تحميل فورت نايت 2020: Fortnite Mobile v14.10.0 (ملف APK, OBB للاندرويد)

الآن يُمكنك تحميل فورت نايت 2020 للاندرويد Fortnite Mobile v114.10.0 APK بتحديث Season 2 Battle Pass  مع ملابس جديدة، وأيضًا شخصيات جديدة، وكذلك وضع لعب Doomsday. تعد لعبة فورتنايت للاندرويد واحدة من اشهر العاب المعارك على الارض المفتوحة على مستوى العالم. وقد حظت اللعبة على شهرة واسعة في كل من امريكا وآسيا. وبالحديث عن الحدث الجديد التي تقدمه لعبة فورت نايت موبايل، يمكنك الأن الاستمتاع مع تحديث Fortnite الجديد الذي يحمل رقم (14.10).

قدمت لنا لعبة فورت نايت قبل ذلك موسمها الرابع الفصل الثاني، وهو الموسم الذي حمل طابعا خاصا مليء بالإثارة والتشويق، كما أنه حمل طابع مارفيل الذي يعجب به هؤلاء المعجبين بالشخصيات الخارقة التي إمتلأت بها اللعبة في الأونة الأخيرة. فمن ضمن الشخصيات الخارقة التي احتوتها لعبة Fortnite تجد؛ ولفرين وجروت وثور والرجل الحديدي. وأيضا لم تدخر شركة ايبيك جيمز أي جهد في تزويد أبطال اللعبة بالأسلحة المتطورة الفتاكة لكي تكمل عنصر الإثارة والمتعة التنافسية بين اللاعبين حول العالم. ونحن الأن في انتظار التحديث الجديد للعبة فورت ناتيت، وهو Fortnite v14.10. وهو التحديث الخاص بالموسم الرابع الفصل الثاني منها.

ومن المتوقع أن التحديث الجديد من تلك اللعبة سوف يكون بحجم كبير نسبيا عن التحديثات الماضية. وذلك فيما يخص النسخة التي سيتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر.

تحميل فورت نايت 2020 v13.20 apk

تحميل فورت نايت 2020

إسم التطبيق Fortnite Mobile
رقم الإصدار 14.10.0-14276901
آخر تحديث 12 سبتمبر 2020
حجم البرنامج 1.8 جيجابايت
المبرمج Epic Games
نظام التشغيل Android, iOS
Fortnite
Fortnite
Developer: Epic Games, Inc
Price: Free+
‎Fortnite
‎Fortnite
Developer: Epic Games
Price: Free+
Fortnite
Fortnite
Developer: ‪Epic Games Inc.‬
Price: Free+

تنزيل Fortnite v14.10.0 (ملف APK)

Fortnite-Mobile-v14.10.0-Full.apk

تحميل فورت نايت v14.10.0 (ملف XAPK)

Fortnite_v14.10.0-14276901.XAPK

تنزيل Fortnite.dmg (للماك)

EpicInstaller-10.17.0-fortnite.dmg

تحميل تطبيق Epic APK

FortniteInstaller-4.0.3.apk

شرح تحميل فورت نايت 13.40 للايفون بعد الحظر

بعد الأحدث المؤسفة الأخيرة بسبب تحديث لعبة Fortnite لطرق الدفع بداخل اللعبة بحيث أصبح بإمكانك الدفع وشراء الأشياء مباشرةً بداخل فورت نايت متخطي بذلك نسبة 30% التي تتطلبها آبل من مطوري الألعاب والتطبيقات على متجر تطبيقات App Store الخاص بها، قامت آبل "بإزالة، أو حظر" اللعبة من متجر تطبيقات الايفون، وبعد ذلك لاحقًا قامت جوجل بفعل نفس الأمر بمتجر Google Play أيضًا بحيث لن يكون بإمكانك في الوقت الحالي أن تقوم بتحميل اللعبة بالشكل المعتاد.

بالنسبة لهواتف الاندرويد الموضوع بسيط للغاية، يٌمكنك ببساطة تنزيل Fortnite apk من الأعلى وتثبيته على الهاتف وستكون اللعبة على هاتفك مباشرةً. أما بالنسبة لهواتف الايفون أو الايباد من الجهة الأخرى فهناك بعض الإختلافات، وإمكانية تحميل وتثبيت اللعبة بعد حظر آبل هنا سيكون قائم على الحظ نوعًا ما وذلك إعتمادًا على إذا ما قمت بتحميل اللعبة على هاتفك لمرة واحدة على الأقل من قبل، حتى وإن كانت هذه المرة منذ أعوام. لذا، للحصول على لعبة فورتنايت للايفون بعد إزالتها من اب ستور قم بتنفيذ الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى متجر تطبيقات App Store على الايفون الخاص بك.
  2. من الأعلى قم بالنقر على علام الحساب الشخصي الخاص بك (الدائرة الزرقاء).
    تحميل فورتنايت على الايفون بعد الحظر
  3. بعد ذلك إذهب إلى ثاني خانة وهي المدفوعات (Purchases) وانقر عليها.
    تنزيل فورت نايت على الايفون بدون المتجر
  4. الآن ستجد أنك أمام قائمة جميع الألعاب والتطبيقات التي قمت بتحميلها من قبل.
  5. الآن من زر البحث بالأعلى، قم بكتابة Fortnite، وستجد أنها  أصبحت ظاهرة أمامك.
    تحميل فورت نايت يدوي للايفون
  6. كل ما عليك هنا هو النقر عليها، ثم تحميلها.

هذه الطريقة تعتبر مؤقتة، وستجعل حصولك على اللعبة ممكنًا في الوقت الحالي، ولكنك رغم ذلك لن تتمكن من تحديث اللعبة مرة أخرى حتى وجود حلول للمشكلة القائمة حاليًا بين شركة Epic وشركة Apple علمًا أن الإصدار الذي ستتمكن من الحصول عليه هو ما قبل الأخير برقم إصدار v13.40.0 وليس الأخير حتى الآن v14.10.0 للأسف.

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل فورت نايت 2020 موبايل APK بحجم 166 ميجابايت ليعمل على جميع هواتف اندرويد بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال  ملف Epic Fortnite installer والذي بعد تثبيته سيقوم بتحميل كافة بيانات لعبة فورت نايت (مجلد Data) على الهاتف.

تحديث فورت نايت الجديد : Fortnite v14.10

وقد تم تسريب بعض المعلومات التي تخص التحديث الجديد من اللعبة في تحديثها الجديد الذي يحمل رقم V14.10. وتتمثل المعلومات التي تم التصريح بها في النقاط التالية:

ملاحظات تحديث فورت نايت الجديد

  • سوف يتم اتاحة مصانع توني ستارك في اللعبة في معارك بطل المعركة. وإذا أبحرت قليلا في أرض المعركة فسوف تكتشف معامل R وD. ولا تنسى أن تلقي نظر على متجر فرم حافلة المعركة.
  • ظهور قدرات جديدة: تظهر مهارات وقدرات فريدة مع تحديث مصانع استارك الجديد. وإن أردت أن تستفيد من هذه القدرات، فسوف تلاحظها جيدا في شخصيتي الرجل الحديدي وثور.
  • القادم من مملكة جالاكتوس: سوف ترسل مملكة جالاكتوس طياراتها التي تطير بدون طيار (الدرونات) إلى جزيرة فورت نايت. وسوف تحصل على الكثير من الجوائز أنت وكل اللاعبين إذا تمكنتم من الخلاص منها. وهي بذلك تضيف شيئا جديدا لا تجده في منافستها ببجي في الوقت الحالي.
  • أوضاع مصغرة داخل الوضع الأساسي: لا تخلو لعبة فورت نايت في تحديثها الأخير من وجود أوضاع صغيرة التي من شأنها أن تغير من شكل وتفاصيل الوضع الأصلي الذي يتنافس فيه اللاعبون حول العالم، وهو وضع بطل المعركة. وهنا نتحدث وجود كتاب كوميدي. وهو يمثل ايقونة هامة لتجرب من خلالها بعض القوى الخارقة التي تتمتع بها اللعبة. فهل تستطيع التفوق على زملائك وأعدائك في تجريب مثل هذه القوى ويكون لك الغلبة في المعركة وحسمها لصالحك؟
  • تخصيص وتعديل الشخصية التي تلعب بها: شكل شخصيتك التي تواجه بها المنافسين بالطريقة التي تريدها من خلال عنصر جديد تم إضافته لمتجر اللعبة الخاص بالجماليات وتجميل المظهر الخارجي للشخصيات والاسلحة والملحقات التي تمتلكها. وهذا شيء إختياري تم تخصيصه لهؤلاء الذين يحبون تغير مظاهر الشخصية لكي لا يملون من المظهر المعتاد لها.
  • تحديات جديدة لشخصية ولفرين: احصل الأن على شخصية ولفرين، وادخل بها الكثير من التحديات التي من شأنها أن تضعك على أعتاب فك الحظر الخاص بالسلاح الرائع، وهو Weapon X.

تحديث Fortnite V14.10 والإصلاحات الجديدة في اللعبة

من المفترض أنه قد بدأ عشاق فورت نايت بالاستمتاع بتحديث V14.10 بدأ من يوم 10 سبتمبر الماضي. وتحديدا بدأ في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش. وكما عودتنا هذه اللعبة على اصلاح العديد من الأعطال الفنية في كل تحديث يمر بها، فقد تم تعطيل خوادم اللعبة لمدة ساعتين من اجل تطبيق الإصلاحات الجديدة على اللعبة، وهي تتمثل في إصلاح بعض عيوب اللعبة مثل.

العد التنازلي بدأ لنستقبل تحديث Fortnite V14.10

  • اصلاح عيب تعطل صوت الراديو عندما تكون خارج المركبة.
  • حدوث عطل فني عند استخدام لوحة سيرفر الفضية عندما تلعب اللعبة على جهاز البلايستيشن أو نينتيندو.
  • إصلاح عيب اختفاء صوت الطائرة الشراعية عندما يقودها أحد المنافسين.
  • إصلاح عيب عدم القدرة على تناول الأسماء أثناء وجودك على أحد مقاعد المركبة.
  • العيب الناتج عن استخدام ميزة Bifrost Glow Contrail، والتي ينتج عنها سقوط بعض الاطارات من اللعبة في بعض الأحيان.
  • إصلاح عيب عدم اختفاء المساعدات الساقطة من السماء على أرض المعركة بمجرد فتحها أو الحصول عليها، حيث كانت قبل ذلك تظل موجودة رغم استيلاء اللاعب عليها
  • كان هناك عيب أخر تم إصلاحه، وهو يتمثل في اختيار مجموعة من العناصر التي تم تصغيرها جملة واحدة من شأنه أن يعيدها إلى حجمها الطبيعي.
  • وهناك الكثير من الإصلاحات الأخرى التي تم تمريرها إلى اللعبة مع التحديث الأخير، وسوف يتم ذكرها تباعا فور التصريح بها رسميا.

تحديث فورت نايت الجديد (13.40)

تحميل فورت نايت 2020

يجلب لنا تحديث Fortnite 13.40 الجديد الكثير من العناصر الشيقة، ونبدأها مع المعدات الجديدة. كما ستلاحظ انخفاض مستويات الماء عبر الخريطة. وهذا بالطبع سينطبع على تغير شكل التضاريس في بعض الخرائط، ومنها من تشعر أن المواقع فيها قد تغيرت بسبب مرور الكثير من السنوات عليها وكأنك سافرت عبر آلة الزمان. ويوجد بعض التسريبات تقول أن تحديث فورت نايت 13.30 سوف يظهر للنور يوم 23 يوليو 2020. وسوف يضم أخيرا عنصر السيارات الذي انتظره الملايين من عشاق اللعبة.

تحديث Fortnite 13.40

وبعيدا عن الحديث عن السيارات التي سوف يتم اضافتها لهذا التحديث، فإنه من المنتظر في التحديثات القادمة أن تشهد اللعبة حدث اكوامان ضد بلاك مانتا. بالإضافة إلى ذلك أنه سيوجد الكثير من العناصر والجوائز الجديدة التي سيتم استحداثها في موقع اتلانتس في الخريطة. فعلى الرغم من احتمالية عدم وجود هذان الحدثان في التحديث القادم، فإنه على الأرجح أنهم سيطلقون مع موعد الاحتفال بعيد ميلاد لعبة فورت نايت الثالث. حيث تعود عشاق اللعبة على استقبال جوائز جديدة بمناسبة موعد عيد ميلاد اللعبة من كل عام.

حدث اكوامان ضد بلاك مانتا

إصلاح بعض الأخطاء

سوف يتدخل التحديث الجديد في اصلاح الكثير من الاعطال والاخطاء الفنية الموجودة في اللعبة. وسوف يتم علاج هذه الاعطال من خلال ثلاثة محاور وهم: الرويال باتل (بطل المعركة)، وانقاذ العالم، واعطال تخص تشغيل اللعبة على الهواتف الذكية أو التابلت أو الآيباد.

الاعطال والاخطاء الفنية

فورت نايت: رويال باتل (بطل المعركة)

  1. من المتوقع أن يتم اصلاح المشكلة التي تتعلق بدوامات الماء.
  2. سيتم اصلاح المشكلة التي تواجه اللاعبين عندما يفتحون صناديق المساعدة والامداد التي يقابلونها في موقع السطلة (اوثوريتي) في الخريطة.
  3. سوف يصحح الخطأ المتعلق بالحلقات الطافية التي تختفي بالنسبة إلى بعض اللاعبين الذين يلعبون اللعبة على اعدادات منخفضة. وهذا لكي يتوفر مبدأ تكافؤ الفرص في المنافسة ليشعلها بين اللاعبين أكثر وأكثر.
  4. سيتم اصلاح المشكلة التي تتمثل في ظهور مستطيلات خلف الشخصية التي يقاتل بها اللاعب في المعركة عندما تقوم بالدوران وقت حدوث العاصفة.
  5. سوف تصحح مشكلة انزلاق اللاعبين في موقع الاوثوريتي الموجود على الخريطة.

فورت نايت: رويال باتل (بطل المعركة)

فورت نايت: انقذ العالم

  1. علاج مشكلة استخدام سلاح "Goin Constructor"، وهي تتمثل في تكرار رفع وانخفاض الدرع بشكل تلقائي. كما أنه يقوم بتعطيل ومنع بعض الأسلحة والقدرات من تنفيذ مهامها.
  2. في بعض الأحيان يخسر اللاعبون الكثير من الذخيرة عندما يسقطون السلاح على الأرض ثم يلتقطوه مرة أخرى. حيث يسعى المطورون بكل جهد أن يعالجوا هذه المشكلة تماما في تحديث فورت نايت 13.30.

فورت نايت: انقذ العالم

مشاكل لعبة fortnite عند تشغيلها على الموبايل

  1. تم الإخبار على ان بعض أجهزة الهواتف الذكية تظهر الوان طائرة القرش الشراعية بشكل مغاير عن واقعها في اللعبة، حيث وجد ان الوانها تميل إلى اللون الأصفر. ومن المتوقع أن يتم علاج هذه المشكلة مع التحديث الجديد.
  2. يوجد بعض التأخر في صوت اللعبة على أجهزة نينتيندو سويتش في وقت الحصاد، وأيضا مع حدوث أي فعل أخر فيها. وأيضا من المتوقع أن تنتهي هذه المشاكل مع هذا التحديث.

وحتى الأن لا يوجد تأكيد على الموعد النهائي لإطلاق تحديث Fortnite 13.30. ولكن كما ذكرنا في البداية بأنه على الأرجح سيكون في يوم 21 يوليو 2020.

باتل رويال (Battle Pass 2)

  • تم تعطيل ميزة Sidegrading في قوائم التشغيل التنافسية "البطولات والمنطقة".
  • تم حل مشكلة توفيق حسابات اللاعبين عندما يلعبون اللعبة على اكثر من منصة.
  • حدوث تقدم فيما يتعلق في كسب الميداليات الذهبية التي تحمل اسم "زبال أو نابش الفضلات".
  • اكمال البحث عن صناديق المباراة الواحدة، وتحدي احداث الفوضى بعد انقاذ نفسك من الدمار بعد الهبوط في هايداوت.

الوضع الابداعي

  • تم حل المشكلة التي كانت تتسبب في عد مقدرة اللاعبين على اطلاق الرصاص من أسلحتهم أوتقليل عدد المشاهد مع بداية جولة جديدة.
  • تم حل المشكلة التي كانت تتسبب في عد قدرة اللاعبين على تقليل عدد المشاهد عندما يتم اقصاؤهم من المبارايات الابداعية.

فورت نايت 2020 (Fortnite Chapter 2)

وبعيدا عن الحدث الشتوي "وينترلاند"، فهناك حدث أخر قادم للعبة فورت نايت موبايل 2020 احتفالا بقدوم العام الميلادي الجديد. فمن المحتمل أن نجد كرة الديسكو محلقة في السماء بجانب الالعاب النارية التي ستنير سماء Fortnite كما رأينا في العام الماضي. وبعيدا عن كل هذا، فقد قام أحد المهتمين باللعبة ويدعى Lucas7yoshi بتسريب بعض المعلومات عن مجموعة من الاساليب والانماط الخاصة باللعبة التي سيتم استحداثها في العام الجديد 2020. ويمكنك الاطلاع عليهم بالاسفل.

وتعد ملامح حدث العام الجديد الذي سيوجد في لعبة فورت نايت موبايل 2020 غير محددة حتى الأن. ولكن كل ما نود تأكيده هو أن محبي فورت نايت ينتظرون هذا الحدث بشغف. بالاضافة إلى وجود حدثا جديدا سيتم ضمه إلى اللعبة، وهو حدث ال11 تحدي ليوم مهرجان الشتاء. وفيما يلي تجد الكثير من التفاصيل بشأن ال11 تحدي لمهرجان الشتاء.

Winterfest event

 1- مهمة تدمير الثلج المتستر باستخدام الفأس أو الليزر الموجود على هيئة سيف (1)

لعد اتمام هذا المهمة، سوف يحص اللاعبون على سبراي شيلشوت. وبجانب هذه المهمة، يوجد أيضا خمة تحديات أخرى على وشك القدوم إلى حدث مهرجان الشتاء في لعبة فورتنايت موبايل 2020. وفيما يلي نعرض لك عزيزي القاريء التحديات الي تم اطلاقها في اللعبة وحديدا في يوم ال11 تحدي (يوم مهرجان الشتاء).

Day 11 Challenge

  • قم بعمل تدمير في صفوف منافسيك باستخدام مدفع كرات الثلج (200)
  • مشعل النار (1)
  • عمليات الاستبعاد باستخدام الاسلحة ولكن بدون استعمالها (5)
  • التستر داخل جسد الرجل الثلجي في مواجهات مختلفة (2)
  • قم بتدفئة نفسك بجانب المدفأة الموجودة في قمرة يوم مهرجان الشتاء (1)
  • الرقص في عطلة رأس السنة في مواقع مختلفة (5)
  • ابحث عن الصندوق خلال 60 ثانية بعد أن تنزلمن حافلة المعركة (1)
  • استخدام الهدايا (2)
  • افتح المقتنيات المجمدة (1)
  • قم بعمل تدمير في صفوف الاعداء باستخدام قطع من الفحم (1)

Day 11 Challenge

وتم اضافة منحة اضافية سريعة في اللعبة، وهي الفصل الثاني من فورت نايت موبايل شابتر 2، أو تلقب فورت نايت الموسم 11، والذي بدأ في يوم 15 اكتوبر 2019. حيث قام الفصل الثاني من لعبة فورتنايت باضافة الكثير من المواقع الاضافية للعبة. زمن ضمن هذه المواقع تجد هولي هيدجز، المزرعة المجنونة، البحيرة الكسولة، مستنقع الطين، الأخشاب الباكية والسواحل الخادعة.

Fortnite Chapter 2

كما قام الموسم 2 من لعبة فورت نايت موبايل 2020 باضافة العديد من المميزات والعناصر للعبة. حيث يمكن في الموسم 11 من فورتنايت أن يحمل اللاعبون زملائهم في الفريق الذين تم اصابتهم اثناء المعركة. كما يمكنهم العمل على استشفائهم باستخدام سلاح مطلق الضمادات (بازوكا الضمادات الطبية).

الجزر في تحديث Fortnite v13.40.0

لابد أن تحصل كل جزيرة على علامة واحدة على الأقل حتى يتم نشرها.

  • لم يعد الهاتف قادرا على التعامل مع وحدة التحكم الخاصة بجزيرة Hub.
  • تم اصلاح عدة مشاكل خاصة بالعديد من عناصر الجزيرة، وتم استعادة العديد من العناصر بعد انقطاعها عن اللعبة.
  • بعد تحميل الجزيرة، لن يتم ظهور الدعائم التي تم حذفها من الحدود الخاصة بالجزيرة.
  • حل مشكلة فشل تدوير الفريق في حالة خروج اللاعبين الصغار من الفريق قبل نهاية الجولة.
  • لم تعد المركبات إلى الحركة مرة أخرى بعد ان يتركها اللاعبين بعد توقفها بشكل تام.
  • تم اصلاح مشكلة جهاز الادراك التي كانت تتسبب في فقدان اللاعبين قدرتهم على تحديد أماكنهم وفقدان مسارهم أثناء اقتيادهم للسيارة.
  • تم اصلاح مشكلة بعض الأجهزة المخفية التي يتم ظهورها عند اعادة تشغيل اللعبة.
  • حل مشكلة عدم دقة جهاز التقاط القطات للمنطقة التي تتواجد بها عند اعادة تشغيل اللعبة.
  • تم اصلاح مشكلة ظهور واجهة جهاز تحديد الهدف بشكل غير متسق، وذلك بعد اعادة تشغيل اللعبة.
  • تم اصلاح مشكلة جولة اللعبة المصغرة.
  • تم حل مشكلة اعادة ظهور اللاعبين بين الجولات، مما جعلهم يتحركون من جولة لأخرى بسهولة ويتجاوزون كل العقبات.
  • تم اصلاح مشكلة الموسيقى التي تستمر حتى بعد نهاية الجولة.

الأسلحة والمعدات الجديدة في Fortnite Mobile

  • حل مشكلة اللاعبين الذين يبقون داخل جسد رجل الثلج أو الورق المقوى الزاحف. وكانت تحدث هذه المشكلة عند الرجوع إلى المركزالرئيسي أو عند بداية جولة جديدة.
  • حل مشكلة محافظة اللاعبون على حالة الاخفاء التي يكونون عليها عندما يرتدون جسد رجل الثلج قبل بدء اللعبة.
  • حل المشكلة الخاصة باستخدام اللاعب للمدفع، وما يتعلق بها عند اعادة مليء المدفع بالذخيرة لاستخدامه من جديد.
  • حل مشكلة عدم انتظام عداد ذخيرة المدفع.

تم اضافة العديد من العناصر إلى الشريط السريع الذي ينبثق من شبكة التمرير. حيث تم نسخ واضافة العديد من العناصر حول العالم مما اضاف الكثير من الواقعية في تحديث Fortnite 12.40.

بعض المشكلات التي تم إصلاحها في الإصدار الجديد

  • تم اصلاح مشكلة عدم ظهور زر الأجهزة في متصفح القناة.
  • اصلاح مشكلة Mutator Zone التي تظهر عندما يتم اعادة اللاعب إلى اللعبة.
  • حل مشكلة عد تفعيل الـClass Selector عندما يتم اعادة اللاعب فيه.
  • اصلاح مشكلة عدم رجوع بعض العناصر للاعبين عند مغادرة فريق ثم الرجوع إليه، حيث المسئول عن هذه العناصر هو جهاز اعدادات الفريق.
  • تم اصلاح مشكلة عدم منح اللاعبين بعض العناصر أثناء عدم تفعيل خاصية Grant on Respawn.
  • حل المشكلة الخاصة بظهور اسم اللاعب وموقعه في الاعدادات العامة.
  • حل مشكلة تجميد بعض العناصر عند بداية توليدها.
  • حل المشكلة المتمثلة في الرجوع إلى الحالة الافتراضية عندما يتم استبعاد لاعب من فئة معينة.
  • تم اصلاح المشكلة المتعلقة بتنشيط منطقة VFX، والتي تحدث عند استخدام السلاح التفجيري.
  • اصلاح المشكلة المتعلقة بلوحة توليد اللاعبين، والتي بسببها يتم توليد اللاعب فوق اللوحة أو في السماء.
  • اصلاح المشكلة التي تحدث احيانا عندما لا يستطيع جهاز التسلسل أن يشغل جهاز Trigger.
  • اصلاح المشكلة التي تتعلق بسوء احصاءات اللاعبين عندما يتم التعامل معهم من خلال ميكانيكا معينة.

اصلاح مشاكل واجهة اللعبة

  • اصلاح مشكلة عدم دقة القيم الخاص باعدادات Show Cumulative Scoreboard وShow Cumulative Score on HUD.
  • تم اضاف علامة لاعدادات Spring Prefabs & Galleries، مع نقل اعدادات Seasonal: Winter إلى اسفل القائمة.
  • اصلاح مشكلة عدم قدرة مستخدمي الأجهزة على التمرير إلى اسفل في قائمة الاعدادات الموجودة على شكل ترس المصنع.
  • اصلاح مشكلة ظهور المؤقت الخاص باللعبة عدة مرات على الخريطة.
  • اصلاح مشكلة ظهور العلامة المائية الخاصة بالخريطة حتى بعد عدم تفعيل خاصية Show Island Code Watermark.

تحديث Fortnite

يمر العالم في هذه الأيام بظروف قاسية جراء إنتشار فيروس كورونا في بقاع كثير على كوكب الأرض. وقامت الكثير من الدول بفرض الحجر الصحي على مواطنيها لمنع الانتشار السريع لهذا الفيروس. وتأثرت الكثير من المجالات نتيجة الظروف الجديدة، مثل صناعة السينما والعروض التليفزيونية والألعاب وغيرها.

ومن ضمن الألعاب التي تأثرت بفيروس كورونا لعبة فورت نايت. وهذا ما دفعها إلى تأجيل موعد انتهاء الموسم 2 واطلاق الموسم 3. وينتظر في الأيام القادمة اطلاق التحديث الجديد الذي يحمل رقم 12.60.

12.60

وعلى حسب ما ذكر في بعض التسريبات الخاصة بتحديث Fortnite 12.60، فإنه من المتوقع أن يتم اطلاق هذا التحديث في يوم 20 مايو القادم. وعلى الرغم من ذلك، فلم تقد شركة  Epic Games بعمل اعلان رسمي على موقعها بخصوص هذا التحديث المرتقب. ومن المتوقع أيضا أن تلقى اللعبة الكثير من التغيرات في هذا التحديث، ولاسيما وأن موسم 2 من لعبة فورت نايت على وشك يترك السوق قريبا. وقد تجد بعض التغيرات فيما يتعلق بخريطة اللعب للتهيئة لما سوف يبدو عليه الموسم القادم.

تحديث Fortnite 12.60

وسوف يجلب تحديث fortnite v12.60 محتوى غني للعبة. فكما ذكرنا في السطورالسابقة، فإن هذا التحديث يعد مدخلا للعبة فورت نايت موسم 3 القادم. وسوف يتضمن بعض التغيرات، ومن ضمنها تغيرات سوف تحصل في الخريطة. ولعلك تتشوق الأن يا صديقي لرؤية التغيرات التي سوف تحدث لخريطة Fortnite.

خريطة Fortnite

ومن ضمن التغيرات البارزة التي سوف تحدث للخريطة هو ما سوف يتسبب فيه حدث Doomsday. والذي يمثل حدثا مباشرا لنهاية موسم 2 من فورت نايت. وقد وجد بعض اللاعبون بعض الأسرار المتعلقة بحدث دومس داي في جهاز وجد بمخبأ Midas Room.

Midas Room

وجدير بالذكر أن هذا الجهاز غير موجود في الجزيرة. ولذلك، فمن الصعب على اي لاعب ان يتنبأ بالمناطق التي سوف يحدث لها التغير في الخريطة الخاصة باللعبة. ولكن كن على يقين عزيزي القاريء من أن هذا الحدث سوف يكون مذهلا للغاية مثلما هو الحال في أحداث اللعبة التي عاصرتها في الماضي.

لعبة فورت نايت

وسينتهي القسم الثاني من الموسم الثاني من لعبة فورت نايت في يوم 4 يونيو 2020. ولذلك، فتوقع أن يتم اطلاق حدث الدومس داي عما قريب. وتحديدا في الاسابيع القليلة القادمة. وسوف نمدك يا صديقي بكل التحديثات والمعلومات الخاصة بكل تحديث فور نزولها على موقعنا، فكن على اطلاع دائما ليصلك كل جديد.

Fortnite Mobile

تعد لعبة فورتنايت للاندرويد واحدة من اشهر العاب المعارك على الارض المفتوحة على مستوى العالم. وقد حظت اللعبة على شهرة واسعة في كل من امريكا وآسيا. وبالحديث عن الحدث الجديد التي تقدمه لعبة فورت نايت موبايل، يمكنك الأن الاستمتاع مع تحديث Fortnite الجديد الذي يحمل رقم (13.0).

Price Currency: EGP

Operating System: Android, iOS

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا
3 تعليقات
  1. Loay says

    طب الoppo مش موجود حاليا للاجهزة الي تقدر تحمل فورت نايت….فهل سيتاح لهواتفoppo تنزيل لعبة فورت نايت لاحقا…اتمنى الرد السريع….و شكرا.

  2. jhon says

    المصدر؟؟

    1. أبو مُعِز says

      مصدر ايه يا غالي مافهمتش؟

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.