تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج افتار “2022” Avatoon .APK 1.7.0 اصنع أفاتارك الكرتوني الآن!

يمكنك الأن تحميل برنامج افتار Avatoon .APK أحدث إصدار بحجم 57.3 ميجابايت. حيث يمكنك تحويل صورتك الشخصية إلى أفاتار، أو يمكنك صنع الأفاتار الخاص بك، ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي. فنحن لا نتحدث عن برنامج تعديل للصور عادي مثل ما هو متعارف عليه كبرنامج بيكس ارت وغيره، بل إن ما تلقاه هنا شيء مختلف تماما.

بالتأكيد شاهدت فيلم أفاتار الشهير على المستوى العالمي، فقد أثار هذا الفيلم منذ أن تم إطلاقه على مختلف الشاشات التساؤل الهام، هل يمكننا أن نحول أشكالنا إلى أفاتار، بالطبع نعم، وذلك من خلال برنامج Avatoon الذي لديه القدرة على تحويل صورك إلى افتار، أو يمكنك صنع الأفاتار الخاص بك من خلال مجموعة من النقرات، بالطريقة والكيفية التي ترغب فيها.

Avatoon
برنامج Avatoon

تحميل افتار

إسم التطبيق

Avatoon: Avatar Maker, Creator

أحدث إصدار V1.7.0 (4 أغسطس 2022)
الحجم 57 ميجابايت
الحِزمة com.face.cartoon.picture.editor.emoji

حمِل الأن برنامج افتار apk: تنزيل (com.face.cartoon.picture.editor.emoji-1.7.0.apk) أحدث إصدار بحجم 57 ميجابايت من هذا الرابط.

ماذا يقدم برنامج Avatoon؟

من الممكن أن تدخل على برنامج فوتوشوب لكي تقوم بإجراء تعديلات احترافية على الصور قبل أن تشاركها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها. ولكن ما رأيك في أن تكون صورة البروفايل الخاصة بك عبارة عن أفاتار، فإن أعجبتك الفكرة، فمن المؤكد أن البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم سوف يعجبك، وهو برنامج Avatoon الذي يقوم بصنع الأفاتار على حسب رغبة المستخدم.

افتار
تحويل الصور الشخصية إلى أفاتار

يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات الفريدة من نوعها، حيث يحتوي على تنوع هائل من أشكال قصات الشعر إلى أشكال الوجه ودرجات مختلفة من لون البشرة والملابس المتنوعة، ويمكن توليف كل هذه العناصر لصنع أفاتار بشكل مميز يعبر عنك. حيث يمكنك صنعه وفقا لشكلك الحقيقي، أو وفقا للشكل الذي تحلم به. وقد ينال هذا الموضوع اهتمام عزيزتي القارئة، حيث أن هي التي تهتم بالمظهر والجمال وأدق التفاصيل من حيث الملابس وشكل الوجه والمكياج وغيرها من الأمور التي تهتم بها المرأة بصفة عامة.

في كثير من الأحيان، وحينما تختار صورة الملف الشخصي الخاص بك على فيسبوك أو انستقرام أو حتى واتساب تشعر بالكثير من الملل، وذلك لأنك بساطة سئمت من اختيار صورة تقليدية لك وأنت أمام شاطئ البحر أو أمام مظهر جمالي معين أو في مكان تاريخي أو غيرها من الصور المعتادة التي أعتقد أنه لا يوجد مستخدم لمنصات التواصل الاجتماعي لم يحظى بصورة أو اثنان على أقل تقدير من تلك الصور. لذلك، فأنت بحاجة إلى التغيير، فأنت بحاجة إلى أن تكون متميزا بين أصدقائك على تلك المنصات التي يبحث فيها الجميع عن  الشيء المميز والملفت للنظر، فما رأيك في أن تصنع شكلك بنفسك.

يوجد العديد من الحيل لكي تكون متميزا على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن أول طريق التميز هو أن يكون لديك صورة بروفايل متميزة تخطف الأنظار عندما تقع عليها. وحينما تقوم بوضع صورة تقليدية لك، فإنه سيختفي عنصر الإبداع، وتخسر الكثير من الشعبية التي تحلم بها، ولكن حينما تستخدم برنامج افتار لكي تصنع الأفاتار الخاص بك، فأنت بذلك تضع نفسك على أول طريق التميز، بل إنك تحقق هنا العنصر الأهم في عالم التميز على منصات التواصل الاجتماعي. ولا سيما حينما تبدع صورة على هذا البرنامج، وتستخدمها ليس فقط في صورة البروفايل، بل تستخدمها في منشوراتك وتعليقاتك على منشورات الأصدقاء.

مميزات برنامج افتار

افتار
أكثر من 500 عنصر لاختيار شخصية الأفاتار الخاصة بك
  • يمكنك إنشاء صورة كرتونية كعلامة مميزة لك على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وواتساب وغيرهم.
  • يحتوي البرنامج على محرر صور، ومن هنا يمكنك تحرير وإخراجها بشكل احترافي. وذلك طبعا في حالة أنه لم يكن لديك الرغبة في صنع الأفاتار، وهي المهمة الأساسية لهذا البرنامج.
  • إن قمت بالتقاط صورة معينة على خلفية رائعة مثل خلفية المظهر الجميل أو خلفية مكان معين في دولة في الخارج، فإنه يمكنك الاحتفاظ بتلك الخلفية الرائعة، وتحول صورتك التي توجد بها فقط إلى أفاتار.
  • يمكنك إنشاء الأفاتار الخاص بك، ومشاركة شخصية الأفاتار الجديدة في الألعاب المتخصصة في ذلك على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

عيوب برنامج افتار

  • اشتكى بعض المستخدمين من أن بعض العناصر والأدوات داخل البرنامج لا تعمل بشكل جيد، فمن الممكن أن تعتبر ذلك بمثابة أخطاء فنية في البرامج، ولكنها نادرة الحدوث ولا تحدث مع كل المستخدمين. وإن حدثت معك فيمكنك مسح البرامج وإعادة تحميله مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى