التعديل على الفيديو للاندرويد | تحميل أفضل تطبيقات تقطيع، تعديل الفيديوهات

الفيديو هو مجموعة من الصور ومن الممكن احتوائه على نصوص أو مؤثرات صوتية لذلك يعتبر الفيديو (Video) من أهم الوسائط التي يمكن أن تستخدم في المجال التعليمي وخصوصًا بعد ظهور موقع اليوتيوب أو مواقع التعليم الذاتي (MOOC) التي تعتمد بشكل أساسي على تلك الوسائط. وظهر مؤخرًا في مجال الترفيه. فإذا كنت ترغب في معرفة أهم التطبيقات التي تيتح لك حرية تعديل وتقطيع الفيديو على الهاتف بما تشاء وكيفما تشاء، فهذا المقال لك ولكل محبي الفيديوهات. فمع انتشار المتاجر الموجودة في الهواتف تم توفير الكثير من التطبيقات التي تيتح لك التعديل بمقابل أو بدون مقابل (مجانًا).

تطبيقات متخصصة في التعديل على الفيديو للأندرويد

1- تطبيق YouCut

تطبيق يو كت لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

هو يعتبر أفضل تطبيق لتعديل على فيديوهات الأنستجرام بسهولة، كما يمكنك من دمج فيديوهات متعددة مع المؤثرات. كما يساعدك في تقليص وقطع الفيديو إلى الطول الذي ترغب به. وهو من التطبيقات التي تدعم إضافة ترجمة للفيديوهات الخاصة بك. يتيح لك مشاركة الأعمال الخاصة بك على وسائل التواصل الإجتماعي.

2- تطبيق FilmoraGo

تطبيق فيلموراجو لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

هو التطبيق التابع لموقع WonderShare يساعدك على دمج الصور والفيديوهات معًا، كما يحتوي على قوالب متميزة وتأثيرات مختلفة بلمسة واحدة. يمكنك من تخصيص الألوان والحجم والخط كما تشاء. وكذلك إضافة عناوين متعددة. يدعم عدة لغات التي من ضمنها: اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، واللغة الإسبانية، واللغة الفرنسية، واللغة الصينية (التقليدية والمبسطة).

3- تطبيق Quik

تطبيق كويك لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع دقائق فقط. كل ما عليك فعله هو اختار الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، ثم اترك الباقي على التطبيق (Quik). يمكنك أيضًا إضافة حتى 75 صورة ومقطع فيديو من المعرض أو الألبومات أو أي مكان تريده. كما يدعم التطبيق صيغ الفيديو أو الصوت المختلفة وهي MP3 وM4A وMP4 وMOV وAAC وFLAC وAIFF وWAV. وبإمكانك أيضًا حفظ الفيديوهات بدقة رائعة 1080 أو 720 بكسل.

4- تطبيق ActionDirector

تطبيق أكشن دايركتور لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

تطبيق موجود على متجر الأندرويد متخصص في تحرير الفيديو الذي تحتاجه لتسجيل الفيديو مع خاصية️ تعديل مقاطع الفيديو بحريتك. كما يمكنك من إضافة الموسيقى إلى الفيديو لإنشاء مقطع صوتي خاص بك. كما يتيح إضافة النص والعناوين مع الظل والحدود وأيضًا إضافة ملصقات الرسوم المتحركة. ليس يدعم اللغة العربية ولكن يدعم اللغات الأخرى كالإنجليزية والألمانية والفرنسية. وهو من التطبيقات التي تم اختيارها من قبل المستخدمين ليكون في قائمة اختيار المحررين.

إذا كنت من محبي سماع الراديو، أرشح لك افضل تطبيقات الراديو للاندرويد الذي سيعرفك على أفضل التطبيقات التي تمكنك من سماع الراديو على هاتفك!

5- تطبيق VivaCut

تطبيق فيفا كت لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

يحتوى على مجموعة من الأدوات الاحترافية المطورة للتحرير بدقة. وأيضًا يتيح حرية الاختيار لك بين مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية والظل والألوان والعتامة. يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو مباشرة إلى معرض هاتفك أو مشاركتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو على الإنترنت بشكل عام.

6- تطبيق PixArt

تطبيق بيكس ارت لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

يشمل على قوالب متعددة وعصرية بالنسبة لك لاستخدام وتحرير الفيديو الخاص بك ويمكنك تقطيعه وتقسيمه إلى مقاطع فيديو قصيرة. يتميز بأنه يمكنك تكبير أو تصغير الفيديو إلى أي حجم. كما يمكنك التحكم في تسريع أو إبطاء الفيديو الخاص بك بطريقة ممتعة. يمكنك حفظ الفيديو في 4K ، HD 1080p أو 720p دون فقدان الجودة والتعديل في الوجه وتدوير الفيديو. كما من السهل مشاركة الفيديو على اليوتيوب و Instagram و Facebook و WhatsApp و Musically و TikTok إلخ.

7- تطبيق YouCam

تطبيق يو كام لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

يعمل هذا المحرر الفيديو على تسهيل إضافة التأثيرات الرائعة لإنشاء مقاطع فيديو مميزة. كما يمكنك إضافة فلاتر للفيديو، وضبط سرعة الفيديو، واقتصاص مقاطع الفيديو، وإنشاء مقاطع فيديو في فترات زمنية محددة، والتحكم في الحركة البطيئة أو السريعة ، وكل ذلك باستخدام أدوات تعديل سهلة الاستخدام.

8- تطبيق VUE

تطبيق فيو لتعديل وتقطيع الفيديو على الاندرويد

هو من التطبيقات التي تم اختيارها من المحررين أيضًا، فيعتبر بمثابة كاميرا الفيديو وتحرير الفيديو في نفس الوقت، يعمل على تمكين المستخدمين من التقاط الفيديوهات، وتحريرها من خلال إضافة مرشحات، وملصقات ليحتوي على أكثر من 30 ملصق مصمم لكي تختار من بينهم. كما يمتاز بأنه أداة سهلة الاستخدام.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.