تطبيقات أندرويد

تحميل Funimate .APK 12.13.2 “إصدار 2023” أفضل صانع فيديوهات تيك توك

هنا روابط تحميل برنامج فاني مات Funimate .APK أحدث إصدار بحجم 241 ميجابايت. فإن كنت تريد افضل برنامج مونتاج لتحرير الفيديو بسهولة واحترافية على الاندرويد والايفون فإليك هذا البرنامج. وهو من أفضل البرامج التي تقوم بتعديل وتهيئة الفيديو من أجل النشر على منصات التواصل الاجتماعي نظرا للإمكانيات التي تتوفر فيه كما سنوضح في السطور التالية من هذا المقال.

من أهم منصات التواصل الاجتماعي التي تهتم بنشر الفيديوهات هو تيك توك. وإن كنت تريد برنامج سهل في الاستخدام ويقوم بتهيئة الفيديوهات على هذه المنصة وكل المنصات التي تسمح بنشر الفيديوهات عليها من أجل المتابعين والمعجبين والأصدقاء والعائلة، فإليك برنامج Funimate. فسوف تقوم بإجراء كل التعديلات اللازمة على الفيديو من خلال فاني مات بشكل مجاني بالكامل.

Funimate
برنامج Funimate

تنزيل Funimate apk

  • تحميل البرنامج على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
  • تحميل البرنامج من أب جاليري لهواتف هواوي: App Gallery.
التطبيق Funimate Video Editor & Maker
آخر تحديث 12.13.2 (28 يونيو 2023)
الحجم 241 ميجابايت
الحِزمة com.avcrbt.funimate
من هنا تحميل funimate apk: تزيل com.avcrbt.funimate .APK أحدث إصدار بحجم 241 ميجابايت. 

شرح استخدام Funimate بالصور

تستطيع أن تعتبر هذا البرنامج من برامج المونتاج القوية والسريعة والسهلة في الاستخدام في نفس الوقت، ويتم كل ذلك بشكل مجاني. فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من خلال أي رابط مباشر من الروابط الموجودة في فقرة التحميل السابقة، وعلى الفور سوف تبدأ معه من خلال الشاشة المبينة في الصورة التالية.

برنامج Funimate
التعرف على خصائص البرنامج

وهنا سوف تتعرف على كل ما يميز البرنامج وكل ما يمكنه فعله في الفيديو الذي تريد تعديله. فكل ما عليك هو النقر على الزر الأزرق “Next” لكي تنتقل من ميزة إلى ميزة، ويمكنك تخطي هذه الصفحة من خلال النقر على زر اكس الموجود في قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار. وهنا سوف تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي الخطوة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج Funimate
إنشاء حساب جديد أو الدخول على حسابك القديم

وهنا يتاح لك خيارين إجبارية، إما أن تقوم بإنشاء حساب جديد على البرنامج، أو تقوم بالدخول على حسابك القديم إن كان لديك حساب وسبق لك التعامل معه. ولكن بما أننا نتحدث عنك كمشترك جديد، فدعنا نقوم بإنشاء حساب جديد. لأننا إن كنا نتحدث عن مستخدم قديم، فلا داعي إلى تضييع وقتك الثمين في قراءة تلك السطور. فسوف تتمكن من إنشاء حساب جديد على البرنامج عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني، أو عن طريق ربط حسابك الشخصي على البرنامج بحسابك الشخصي على جوجل.

وبعد الانتهاء من خطوة إنشاء حساب جديد على البرنامج فسوف يتعين عليك الموافقة على بعض الأمور التي لا غنى عن الموافقة عليها. فسوف يتعين عليك الموافقة على سياسة استخدم البرنامج، وتوافق على وصول البرنامج إلى ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على جهازك عندما يحين وقت هذه الموافقة. وهنا سوف تدخل على الصفحة الرئيسية الممثلة في الصورة التالية.

برنامج Funimate للايفون
الصفحة الرئيسية

وفي هذه الصفحة سوف تقوم باختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه. فقط انقر على زر علامة الزائد الموجودة داخل الأيقونة الزرقاء في أسفل الصفحة السابقة. وبعدها يظهر لك مجموعة من الخيارات. ومنها أن تقوم بإلتقاط الفيديو الأن لتبدأ بعد ذلك التعديل عليه، وهنا يتعين عليك الموافقة على وصول التطبيق إلى الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي، والخيار الآخر هو انتقاء الفيديو من مجموعة الفيديوهات التي توجد على ذاكرة الهاتف، وهنا يتعين عليك الموافقة على الإذن الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة. وبعد اختيار الفيديو سوف تنتقل إلى الخطوة الأخيرة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج Funimate للاندرويد
التعديل على الفيديو

وهنا تبدأ في التعديل على الفيديو من خلال الخيارات المتاحة في البرنامج، وهي الخيارات المتاحة في كل برامج المونتاج الاحترافية التي توجد على الهواتف الذكية من قص ودمج وفلاتر وملصقات وغيرها من الأمور المميزة التي تريد أن تضيفها للفيديو، وفضلا عن أخيرا الأبعاد المناسبة للفيديو، حيث تختار البعد المناسب للمنصة التي سوف تنشر عليها الفيديو. ومن ضمن الخيارات تجد أبعاد منصة التيك توك.

المميزات

  • إمكانية تحرير الفيديو المناسب للمتابعين لك على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك إضافة المؤثرات الرائعة على مقاطع محاكاة الشفاه التي تتميز بها منصة التيك توك.
  • يمكنك عمل تعديلات على الفيديو محاكية لشخصيات قصص المانجا إن كنت من هواة هذا النوع من الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى