تطبيقات أندرويد

تحميل AirBrush .APK 5.9.0 “اير برش 2023” الآن تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي!

هنا روابط تنزيل برنامج اير برش AirBrush .APK أحدث إصدار بحجم 245 ميجابايت. فقد تعتقد أن كثرة برامج تعديل الصور سوف يغنيك عن البرنامج المقدم إليك في هذا المقال، فهو مثله مثل برامج أخرى على غرار Funimate، يتميز بالسرعة في إنهاء عملية التعديل على الصور، ولن تحتاج إلى أن تكون خبيرا في تعديل الصور لكي تحصل على النتائج المرجوة.

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لتصوير السيلفي، فإنني أرشح لك برنامج AirBrush. وفي السطور القادمة سوف تتمكن من الحصول عليه، وسوف تتعرف على كل ما يخص البرنامج من مميزات ومن طريقة استخدام وغيره. حيث يعد برنامج اير برش من أفضل البرامج في هذا المجال، وهو متوفر على المتاجر الرسمية، وهذا يعطيه مصداقية أكبر من برامج أخرى منافسة.

AirBrush
برنامج AirBrush

تنزيل AirBrush apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

AirBrush – AI Photo Editor

آخر تحديث 5.9.0 (27 يوليو 2023)
الحجم 245 ميجابايت
الحِزمة com.magicv.airbrush
من هنا حمّل برنامج airbrush apk:تنزيل com.magicv.airbrush.APK أحدث إصدار بحجم 245 ميجابايت. 

شرح التعامل مع تطبيق اير برش بالصور

قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط المباشرة في الفقرة السابقة، وبعد ذلك سوف تقوم بفتحه على شاشة الهاتف الذكي. وفي بداية التعامل معه سوف تتصفح ثلاثة صفحات تشرح سريعا مميزات البرنامج، ويمكنك الهروب من هذا الشرح لتبدأ على الفور البداية الفعلية مع البرنامج، والتي تجدها في الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج AirBrush
الموافقة على سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام

وهي عبارة عن الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، ولكن كما ترى من الصورة السابقة، فهناك مربع صغير يطفو على الصورة. وهو يحتوي على حتمية الموافقة على سياسة استخدام البرنامج، والموافقة على سياسة الخصوصية. وعليك بالموافقة على هاتين السياستين لكي تتمكن من الدخول على البرنامج وتبدأ في التعامل معه من خلال الصفحة التالية.

تنزيل برنامج AirBrush
الصفحة الرئيسية

وهي نفس الصفحة التي تحدثنا عنها فيما سبق، وهي الصفحة الرئيسية التي تحتوي على كافة الخيارات التي يقدمها لك البرنامج. فإذا نظرت إلى الأيقونات الموجودة في تلك الصفحة، فسوف تجد مثلا أيقونة مكتوب عليها الكاميرا، وهنا سوف تتمكن من فتح الكاميرا لالتقاط الصورة السيلفي أو أي صورة لكي تبدأ في التعديل عليها كما سنوضح لك فيما هو قادم من سطور.

كما يوجد أيقونة أخرى للتعديل على الفيديوهات تجدها بجوار أيقونة الكاميرا. ولكننا في الشرح التالي سوف نتعامل مع الأيقونة برتقالية اللون التي سوف تختار على أثرها الصورة التي ستعدل عليها من خلال معرض الصور الخاص بهاتفك الذكي. وعلى كل، يجب بعد أن تنقر على الايقونة أن توافق للتطبيق أن يستخدم الكاميرا وملفات الوسائط المتعددة المخزنة على الجهاز. وبعدها سوف تقابل الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج AirBrush تنزيل
تعلم عمل الزوم والانتقال بين أجزاء الصورة

وهي ليست شرح لاستخدام البرنامج، ولكن تستطيع أن تعتبرها بعض التعليمات أو البديهيات التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل أن تبدأ في التعديل. حيث يقول لك AirBrush على الطريقة المثلى لعمل زوم سريع، أو عمل زوم عادي أو الانتقال بين أجزاء الصورة بسهولة. حيث تستخدم أصابعك بالشكل الموجود في الرسومات الموضحة في الصورة السابقة لكي تتمكن من عمل كل ما تم ذكره.

برنامج AirBrush تحميل
استخدم الخيارات المتنوعة في التعديل على الصورة

وعلى الفور تدخل على المطبخ المتمثل في الصورة السابقة، وكما ترى في نفس السورة، فإنه يوجد أسفل الصورة مباشرة خط يتوسطه دائرة مفرغة. وتظهر هذه الدائرة عندما تنقر على أي خيار من خيارات التعديل. وتستخدم هذه الدائرة بجرها إلى اليمين أو إلى اليسار من أجل التكبير أو التصغير. فعلى سبيل المثال، عندما تنقر على خيار تعديل الأنف، فيمكنك تحريك الدائرة إلى اليمين أو اليسار من أجل تكبيرها أو تصغيرها لكي تصل إلى الحجم الذي تريده. وبالطبع يمكنك عمل زوم لكي ترى حجم التغير بوضوح.

 المميزات

  • يزيل البثور وجميع العناصر غير المرغوب فيها في الصورة الشخصية.
  • يقوم بتبييض الأسنان وزيادة بريق العينين.
  • إظهار لون الجلد في أحسن حال في كل صورة.
  • تعديل شكل الابتسامة في كل الصور السيلفي.
  • زيادة العمق في الصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى