تحميل خلفيات Microsoft Surface Duo & Neo الرسمية عالية الدقة 4K, QHD

في أكتوبر 2019 الماضي، أعلنت مايكروسوفت عن أجهزة سيرفس الجديدة في حَدَث خاص تم إقامته في مدينة نيويورك الأمريكية. الشركة لم تعلن فقط عن أجهزة لاب توب من سيرفس، ولكنها أزاحت السِتار أيضًا عن أجهزة أخرى قابلة للطيّ وهم: مايكروسوفت سيرفس ديو، وأيضًا سيرفس نيو. هاتف Surface Duo هنا هو هاتف قابل للطيّ وقد رأيناه هذه الأجهزة من قبل مثل جالكسي فولد أو هواوي ميت X كمثال، بينما Surface Neo هو أقرب إلى لاب توب. في الواقع أن أجهزة مايكروسوفت الجديدة مبهرة، خاصةً إذا نظرنا إلى تصميماتها الجذابة، وما زال هذه الجاذبية خلفيات مايكروسوفت الجديدة المرفقة بها. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات مايكروسوفت سيرفس ديو، وأيضًا سيرفس نيو بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Microsoft Surface Duo & Neo

كلا أجهزة الشركة الأمريكية الجديدة والقابلين للطيّ جائوا بتصميم رائع سواء تصميم الاجهزة نفسها أو حتى تصميمات الخلفيات الجديدة المرفقة معها. خلفيات مايكروسوفت الجديدة جائت بتصميمات وألوان مقتبسة من الطبيعة مثل الرمال والبحار بألوان قوية ورائعة خصوصًا إذا قمت باستخدامها على شاشة كبيرة، ولكنها رغم ذلك تأتي أيضًا بأبعاد ملائمة للإستخدام على شاشات الهاتف الصغيرة.

حتى الآن، لدينا 4 خلفيات أصلية من أجهزة مايكروسوفت سيرفس الجديدة. جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل بجودة عالية وذات دقة 4K وأبعاد 2160×3240 بيكسل. نعم بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، ولكني مع ذلك أنصحك أن تقوم بتحميل الخلفيات من الرابط المرفقة أسفل البوم الصور التالي، لأن هذا الأخير تم ضغطه واقتصاصه لنستطيع عرضه هنا.

Google Drive

مواصفات مايكروسوفت سيرفس ديو & نيو

نعم، رأينا هذه الاجهزة منذ عام تقريبًا، ولكننا تحدثنا عنها اليوم لأن مايكروسوفت قد أتاحتها للشراء أخيرًا بدءًا من الأمس. نعم، هاتف Surface Duo الجديد والقابل للطي من مايكروسوفت أصبح متاح للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1,399 دولار أمريكي (نتحدث هنا عن أكثر من 22,000 جنيه مصري). أما إذا كنت متشوّق لمعرفة المواصفات، فدعنا نتحدث عنها تاليًا.

مواصفات Microsoft Surface Duo

وبدءًا من هاتف سيرفس ديو القابل للطي، فستحصل هنا على شاشتين بتكنولوجيا Super PixelSense (تسمية مايكروسوفت لشاشات OLED) قياسها 5.6 إنش، والتي بإمكانك لاحقًا فتحها لتكوّن شاشتين بقياس 8.3 إنش. أما عن المعالج، فهناك تحت الغطاء رقاقة كوالكوم للاجهزة الرائدة من العام الماضي Snapdragon 855. نظام التشغيل هنا بالطبع هو اندرويد 10.

مايكروسوفت سيرفس ديو

الجدير بالذكر هنا أن نظام التشغيل الذي ستحصل عليه باجهزة مايكروسوفت الجديدة هو اندرويد الخام وذلك بفضل التعاون الجديد بينها وبين جوجل في إصدار خاص من الاندرويد لهاتف سيرفس ديو الجديد القابل للطيّ. الهاتف يحتوي كذلك على مستشعر البصمة تحت الشاشة، بالإضافة إلى منفذ شحن USB Type-C.

مواصفات Microsoft Surface Neo

اما بالذهاب إلى مواصفات لابتوب مايكروسوفت الجديد سيرفس نيو فسنجد أنه عبارة عن كمبيوتر قابل للطي أيضًا مع شاشتين أحداهما بقياس 9 إنش، وعند فتحها تكون شاشة كبيرة قياسها 13.1 إنش. وواحدة من أكثر الأشياء المميزة في مايكروسوفت نيو هو أنه أول جهاز قابل للطي بنظام تشغيل ويندوز 10. كلا جهازي مايكروسوفت الأحدث يأتون مع دعم إتصال شبكات LTE 4G وكذلك دعم تكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم.

مايكروسوفت سيرفس نيو

أما عن رقاقة المعالجة، مايكروسوفت سيرفس نيو يحتوي على معالج Intel Ice Lake (الجيل العاشر). كمبيوتر Surface Neo يتميز كذلك بأنه يأتي مع لوحة مفاتيح قابلة للإزالة بإمكانك توصيلها بقى بواسطة إتصال البلوتوث، كما أن الكيبورد كذلك يحتوي أيضًا على مكان للوحة اللمس (trackpad).

سعر Surface Duo, Neo

مايكروسوفت تنوي إتاحة كلا جهازيها من إصدارات سيرفس في الفترة القادمة، علمًا أن كلاهما أيضًا متوفر الآن للطلب المسبق عبر موقع مايكرسوفت أو امازون. أما بالحديث عن سعر، فبإمكانك شراء هاتف Microsoft Surface Duo نسخة 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية بسعر 1,399 دولار، بينما النسخة الأخرى بنفس سعة الذاكرة العشوائية ولكن مع 256 جيجابايت ذاكرة داخلية تأتي بسعر 1,499 دولار.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.