تنزيل لعبة AXE.IO Brutal Survival للاندرويد والايفون أفضل بديل لببجي، فورت نايت!

لعبة AXE.IO - Brutal Survival Battleground في الوقت الحالي تعتبر بديل مميز لأفضل العاب باتل رويال، وهي العاب ساحة المعركة الشرسة. فإذا كنت من عشاق لعبي ببجي أو فورت نايت، ولكن تريد لعبة تتسم أكثر بالكوميدية وأقل حدية منهما، فإن لعبة AXE.IO 2020 هي افضل بديل لك. وهي أيضا من افضل العاب الاركيد للاندرويد والايفون. و أفضل ألعاب أركيد هي العاب الطرق والممرات التي تتقمص فيها دور الفارس الذي يسحق أعداؤه.

العاب الاندرويد والايفون تعد افضل وسيلة تفصل بها عن ضغوطات العمل والحياة. ويفضل الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أن يلعبون العاب بازل أو العاب اركيد للاندرويد التي تتسم بصفة الاكشن والاثارة. ولكن في بعض الاحيان تريد لعبة اركيد ذات الطابع الشرس، والتي ستأخذك إلى عالم من التشويق والاثارة من مستوى لأخر. وهنا ستجد أن افضل اختيار لعبة لك هي لعبة brutal survival battleground. فهيا نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة.

brutal survival battleground

تحميل AXE.IO - Brutal Survival 2020

اسم اللعبةAXE.IO - Brutal Survival Battleground
حجم اللعبة76 ميجابايت
رقم الإصدار1.6.3.0
متطلبات اللعبةاندرويد 4.1 أو اعلى |  iOS 8.0 أو اعلى
آخر تحديث20 أغسطس 2018
اسم مطور اللعبةCrescent Moon Games
‎AXE.IO
‎AXE.IO
Price: Free+

 تحميل لعبة AXE.IO [ملف APK للاندرويد]

DOWNLOAD LATEST APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف com.crescentmoongames.axeio.apk بالتحديث الأخير. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت لعبة apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.

نظرة عامة على اللعبة

تبدو لعبة AXE.IO في مظهر جذاب وممتع ذو محتوى قليل. وهذا النظام ينطبق على كثير من الالعاب هذه الايام. ومن ضمن الالعاب هذه لعبة Horizon Chase. وهي لعبة تذكرك بلعبة Fortnite، ولكنها تكتسب الطابع الكارتوني.

إلى جانب أن الشخصيات بها تتسم بطابع فرسان القرون الوسطى وتم تصميمهم بشكل جذاب ورائع وذلك طبعا مغاير للشكل الحديث والشبابي الذي اعتدت عليه في لعبة ببجي مثلا. وأيضا لا تتمتع المناطق في لعبة بروتال سيرفايفال باتل جراوند بالمساحات الشاسعة والضخمة كما هو الحال في فورتنيت وببجي. ولكن توجد مساحة صغيرة تتحرك فيها في رحلتك للمحافظة على حياتك.

 وتبدو الالوان في هذه اللعبة براقة ومضيئة. مع تخلل هذا المشهد بعض النغمات التي ستنال اعجابك. وإن كنت تملك هاتفا ذو امكانيات عالية مثل ايفون 8 بلس، فسوف تلاحظ ان حركة الشخصيات سلس جدا. لذلك، توقع أن تجد بعض الاخطاء في في اللعبة وسقوط بعض اطارات الصورة إذا استخدمت هاتفا ذات امكانيات قليلة. وبالنسبة للموسيقى الخلفية في اللعبة. فإنها موسيقى جذابة ومبهجة وتليق جدا بمشاهد الاكشن والاثارة التي تتحلى بها لعبة AXE.IO - Brutal Survival Battleground.

الالوان في هذه اللعبة

اوضاع لعبة AXE.IO - Brutal Survival Battleground

هناك اربعة اوضاع في لعبة بروتال سيرفايفال باتل جراوند وهم: المنطقة، ومباراة الموت، وساحة المعركة، وصائد التنين. والوضع الافتراضي للعبة هو وضع المنطقة. ويمنحك هذا الوضع الاشتراك في في مناطق صغيرة تسع كل واحدة منهم 6 لاعبين. وهناك تحارب وتحاول الصمود في المعركة قدر استطاعتك. وويضعك وضع مباراة الموت في مواجهة اللاعبين الذين يدخلون اللعبة معك في نفس الوقت. وهذا الوضع محدد بوقت معين تحاول أنت خلاله أن تقاتل وتعيد احياء لاعبك حتى ينقضي هذا الوقت.

وفي وضع ساحة المعركة تجد نفسك داخل الساحة في معركة تضم 50 لاعبا وتحاول فيها أنت تكون أنت الناجي الوحيد. أما في وضع صائد التنين فالوضع يختلف، حيث تكون فريق وتتعاون مع الأخرين بدلا من محاربتهم، ويتم التعاون فيما بينكم ضد التنانين الضخمة وتحاولون التخلص منها. وأيا كان الوضع الذي ستختاره للعب، فإن لعبة AXE.IO تعد من الالعاب متعددة اللاعبين التي تتسم بالشراسة في القتال، وتستخدم فيها الفأس القابلة للرمي على الخصم، إضافة إلى وجود الكثير من الاسلحة الأخرى التي تستخدمها في الشجار مع الاعداء والالتحام معهم.

اوضاع لعبة AXE.IO - Brutal Survival Battleground

التحكمات في لعبة بروتال سيرفايفال باتل جراوند

من السهل أن تتعود سريعا على عناصر التحكم في لعبة بروتال سيرفايفال باتل جراوند. فإذا اردت ان تتحرك في المنطقة، فقط استخدم عصا التحكم الافتراضية التي تجدها في اقصى يسار شاشة اللعبة. وعلى الجانب المقابل لعصا التحكم في جهة اليمين، ترى ازار افتراضية لرمي الفأس على العدو، وتدوير جسم اللاعب على الارض للهرب من ضربات الاعداء وايضا يوجد زر اضافي للتسلح بالدرع إن كان لديك واحدا او استطعت الحصول عليه أثناء لعبك.

إن لعبة Brutal Survival Battleground وكما يظهر من اسمها، هي لعبة البقاء على قيد الحياة اثناء المعركة. وتورطك في معارك طاحنة ترمي فيها بالفئوس على الاعداء. ولكي ترمي الفأس بشكل صحيح على العدو، عليك أن تأكد من أن السهم الأخضر المتواجد أمام شخصيتك موجها بشكل صحيح ودقيق على هدفك. وفي هذه الحظة تنقر على ايقونة الفأس لترميه على أمل أن تصيب العدو. وإذا اصبت الهدف، فإن هذه الفئوس تصيب هياكل الأعداء العظمية وتحدث تدميرا وحشيا بها. وهذا هو العنصر الأساسي الذي تقوم عليه اللعبة. ولكن بمجرد أن ترمي الفأس الموجود بيدك فأنت هنا في لحظة ضعف لا تنتهي إلا إذا التقطت واحدا أخر لتصيب به هدف جديد.

لعبة البقاء على قيد الحياة اثناء المعركة

تحصل على نقاط الخبرة مع زيادة عدد القتلي في المناطق. وتتمثل هذه النقاط من خلال العملات الذهبية التي تسقط من الاعداء الذين تم الفتك بهم. وكلما زاد مستواك، كلما اكتسبت المزيد من المميزات اثناء المعركة. وتتمثل هذه المميزات في عشرات العناصر مثل عشرات الفئوس والدروع. ولكنها تحتاج إلى مستوى اعلى لكي تستخدمها. وتوفر لك هذه العناصر المزيد من الحماية من ضربات الاعداء. وتساعدك على رمي الكثير من الفئوس دون الحاجة إلى الالتفاف في المكان للعثور عليها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.