نظام iOS & macOSتطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق أذكار “2022” Athkar .APK v8.6.2 أفضل برنامج مواقيت صلاة للايفون!

يمكنك الان تحميل برنامج أذكار Athkar .APK بحجم 11.8 ميجابايت. فمن النادر أن تجد برنامج يقدم لك أهم أذكار المسلم على الايفون بنفس السلاسة والإمكانيات التي يقدمها لك برنامج اليوم. فإذا كنت تبحث عن أذكار المساء مكتوبة، فإليك الحل في البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. قم بتحميله على الايفون أو على الاندرويد، وتعرف على مواقيت الصلاة واقرأ أذكارك أينما كنت.

في السنوات الماضية كان عملي يضطرني إلى السفر في أماكن عديدة في اليوم الواحد. فمثلا كنت أتواجد في وقت صلاة الظهر في مكان ما، وأتواجد في صلاة المغرب في مكان آخر. لذلك، كان على العثور على أفضل تطبيقات قراءة الأذكار ومعرفة مواقيت الصلاة، خصوصا أنني أحب قراءة الأذكار بعد كل صلاة، حتى عثرت على برنامج أذكار. فتطبيق Athkar مناسب جدا لأجهزة الاي او اس، وعلى رأسها الأيفون.

Athkar - أذكار
Athkar – أذكار

تحميل تطبيق أذكار

  • تحميل البرنامج على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج على أب ستور: App Store.
إسم التطبيق

Athkar – أذكار

أحدث إصدار 8.6.2 (14 سبتمبر 2022)
حجم التطبيق 173 ميجابايت (للايفون)
حِزمة التطبيق com.muslim.azkar
حمِل الآن برنامج أذكار .APK: تنزيل (com.muslim.azkar.APK) أحدث إصدار بحجم 11.8 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على برنامج Athkar للايفون

يجب أن نذكر في البداية قبل التطرق إلى الحديث عن تفاصيل البرنامج عن ميزة في منتهى الأهمية. وهي ميزة الويدجت. حيث يقدم هذا البرنامج نوافذ صغيرة منبثقة على شاشة القفل تتعرف من خلالها على مواقيت الصلاة، والوقت المتبقي على الصلاة القادمة، وغيرها من المعلومات الهامة التي تجعلك متعلق بشيئين في غاية الأهمية في حياتك، وهما الصلاة والأذكار.

Athkar
معرفة مواقيت الصلاة

يحتار مستخدمي الآيفون في العثور على برنامج اذكار يحقق لهم رغباتهم. وذلك لأن نظام الاي او اس الخاص بالأيفون نظام صارم جدا، فهو لا يقبل أي برنامج للعمل عليه. حيث يحتوي على خوارزميات تخص عمليات أمن المعلومات تمنعه من تقبل أي برنامج عليه. ولكن مع برنامج athkar الذي نتحدث عنه اليوم، سوف تتمكن من التعرف على أهم الأذكار التي يجب أن تتبع خطاها طوال يومك، بل ويمكنك أن تكتب الأذكار التي تريدها، ومن ثم تنبه البرنامج بأن يذكرك بها في الأوقات التي تريدها.

بالإضافة إلى ميزة الويدجت التي نوهنا عنها في السطور السابقة. وهي ميزة قلما تجدها في برنامج أذكار على الايفون، او أي برنامج في العموم على نظام الاي او اس، خصوصا أنها مع هذا البرنامج تعمل على نظام iOS 16 الأحدث حتى الآن.

Athkarfor iOS 01

يشتمل البرنامج على جميع الأذكار والأدعية المهمة التي حتما ستحتاجها مجانا بالكامل بدون إعلانات. بل وتتعرف على مواقيت الصلاة بدقة وفقا للمكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي. وتتعرف عن طريق شاشة الويدجت على الوقت المتبقي على الصلاة القادمة، وعلى مواقيت الأذكار الهامة. بالإضافة إلى التعرف على اتجاه القبلة وأدعية الرسول صلى الله عليه وسلم.

Athkar for iOS 02

مميزات تطبيق أذكار

أذكار
معرفة الوقت المتبقي على الصلاة القادمة من خلال الويدجت
  • يحتوي التطبيق على ويدجت رائع يبين لك مواقيت الصلاة وينبهك بموعد الصلاة الحالية والوقت المتبقي على الصلاة القادمة. ويحتوي على الأذكار التي قمت بتسجيلها عليه او أذكار الصباح والمساء أو أي أذكار أخرى.
  • يدعم جميع أنظمة الاي او اس على الايفون والايباد.
  • يدعم ساعة أبل، حيث تتعرف على مواقيت الصلاة وتتذكر الأذكار من خلال برنامج Athkar على ساعة أبل.
  • تتعرف على أوقات الصلاة بدقة حتى ولو تنقلت من بلد إلى أخر أكثر من مرة في اليوم الواحد.
  • واستكمالا للنقطة السابقة، فبالطبع ستتعرف على مواقيت الصلاة بمنتهى الدقة في مدينتك.
  • تسمع الأذان بأصوات مختلفة من مختلف المشايخ المشهورين بصوتهم العذب.
  • يحتوي برنامج أذكار على قبله تحدد لك اتجاه القبلة في المكان الذي تتواجد في وفي الوقت الحالي.
  • يحتوي البرنامج على أذكار الصباح والمساء.
  •  يحتوي البرنامج على العديد من الأذكار والأدعية التي تهم كل مسلم، ومنها ادعية الرقية الشرعية وكيفية عملها، وأيضا يحتوي على أدعية كل صلاة وأذكار النوم ودعاء السفر وغيرها من الأدعية والأذكار التي تهمك.
  • يوجد فيه كتيب حصن المسلم، بما فيه أدعية الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • يوجد هنا أسماء الله الحسنى بمعانيها ومدلول كل اسم.
  • يحتوي البرنامج على طرق أداء مناسك الحج والعمرة. وكيفية الإحرام وكافة التفاصيل التي ستحتاجها  إن كنت مقبلا على أداء حج أو عمرة في الفترة القادمة، فهي معلومات لابد من الاطلاع عليها.
  • يتم تقسيم الأذكار على حسب المناسبة، فلكل مناسبة دينية أذكارها الخاصة بها.
  • يتم عرض محتويات البرنامج من خلال شكل جذاب وسهل التعامل معه من قبل جميع أنواع المستخدمين، وبالطبع يتم عرض المحتوى باللغة العربية لتسهيل الاستخدام.
Athkar - أذكا‪ر
Athkar for iOS

يقدم هذا البرنامج نوافذ صغيرة منبثقة على شاشة القفل تتعرف من خلالها على مواقيت الصلاة، والوقت المتبقي على الصلاة القادمة، وغيرها من المعلومات الهامة التي تجعلك متعلق بشيئين في غاية الأهمية في حياتك، وهما الصلاة والأذكار.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: iOS

Application Category: LifeStyle

Editor's Rating:
4.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى