ألعاب أندرويد

تحميل Ninja Arashi .APK 1.8 “نينجا اراشي” قصة ومغامرات

هنا روابط تحميل لعبة نينجا اراشي Ninja Arashi .APK أحدث إصدار بحجم 68 ميجابايت. فهي واحدة من الألعاب القتالية خفيفة الحجم. فهي واحدة من ألعاب شادو فايت على غرار لعبة Ninja Warrior. فهي تتشابه معها بشكل كبير. والسؤال المهم الآن، هل هي مجرد تقليد للعبة مشهورة؟ أم أنها تضيف شيئا جديدا؟ فإن كنت مهتما بمعرفة الإجابة فتابع السطور التالية. 

في الماضي، لم تكن للألعاب القتالية مكان سوى على شاشات أجهزة الكمبيوتر. ولكن ظهرت في السنوات الأخيرة ألعاب حرب متنوعة وكثيرة على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. بل واكتشفنا أن لها مذاق خاص على الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس. وعند تجربة لعبة Ninja Arashi، سوف تكتشف أنه من أفضل الأمر أنها تلعب على شاشة الموبايل.

Ninja Arashi
لعبة Ninja Arashi

تنزيل نينجا اراشي apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store

اللعبة

Ninja Arashi

آخر تحديث

1.8 (22 أغسطس 2023)

الحجم

68 ميجابايت

الحِزمة

com.blackpanther.ninjaarashi

هنا يمكنك تحميل لعبة ninja arashi apk: تنزيل com.blackpanther.ninjaarashi.APK أحدث إصدار بحجم 68 ميجابايت. 

شرح لعبة Ninja Arashi

لعبة Ninja Arashi هي لعبة قتالية ثنائية الأبعاد تعتمد على القفز والحركات البهلوانية التي يطلق عليها حركات الباركور، وهي تلك الحركات التي تتميز بها لعبة شادو فايت. ولعل هذا ما أوجد التشابه بين اللعبتين وبينها وبين ألعاب أخرى اتخذت نفس النهج. فإن كنت تريد لعبة خفيفة وتحمل في طياتها مغامرة ممتعة  فإليك تلك اللعبة التي تمكن الملايين من اللاعبين من تحميلها والاستمتاع بها. 

كن واحدا من هؤلاء الملايين الذين سبقوك في طريق الاستمتاع بتلك اللعبة القتالية الشيقة، وقم بتحميلها وتثبيتها من خلال النقر على أي رابط مباشر من الروابط التي سبق ذكرها في فقرة التحميل السابقة. وعلى الفور سوف تقوم بفتح اللعبة على شاشة جهازك لكي تقابل الصورة التالية. 

لعبة Ninja Arashi
الموافقة على سياسة الخصوصية

وكما هو الحال في أي لعبة تقوم بتحميلها، فيجب أن تكون موافقا على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. فقط قم بالنقر على زر الموافقة لطي تنتقل إلى الخطوة التالية من خطوات التعامل مع تلك اللعبة الخفيفة. وتتمثل هذه الخطوة في الصورة التالية. 

تنزيل لعبة Ninja Arashi
تابع قصة اللعبة

كما ترى وتستشف من الصورة السابقة، وهذا أول شيء تختلف به لعبة هذا المقال عن مثيلاتها من الألعاب القتالية الأخرى، وهي أنها تحمل في طياتها قصة ملحمية تغمرك في أحداثها وتعطي مبرر للمهمات التي يجب عليك القيام بها. ومختصرها أن بطل اللعبة، ويدعى أوروشي، لسبب ما دخل السجن لمدة عشرة سنوات. وبعد خروجه من السجن كان لزاما عليه الانتقام لما أحل به من ضرر وهو في داخل السجن في هذه الفترة. وهذا ما يدفعه إلى الدخول في جولات متعدد لكي يتمكن من أخذ حقة من الأعداء. 

تحميل Ninja Arashi
استخدم ازرار الاتجاهات لكي توجه الشخصية المقاتلة

تعتمد اللعبة في الأساس على زري الاتجاهات الموجودين على الجانب الأيسر من الشاشة كما هو ظاهر في الصورة السابقة. كما يمكنك القفز في لعبة Ninja Arashi باستخدام الزر الموجود على الجانب الأيمن. ومع تقدمك سوف تظهر أزرار أخرى خاصة باستخدام الأسلحة لكي تمكنك من مواجهة الحراس، مع تواجد زر القوة السحرية الذي يجب أن تستخدمه لكي تقضي على الحراس ولكي تحمي نفسك من شرورهم. ولا تنسى العبور من العقبات التي من الممكن أن تنهي حياتك، وهي تختلف عن وجود الحراس. 

المميزات

  • تحتوي لعبة نينجا اراشي على 3 خرائط مختلفة و45 مستوى متنوع. 
  • يمكنك بسهولة التحكم في حركات الشخصية المقاتلة. 
  • تمتع بجرافيك على الجودة يتمثل في حركات الشخصية المقاتلة والبيئة المحيطة. 
  • تمثيل حركات الباركور المحببة إلى قلوب المقاتلين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى