اندرو دمبر 2020: AndroDumpper 3.11 | فتح شبكات الواي فاي [ملف APK]

يمكنك الأن تحميل AndroDumpper 2020 لاختراق شبكات الواي فاي. ونحن هنا نتحدث عن افضل بديل لبرنامج wps dumpper. وهو برنامج متخصص في اختراق شبكات Wi Fi المحيطة بك. ويمكنك معرفة الباسورد الخاص بشبكة الواي فاي والدخول عليها والاستفادة منها. كما يمكنك أن تتعرف على قوة شبكة الواي فاي التي تأتي من الراوتر الخاص بك، ومن هنا ستتعرف على امكانية اختراقها من قبل المتطفلين. التطبيق يتشابه في خواصه نوعًا ما مع تطبيق WPS WPA Tester.

AndroDumpper

تحميل اندرو دمبر 2020

إسم التطبيقAndroDumpper
رقم الإصدار3.11
آخر تحديث12 ديسمبر 2019
حجم البرنامج11 ميجابايت
المبرمجUc Faster
نظام التشغيلAndroid, iOS

Download v3.11 APK

تحميل AndroDumpper القديم

Download v2.0 apk

الواي فاي هو أسهل طريقة للاتصال بعالم الانترنت، فهو افضل بكثير من استخدام بيانات الهاتف. وهنا أقصد أنه افضل من حيث السرعة وقوة الاتصال. وحيث أننا نتحدث عن افضل بديل لتطبيق wps dumper، فلم نجد عزيزي القاريء أفضل من androdumper. ونحن هنا لا نتحدث على تطبيق لفتح المواقع المحظورة، ولكننا بصدد التحدث عن تطبيق لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي. وقبل اي حديث، هيا نقوم بتحميل تطبيق اندرو دمبر نسخة APK.

ما هو تطبيق androdumpper

في البداية، وجب التنويه إلى أن اندرو دمبر هو افضل بديل لتطبيق wps dumper. ويعتبر androdumpper هو أفضل تطبيق للكشف عن نقاط الضعف الخاصة بشبكة الواي فاي بالنسبة لمستخدمي أجهزة الاندرويد. فهو يعرفك بنقاط الضعف الموجودة في شبكات الواي فاي المحيطة بك، ومن ثم تصبح عملية اختراقها أكثر سهولة. ولكن يظل الغرض الأساسي منه أو من اي تطبيق من نفس النوع هو معرفة نقاط الضعف الخاصة بالراوتر الذي تستمد منه أنت خدمة الانترنت، وذلك لمنع محاولات الإختراق للراوتر الخاص بك من قبل الهاكرز.

صمم التطبيق في الأساس لحمايتك، ويقول المطورون أنهم غير مسئولين عن اي محاولة لإختراق شبكات الواي فاي الخاصة بالغير. فالأمر هنا متوقف على سلوكك الشخصي وليس على اي شيء أخر.

شرح تطبيق اندرودمبر 2020

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال اي رابط من الروابط التي تم ذكرها اعلاه، فستقوم أولا بتفعيل الواي فاي على جهازك الاندرويد. وبعد ذلك ستقوم باطلاق تطبيق AndroDumpper. وبعد ذلك ستقوم بعمل كشف عن شبكات الواي فاي المحيطة بك من خلال شاشة التطبيق. وهنا سيعرض عليك قائمة بكل الشبكات الخاصة بالرواترات المحيطة بالمكان الذي تتواجد فيه في اللحظة الحالية، وهذا يعني أن هذه القائمة تتغير بتغير مكانك. ولكن كن على علم يا صديقي أن لن تتمكن من اختراق اي شبكة من هذه الشبكات. بل ستتمكن من اختراق الشبكة التي يكون فيها الـwps متاح (wps هو بروتكول أمان وحماية الشبكة).

 وهنا يأتي دورك في انتقاء الشبكة التي تود اختراقها عن طريق تطبيق AndroDumpper. ولكن وجب تذكيرك مرة أخرى، حيث لابد أن تنتقي شبكة واي فاي لديها wps مسموح به، وفيما عدا ذلك فلن تتمكن من الاتصال بالشبكة التي قمت باختيارها والنقر عليها. فالأمر هنا لا يتوقف فقط على قوة الشبكة أو مدى قربها منك، فلا تجعل هذا الأمر هو مقياسك الوحيد في الاختيار، بل يتوقف الأمر في الأساس على بروتوكول الأمان المسموح به الخاص بالشبكة (wps). وهذا يعني عزيزي القاريء أنه من الممكن جدا أن تختار شبكة واي فاي اكثر بعدا عنك من غيرها واضعف من حيث قوة الشبكة، وذلك لأنه ليس كل الشبكات هنا متحة.

 وبناءا على ما سبق ذكرة، ستختار الشبكة التي تود اختراقها. وهنا ستنقر على ايقونة الاتصال بالشبكة (Try Connect) وهي الايقونة الزرقاء المشار إليها في الصورة التالية.

اطلاق تطبيق AndroDumpper

سوف يعرض عليك برنامج اندرو دمير الطريقة التي يمكنك من خلالها الاتصال بشبكة Wi Fi. وستظهر أمامك شاشة منبثقة عندما تنقر على زر الاتصال “Try Connect”. وهذه الشاشة تظهر بها الرسالة تخيرك بين أن تتصل بشبكة الواي فاي في وجود الروت، أو في عدم وجود الروت. وإذا كنت قد قمت بعمل خطوات الروت على جهازك، أو كنت استخدمت أحد تطبيقات عمل الروت على جهازك، فقم بإختيار الاتصال بشكبة الواي فاي باستخدام الروت. أما إن لم تكن قمت بعمل روت على جهازك الاندرويد قبل ذلك، فقم باختيار الاتصال بشبكة الواي فاي بدون روت. مع العلم أن اختيار الاتصال بالروت يعد أسهل طريقة للاتصال بشبكة الواي فاي.

Try Connect AndroDumpper

بعد ذلك، تأتي خطوة أخرى من خطوات اختيار طرق الاتصال بشبكة الواي فاي. وهنا الاختيارات تتعلق بوجود الـPIN على جهازك الاندرويد. وفي البداية قم بإختيار No Custom PIN وحاول الاتصال، وإن لم تستطع الاتصال، فجرب اختيار Custom PIN، وقم بتحميل قائمة كبيرة من ارقام الـPIN بالنقر هنا.

No Custom PIN AndroDumpper

كل ما عليك الأن هو أن تنتظر لبعض الوقت. وبعد الانتظار ستظهر على شاشة تطبيق AndroDumpper الباسوورد الخاص بالشبكة التي قمت بإختيارها في البداية. وهذه الخطوة موضحة في الصورة بالاسفل. ومن الممكن ألا تظهر أمامك كلمة المرور “الباسوورد”، وذلك في حالة عدم عمل روت لجهازك الاندرويد.

الباسوورد AndroDumpper

فمن الأفضل أولا قبل ان تشرع في استخدام هذا التطبيق أو ما يشبهه أن تقوم بعمل روت لجهازك الاندرويد لتفرض سيطرتك عليه وتستطيع أن تحمل عليه جميع برامج وتطبيقات الاختراق التي لا يمكن أن تستفيد من خدماتها في الوضع العادي للجهاز. حيث يمكنك الاستمتاع ببرامج وتطبيقات اختراق التطبيقات والالعاب المدفوعة، وكذلك تطبيقات اختراق شبكة والواي فاي كالتطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال. ويمكنك عمل الروت بالنقر على الرابط الذي ادرجناه في السطور السابقة.

وبالتالي، فيمكنك أن تخترق شبكة الواي فاي حتى وإن لم تكن قد عملت روت على جهازك. ولكن كما اوضحنا في الفقرة السابقة، فمن الأفضل عمل الروت قبل استخدام البرنامج. لذلك، يعد اندرو دمبر اسهل طريقة لاختراق شبكات الواي فاي بدون روت.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.