افضل تطبيقات لتعلم اللغات للاندرويد | تعلم 300 كلمة مجانًا في اللغات الأوروبية

لكي تتحدث بأي لغة أجنبية، لابد أن يكون لديك أهم ٣٠٠ كلمة على الأقل في تلك اللغات، وهذه الكلمات تعد بمثابة نقطة البداية أو الإنطلاقة في تعلم اللغات. فإذا كنت تريد أن تتعلم لغات ولست تدري من أين تبدأ فهذا المقال لك لأنه يساعدك على تعلم اللغات بسهولة وعن طريق المتجر. في هذا الموضوع الذي تقرأه الآن يمكنك من تعلم 300 كلمة في اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الروسية مجانًا!

تعلم 300 كلمة في اللغات الأوروبية

لكي تتعلم اللغة الألمانية، وهي لغة من أهم لغات قارة أوروبا يتحدث بها حوالي 128 مليون، معظمهم يتركزون في ألمانيا والمناطق المحيطة، يمكنك من تحميل تطبيق Learn Top 300 German Words وهو تطبيق مجاني من تطوير Aliaksandr Uvarau يساعدك هذا التطبيق على تعلم أهم ٣٠٠ كلمة مستخدمة في الحياة اليومية في اللغة الألمانية، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم اتبع الخطوات التالية:

1- اختيار اللغة أولاً لكي تستمع بخدمات هذا التطبيق وهو يدعم اللغة الإنجليزية واللغة الروسية.

تغيير اللغة في تطبيق Learn Top 300 Words in German

2- عند اختيارك للغة الإنجليزية، سيظهر لك الصفحة التالية:

الصفحة الرئيسية لتطبيق 300 Words in German

وهي رسالة ترحيبية بك ويعرفك أن يمكنك التواصل مع الآخرين بلغات مختلفة إذا أتقنت ٣٠٠ - ٣٥٠ كلمة ويعرفك أيضًا أن هذه الكلمات مترجمة من اللغة الألمانية للغة الإنجليزية. فكل ما عليك هو الضغط على Start.

  • سيعرض لك نطق وكتابة حروف كلمة باللغة الألمانية والمطلوب منك اختيار معناها الصحيح باللغة الإنجليزية.
  • عند الجواب الخطأ سيظهر لك لون أحمر على الكلمة المطروحة وستختفي الكلمة التي قمت باختيارها أيضًا، وفي حالة الاختيار الصحيح سيظهر لك لون أخضر على الكلمة.

اختيار الجواب الخطأ

الصورة السابقة في حالة الجواب الخطأ، أما الصورة التالية في حالة الجواب الصحيح.

الجواب الصحيح

كما يمكنك سماع نطق الكلمة مرة أخرى إذا أردت عن طريق الضغط على الكلمة المعروضة.

أما في حالة تريد تعلم اللغة الفرنسية وهي لغة من أهم لغات العالم، حيث توجد في العديد من البلاد سواء كلغة أولى مثل فرنسا أو لغة ثانية كالجزائر. لكي تستطيع التحدث بأهم ٣٠٠ كلمة في هذه اللغة، يمكنك أيضًا من تحميل تطبيق Learn Top 300 French Words قم بتثبيت التطبيق التابع لنفس مطور تطبيق اللغة الألمانية ونفذ ما قيل لكي تتمكن من إدارة محادثاتك بسهولة.

في حالة تريد تعلم أهم ٣٠٠ كلمة في اللغة الإنجليزية، وهي من أولى اللغات في العالم من حيث عدد متحدثي اللغة، كما أن معظم المحتوى الموجود على الإنترنت يدعم هذه اللغة. يمكنك تحميل التطبيق الرائع من تطوير وتصميم نفس مطور تطبيق اللغة الألمانية والفرنسية.

تحدثنا في مقال سابق عن تعلم اللغة الروسية عن طريق تطبيق معهد بوشكين، وفي مقال اليوم لابد أن نعرفكم على مصدر لاختبار مستواك في حالة إذا قمت بتثبيت تطبيق المعهد واتبعت الخطوات. تطبيق Learn Top 300 Russian Words هو من تطوير نفس المطور يساعدك على ممارسة أهم ٣٠٠ كلمة في اللغة الروسية عن طريق نظام MCQs وهو من أسهل الأنظمة لتعلم وتدريب أي شيء تريد تعلمه.

في حالة أخرى وأخيرة تريد تعلم اللغة الإسبانية، وهي من اللغات الأولى في العالم، فهي في المرتبة الثالثة من حيث أكثر تحدثًا سواء في أوروبا أو أمريكا الجنوبية. فإذا كنت تريد تعلم اللغة، قم بتثبيت التطبيق التابع لنفس المطور واتبع الخطوات المعروضة في تطبيق اللغات الألمانية وتعلم مجانًا من خلال هاتفك.

مميزات هذه التطبيقات

  • متوفرين لنظامي الأندرويد والأيفون الإ اللغة الروسية متوفر للأندرويد في الوقت الحالي.
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت إطلاقًا.
  • لا يحتوي على أي أعلانات.
  • التطبيقات مجانية في نظام الأندرويد ويمكنك شراؤها أيضًا، أما في نظام iOS متوفرة بمقابل للأسف.

تنويه هام

الطريقة المستخدمة في اللغة الألمانية هي هي في كل اللغات، لذلك أنتبه كثيرًا وأنت تقرأ هذا المقال!
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.