيم الصور

يمكنك البرنامج من وضع علامات على الصور وتصنيفها لكي تتمكن من تجميعها في مجموعات او تصنيفات مختلفة. حتى تتمكن من الرجوع إلى الصورة التي تريدها سريعا من خلال المجموعة التي تنتمي إليها. ويمكنك تكلمة التعديل عليها او استخدامها أي استخدام ترده.

Adobe Lightroom
روم 4

يمكنك باستخدام برنامج Adobe Lightroom من عمل التعديلات على الصورة لكي تقوم بإخراجها في أفضل شكل لها من خلال شاشة الموبايل الصغيرة بمجموعة من النقرات فقط.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: ‎Multimedia

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى