تحميل خلفيات سوني Sony Xperia 10 II الرسمية [صور أصلية بدقة 4K]

بخلاف هاتف Sony Xperia 1 II الذي قامت بالإعلان عنه العملاقة اليابانية منذ أيام، أعلنت سوني أيضًا عن هاتف Xperia 10 II (والذي ميّزته بإسم Xperia Ten Mark Two). الفرق هنا أن إكسبيريا 1 ii السابق كان هاتف رائد من الشركة وجاء بعتاد داخلي قوي، بينما النسخة الثانية اكسبيريا 10 ii في الواقع تأتي ضمن أجهزة الفئة المتوسطة. هاتف سوني الجديد جاء مع شاشة OLED قياسها 6 إنش ونسبة التوازن الغريبة 21:9 حتى تحصل على تجربة سينمائية. الهاتف الجديد جاء مقاوم للمياه والغبار بمعيار IP 65/68. وكعادة سوني، الهاتف ذو تصميم رائع وجذاب ولم يختلف أبدًا عن اجهزتها الرائدة، وأضِف لذلك وجود بعض خلفيات سوني المثيرة للإعجاب معه. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Xperia 10 II الجديدة بدقة +QHD.

خلفيات Sony Xperia 10 II

مثل كافة هواتف سوني منذ بداية 2020 وحتى الآن، هاتف إكسبيريا 10 مارك تو جاء مع بعض الخلفيات الجذابة والفريدة في تصميماتها بواسطة العملاقة اليابانية، وإذا نظرت للأسفل سترى عِدة تصميمات أغلبها خلفيات ألوان متداخلية (أي عبارة عن لونين فقط) ولكنها مع ذلك ملائمة للإستخدام على جميع الهواتف خاصةً إذا كنت محب للألوان الهادئة.

عدد خلفيات Xperia 10 II هو في الواقع 25 خلفية، وجائت متشابهة أيضًا مع خلفيات Xperia L4. بالأسفل قمنا بإرفاق هذه الخلفيات فقط لمجرد الإستعراض ومعرفة شكل وتصميم الخلفيات لتتكون لديك فكرة سريعة عن شكلها قبل تحميلها، علمًا أن ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا "ليس بالدقة الكاملة" لأنها بمجرد الإستعراض فقط. لذا، أنصحك أن تذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة مباشرةً لتحميل الخلفيات بالجودة الكاملة.

Google Drive


مواصفات سوني إكسبيريا 10 (مارك 2)

هاتف Sony Xperia 10 II والذي هو نفسه Xperia Ten Mark Two جاء مع شاشة OLED رائعة بقياس 6 إنش ولكنها مع ذلك بدقة +FHD وأبعاد 1080×2520 بيكسل بواقع عدد 457 بيكسل في الإنش، ونسبة توازن لهذه الأبعاد 21:9 ونسبة استحواذ الشاشة على الهاتف هنا هي 77.6%، كما أنه ستحصل أيضًا على حماية زجاجية أحدث إصدار من Gorilla Glass 6 من الأمام والخلف.

Sony Xperia 10 II

الذاكرة والمعالج

أما بخصوص المعالج، فهو بشكل مثير للدهشة يأتي بمعالج قديم من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 665 ثماني النواه بدقة تصنيع 11 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 610، كما أنه جاء مع نظام تشغيل Android 10 من الصندوق. أما بالحديث عن الذاكرة، إكسبيريا 10 II جاء 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة ذواكر MicroSD الخارجية. ستجد أن مستشعر البصمة قد تم وضعه على زر Power بجانب الهاتف وهو المكان المثالي إذا كنت تسألني.

بطارية جيدة، شحن سريع، ألوان جذابة

هاتف Sony Xperia 10 II الجديد جاء مع بطارية سعتها 3,600 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge 3.0 من كوالكوم بقدرة 18 وات من خلال منفذ USB Type-C. أما بالنظر إلى الألوان، فهو متوفر باللون الأسود، الأبيض، الأخضر الفاتح، بالإضافة إلى الأزرق. وبالحديث عن السعر، فبإمكانك شراء هاتف Xperia 10 Mark Two بسعر يبدأ من 6,100 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 385 دولار).

الوان سوني اكسبريا 10 ii 2020

ثلاثة كاميرات مع خواص تصوير السينما

أما بالحديث عن الكاميرا هي أحدى الأشياء التي تميز هواتف اكسبيريا منذ فترة طويلة، هاتف اكسبيريا 10 2020 الجديد جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات وذلك بخلاف هاتف اكسبيريا 1 ii الذي جاء مع 4 عدسات. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا PDAF.

هناك أيضًا عدسة telephoto لعمل التقريب الحقيقي لضعفين (2x optical zoom) بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. وأخيرًا، عدسة ultrawide لالتقاط الصور الواسعة بزاوية 120 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيدية بدقة تصل إلى 4K بعدد 30 إطار في الثانية، كما أنها داعمة لتكنولوجيا تصوير HDR وأيضًا بانوراما. أما من الأمام فهناك عدسة تصوير سيلفي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم تقنية HDR وقادرة على تصوير فيديو بدقة Full HD 1080p.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.