تنزيل افضل 10 العاب شبكة للاندرويد (مالتي، اوف لاين & اون لاين) ضد أصدقائك!

هل تعتقد أن العاب الاندرويد الشبكة (Multiplayer) أو متعددة اللاعبين عمومًا قليلة أو غير متاحة بكثر في متجر Play؟ إذا كانت إجابتك هي نعم، هذه الألعاب قليلة بالفعل، إذًا يجب أن تُعيد تفكير مرة أخرى. هل تعرف أن هناك أكثر من 100 لعبة (متعددة اللاعبين) ويُمكنك لعبها مع أصدقائك في الوقت الحقيقي للاندرويد؟ حسنًا، لذلك نحن هنا اليوم، لأننا أعددنا لك قائمة تضم أفضل 10 ألعاب شبكة & متعددة اللاعبين Multiplayer يُمكنك لعبها مع أصدقائك، وبعضها حتى بدون أن تحتاج إلى الإنترنت، وبعضها كذلك مثير للغاية ولكن تحتاج لاتصال إنترنت.

أفضل العاب MultiPlayer للاندرويد (Online & Offline)

يستمتع الكثير بألعاب الاندرويد في كل مكان. والكثير من هذه الالعاب متوفر على متجر جوجل بلاي. ونلاحظ أيضا أن الالعاب الجماعية تلقى إقبالا واسعا أكثر من الألعاب الاخرى العادية. بالطبع ستجد بعض الإختيارات والإمكانيات الزائدة في هذه الألعاب في أجهزة الكونسول مثل البلايستيشن أو الاكسبوكس، ولكن تظل منصة الأندرويد هي المفضلة لأنها ببساطه متوفرة بهاتفك المتواجد في يديك طوال الوقت. وتستطيع أن تلعب الألعاب الجماعية مع اصدقائك في أي وقت وأي مكان.

1. لعبة Guns of Boom

هل تبحث عن لعبة ضرب بالرصاص تثير متعتك؟ فإسمح لي أن اجيبك بأفضل لعبة عندي وهي جانز أوف بوم. فإذا جربت اللعبة ستدمنها. تقدم اللعبة خاصية ضرب الرصاص التلقائي وخاصية التحكم بالرصاص. تستطيع تكوين فريقك بالتعاون مع لاعبين غيرك سواء كانوا أصدقائك أو لا تعرفهم. ولتعلم يا صديقي أن أقصى عدد لفريقك او فريق الخصم هو 4 لاعبين ولا تنسى ان تكون متصل بالإنترنت.

لعبة جنز اوف بوم apk 2019 للاندرويد

يوجد باللعبة ثلاث طرق للعب. الطريقة الاولى هي أن عليك انت وفريقك إحراز 500 نقطة قبل فريق الخصم لتنتصر. والثانية هي أنه أنت وفريقك عليكم السيطرة على منطقة معينة لأطول فترة ممكنة وإحراز 1000 نقطة قبل الفريق الاخر لتحقيق النصر. والثالثة هي أن تسيطروا على ثلاث مناطق لأطول فترة ممكنة وتحرزوا 1200 نقطة. هذا بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في البنادق والمتفجرات والمساعدات الطبية. إذا قررت تحميل هذه اللعبة فلن تندم ابدا.


2. لعبة Doodle Army 2: Mini Militia

وهي من أشهر الألعاب بين الفئات العمرية الصغيرة من طلاب المدارس والجامعات. ويستطيع أكثر من لاعب ان يلعب هذه اللعبة بالإضافة إلى أنها متوفره على الأندرويد. فإذا أردت قضاء وقت فراغ ممتع فعليك بهذه اللعبة. تستطيع ان تلعب مع 6 لاعبين وأنت متصل بالإنترنت أو 12 لاعب بدون إتصال. وإن لم يكن هناك واي فاي في المكان الذي انت واصدقائك فيه. فهذا لا يعني ألا تلعبوا. فقط كل ما عليكم فعله هو أن يفتح احدكم الهوت سبوت ويتصل الأخرون به وتبدأوا اللعب على الفور.

لعبة دودلي ارمي 2 apk للاندرويد

ستجد في اللعبة الكثير من الخرائط والأسلحة. واللعبة سهلة وخالية من التعقيد. كل ما عليك هو مهاجمة اللاعبين من حولك مرات ومرات لتقتلهم وتبقى في الصدارة. فإذا كنت مازلت شابا صغيرا فلا تتردد في تجربة هذه اللعبة.

ربما تُحب أيضًا: أفضل 5 العاب تشبه ماين كرافت 2019 للاندرويد


3. لعبة 8 Ball Pool (بلياردو شبكة للاندرويد)

فكرت كثيرا في أفضل لعبة رياضية جماعية تحتاج إنترنت على الأندرويد. وبعد بحث دام حوال من 2 إلى 3 ساعات وجدت لعبة 8 بول بول. فاللعبة سلسة للغاية على معظم اجهزة الأندرويد. وعيبها الوحيد أنك لن تتمكن من لعبها إلا إذا كنت متصلا بالإنترنت. وتصنف اللعبة على انها اللعبة رقم 1 من العاب البلياردو. تقدم اللعبة الكثير من المميزات الرائعة مثل التنوع الكبير في عصي البلياردو لتناسب كل ظروف اللعب، ويوجد أيضا بلدان كثيرة وجوائز عديدة وتستطيع ان تلعب مباراة عادية أو بطولة جماعية.

لعبة بلياردو 8 بول apk 2019 للاندرويد

طريقة اللعب بسيطة فيستطيع أي أحد الإستمتاع باللعبة. وأنصحك بهذه اللعبة إذا كنت من هواة الالعاب الرياضية او العاب المناطق المغلقة.

8 Ball Pool
8 Ball Pool
Developer: Miniclip.com
Price: Free+

ننصحك أيضًا بتجربة: أفضل 10 العاب تشبه فورت نايت للاندرويد


4. لعبة Glow Hockey 2

تعتبر ألعاب المنطقة المغلقة هي أشهر الألعاب بين الأطفال مثل لعبة جلو هوكي 2. وتلعب اللعبة دون الحاجة لوجود إنترنت. اللعبة سهلة وبسيطة، كل ما على اللاعب فعلة هو محاولة صد الكرة القادمة من الخصم وحماية مرماه ومن ثم ضرب الكرة محاولا إحراز الاهداف. وبفضل خاصية اللمس المتعددد فيستطيع اللاعبان أن يلعبا على نفس الجهاز ضد بعض.

لعبة جلو هوكي 2 apk للاندرويد

يجعل الجرافيك الفائق الجودة والملون اللعبة أكثر أناقة وجاذبية. وبها ثلاث أرضيات مختلفة للملعب تستطيع تنويع إختياراتك من بينها. فإذا استهوتك فكرة منافسة احد أصدقائك أو كنت من هواة الهوكي الثلجي فأنصحك بهذه اللعبة.


5. لعبة Ludo King

لودو كينج حازت على جائزة أفضل لعبة كلاسيكية في 2018 بمتجر Play وهي من أشهر ألعاب الاندرويد. فقد تخطى عدد تحميلها نحو 50 مليون تنزيل. وهي من ألعاب الطاولة. وهي لعبة الأصدقاء والعائلة والأطفال كذلك. وهي سهلة جدا دون أي تعقيد. وتصنف على أنها من الألعاب الجماعية بدون إنترنت.

لعبة لودو كينج apk للاندرويد

يوجد وضعان في اللعبة. الأول هو الخاص ويمكنك فيه الإستعانة بالواي فاي. أما الثاني فتحتاج أن تكون متصل بالإنترنت بشكل ثابت. ويستطيع 4 أفراد أن يلعبون ضد بعضهم ويختارون من بين أربعة ألوان الأزرق والأصفر والأحمر والأخضر. فإذا جربت هذه اللعبة فربما تدمنها حقا.


6. لعبة Cricket Multiplayer

وبما أنني من أشد معجبي لعبة الكريكت فبحثت كثيرا على لعبة كريكت جماعية حتى عثرت على هذه اللعبة. اللعبة مقدمه من Artoon Solutions Private Limited ستلعب من خلالها لعبة كريكت حقيقية وتعيش أجواء ضرب الكرة والبولينج. وتأتي شبيهة نوعًا ما بلعبة Real Cricket 18 ولكن مع ميزة إمكانية اللعبة الجماعي بالطبع.

لعبة كريكت مالتي بلاير apk للاندرويد

وهذه بشرى لكل محبي الكريكت. فبين أيديهم الأن أفضل لعبة كريكت ثلاثية الأبعاد على هواتفهم المحمولة. تستطيع أن تختار من بين طرقيقتين، الأولى طريقة الرمية العالية. والثانية طريقة الثلاث رميات. تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك على الفيس بوك عن طريق التسجيل في اللعبة عبر حسابك على موقع التواصل الإجتماعي الشهير. أو تستطيع أن تلعبها بدون تسجيل حسابك على فيس بوك. إنها حقا من أفضل الألعاب الجماعية.

Cricket Multiplayer
Cricket Multiplayer
Developer: Artoon Games
Price: Free+

7. لعبة Critical Ops

لكي أعثر على أفضل لعبة أكشن على الأندرويد بحثت بحثا طويلا في متجر جوجل بلاي فوجدت هذه اللعبة. يتميز جرافيك اللعبة أنه من نوع سوبر إتش دي الذي يضفي على اللعبة شيء من الإختلاف والواقعية. ولكن تأكد من أنك متصل بالإنترنت قبل خوض هذه التجربة.

لعبة كرتيكال اوبس apk 2019 للاندرويد

تمتاز هذه اللعبة أن بها لمحات من اللعبة الشهيرة كاونتر ستريك. فتستطيع من خلالها تكوين فريق من أصدقائك. وستندهش حقا من الأسلحة المذهلة في تلك اللعبة والتي تجعل لها شكلها وطبعها الخاص. وهناك أربعة أوضاع مختلفة تختار من بينها وهي نزع الفتيل وفريق الموت وحرب صدارة الترتيب وأخيرا حرب البنادق. والأن إذا كنت ترغب في أن تلعب كاونتر سترايك فعليك بتجربة كريتكال اوبس.

قد تود تجربة: تحميل لعبة نداء الواجب: أساطير الحرب APK, OBB للاندرويد


8. لعبة Modern Strike Online – FPS Shooter

أعلم يا صديقي أنك لا تمل أبدا من ألعاب الأكشن فأردت أن أقدم لك لعبة أخرى من نفس النوع. وهي لعبة مودرن سترايك اون لاين- إف بي إس شوتر. وهي من أفضل الألعاب الجماعية من هذا النوع والتي تحتاج إلى وجود إنترنت. وبها أيضا لمحات من كاونتر سترايك مثل سابقتها. تحتوي اللعبة على مميزات فريدة من نوعها مثل الجرافيك ثلاثي الأبعاد وأسلحة متخصصة مثل القناص وغيره وأيضا تحتوي على الكثير من الأشياء الأخرى.

لعبة مودرن سترايك شوتر apk للاندرويد

تستطيع أن تختار من بين 8 اوضاع لخوض المعارك ومنها فريق الموت وحرب الموت وفريق DM والقنبلة والحرب الطاحنة وغيرها. وتعد اللعبة هذه أفضل إختيار لك إذا كنت من معجبي ألعاب الFPS أو ألعاب القناص الأول.


Real Racing 3

نأسف على التحول من التحدث عن ألعاب الأكشن القتالية لأنه حان وقت التحدث عن ألعاب سباق السيارات الجماعية التي تحتاج الإتصال بالإنترنت. وإذا كنت تبحث عن ألعاب المغامرة والأكشن فلعبة ريل ريسنج 3 هي أفضل لعبة في هذا السياق. تمتلك شركة الألعاب الضخمة EA هذه اللعبة. وقد حصدت اللعبة ثلاث جوائز عام 2013 كما تم تحميلها نحو 200 مليون تنزيل.

لعبة ريل ريسنج 3 apk للاندرويد

أفضل ما هو ملاحظ على اللعبة هي أنها تتمتع بجرافيك فائق الجودة يضفي على اللعبة جو من الواقعية الذي حتما سيسحر كل من يجربها. وبها أيضا 17 موقع حقيقيين و140 سيارة مفصلة بدقة وواقعية شديدة. فحينما ترى لعبة بهذه الإمكانيات فلا تحرم نفسك من متعة تجربتها.

ننصحك أيضًا بتجربة: لعبة أسفلت 9: الأساطير للاندرويد

Real Racing  3
Real Racing  3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

10. لعبة Mini Golf 3D City Stars Arcade

أجبرتني تلك اللعبة على وضعها ضمن القائمة. فهي لعبة جولف بها الكثير من أجواء المرح والفكاهة. تتمتع بجرافيك عالي الجودة وتستطيع أن تلعبها بسهولة. وتستطيع من خلالها منافسة لاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة ميني جولف 3 للاندرويد

طريقة اللعب كما ذكرت سهلة جدا، كل ما عليك أن تسحب العصا وتتركها لتضرب بها الكرة من أي زاوية. فاللعبة حقا ممتعة وعليك تجربتها.


ألعاب جماعية لا تحتاج إلى إنترنت 2019

تم تنقيح القائمة أعلاه بشدة، فقد إخترنا الألعاب بناءا على جودة الجرافيك وأراء المستخدمين والتحسينات داخل كل لعبة. وأنا أفضل شخصيا لعبتي جانز أف بوم ولودو كينج. لأنهما لعبتان مجانيتان وقد أدمنتهم حقا. أوصيك حقا بتجربة لعبة جانز اف بوم ذات الجرافيك عالي الجودة. أما إذا كنت تريد لعبة صغيرة وبدون انترنت وجماعية فعليك بلودو جينج.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.