ألعاب أندرويد

تحميل Alpha Ace .APK 0.4.0 “لعبة قتالية كلاسيكية” كُن قاتلًا محترفًا!

هنا روابط تنزيل لعبة الفا اس Alpha Ace APK أحدث إصدار بحجم 908 ميجابايت. فإن كنت تعتقد أنك تعلم كل شيء عن الألعاب القتالية لأنك لعبت ببجي وغيرها من الألعاب المعروفة فأنت مخطئ، وذلك لأن هذه اللعبة التي بين يديك اليوم تعتبر من أقوى الألعاب القتالية التي تحمل قصصا ملحمية. والتي يمكنك أن تلعبها على هاتفك الذكي في أي وقت.

تحتوي لعبة Alpha Ace على أوضاع مختلفة من أجل لعب مباريات قتالية ملحمية تختلف بشكل ملحوظ عن التي تجدها في ألعاب قتالية أخرى معروفة مثل فري فاير وغيرها. فمن الآن وصاعدا سوف تكون القاتل المحترف داخل تفاصيل لعبة الفا اس. وسوف تستمتع مع الأصدقاء أو بمفردك بمعارك قوية وملحمية. فقط احصل على هذه اللعبة من خلال هذا المقال، واستمتع بمعارك قتالية من منظور الشخص الأول.

Alpha Ace
Alpha Ace

تنزيل الفا اس “2022”

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.

تنزيل Alpha Ace .APK “إصدار 0.4.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اللعبة Alpha Ace
آخر تحديث 0.4.0 (12 يوليو 2022)
الحجم 908 ميجابايت
الحِزمة com.arm.game.alphaace
حمِّل الآن لعبة الفا اس apk (رابط مباشر) (com.arm.game.alphaace-0.4.0-.apk) أحدث إصدار بحجم 908 ميجابايت.

تعرَّف على Alpha Ace

بين يديك الآن لعبة من الألعاب القتالية القوية. فهي لعبة واقعية لأنها تعتمد في الأساس على منظور الشخص الأول في إطلاق النيران على الأعداء والمنافسين. حيث تلعب هنا في معارك ديناميكية على مستوى عالي للغاية من حيث الواقعية ومن حيث حركة اللاعبين وحركة كافة العناصر التي تظهر أمام عينيك أثناء المعارك الدامية. وهي تعتمد أيضا على مهاراتك الشخصية في الحركة الخفيفة بالشخصية التي تقاتل بها، وأيضا تعتمد على مهاراتك في تصويب النيران على الأهداف الصحيحة.

لعبة Alpha Ace
التحكم في الشخصية المقاتلة

وكما ذكرت لك في السطور السابقة، فالانتصار هنا يعتمد فقط على مهاراتك، ولا مجال للحظ في أن يخدم انتصارك أو يعينك بأي شكل من الأشكال. فلعبة alpha ace هي لعبة الأقوياء أصحاب المهارات الخاصة في تصويب الرصاص والحركة والتخفي وراء الجدران وغيرها من المهارات التي لا غنى عنها أثناء المعارك، لاسيما أثناء احتدام المعارك، حيث تختفي الرحمة من قاموس المحاربين.

قام مطوري اللعبة بابتكار أوضاع جديدة تم تصميمها خصيصا لهؤلاء المحبين لألعاب إطلاق النيران والتصويب من منظور الشخص الأول الحامل لسلاح. وهي أوضاع تم اشتقاقها من الوضع الرئيسي الكلاسيكي للعبة. فإن كنت من عشاق الألعاب القتالية، فإنني أنصحك وبشدة ألا تفوت على نفسك الفرصة في المتعة الحقيقية التي أعدك بأنك ستجنيها من وراء تلك اللعبة الرائعة.

لعبة الفا اس هي علبة إطلاق النيران من منظور الشخص الأول. وهي اللعبة التي سوف تتعرض فيها لمجموعة من المواقف التي تحتم عليك التعامل بشكل صحيح مع الأعداء لتكون فائزا في نهاية الأمر. وهي بذلك تعتمد على فكرة التعلم من المواقف. أي أنك إن لم توفق في موقف معين في التعامل معه بالشكل الأمثل، فحتما سوف يكون تعاملك مع ذات الموقف فيما بعد سوف يكون أفضل حالا.

أن تكون قاتلا محترفا تعتمد عليك الجهات المختلفة من أجل تحقيق أهدافها لهو أمر جلل وصعب ولا يسهل على أي شخص أن يحققه بسهولة. بل لكي تكون هذا الشخص فعليك ببذل الكثير من المجهود على أرض المعركة لتكن لك الأفضلية أمام هؤلاء الأعداء المنافسين لك في المعارك القوية التي تمتاز بالسرعة والخفة المهارات رفيعة المستوى. إذ عليك أن تصوب الرصاص والنيران بمنتهى الدقة على الأعداء لكي تتخلص منهم، ولكي تنجح في مهمتك التي أتيت إلى تلك اللعبة خصيصا من أجلها.

يجب عليك أن تسطير على المواقف المختلفة التي سوف تتعرض لها في تلك اللعبة. ولا يقتصر الموضوع على إطلاق النيران بدقة وحسب، بل يجب عليك تفادي الرصاصات التي تصل إليك من قبل الأعداء، ويجب عليك أيضا توقعها في أي وقت لأنها تأتي على شكل مفاجيء وغير متوقع في كثير من الأحيان.

Alpha Ace للاندرويد
تصويب النيران على الأعداء

مميزات اللعبة

  • لابد من أن تسعى جاهدا إلى كسب النقاط التي ترفع من تصنيفك لتزيد من قوتك على الأعداء والمنافسين.
  • اكتشف في اللعبة الخرائط الكلاسيكية والخرائط الأصلية، والعب فيها كلها حتى لا تشعر بالملل بعد فترة طويلة من اللعب.
  • يمكنك أن تلعب تلك اللعبة منفردا، أو يمكنك دعوة الأصدقاء لكي تكونون معا فريقا من المحاربين الذين يستحيل أن يقدر على هزيمتهم أي فريق آخر.
  • يوجد هنا مرونة غير مسبوقة في التحكم في العناصر التي تلعب من خلالها، حيث يمكنك ضبط أزرار التحكم في الشخصية المقاتلة على الكيفية التي تناسبك.
  • يمكنك تزيين الشخصية المقاتلة التي تقاتل بها بالكثير من الملابس المميزة، وكذلك وضع الكثير من الأغطية المميزة على الأسلحة التي تقاتل بها.
Alpha Ace
اس 4

هي لعبة واقعية لأنها تعتمد في الأساس على منظور الشخص الأول في إطلاق النيران على الأعداء والمنافسين. حيث تلعب هنا في معارك ديناميكية على مستوى عالي للغاية من حيث الواقعية ومن حيث حركة اللاعبين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى