أفضل 5 ألعاب سباق السيارات [مجانية][متعددة اللاعبين] للاندرويد والايفون

ألعاب الأندرويد وألعاب الايفون، تطوروا كثيرًا في الآونة الأخيرة جنبًا إلى جنب مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أندرويد ونظام IOS. منذ سنوات قليلة الهواتف باختلاف إصداراتها كانت قادرة على تشغيل الألعاب ثنائية الأبعاد فقط مع معالج متواضع للرسوميات وأقل قدر من الذاكرة العشوائية أو حتى ذاكرة التخزين الداخلية لأنها كانت غير ضرورية من قبل. ولكن الهواتف الذكية بنظام أندرويد وهواتف ايفون هذه الفترة أصبحت أقوى من ذي قبل حتى من بعض أجهزة الحواسب الشخصية وتم تصميمها خصيصًا لتشغيل الألعاب ومنافسة أجهزة الألعاب مثل PlayStation أو XBOX سواء في قوة الرسوميات والجرافيك أو حتى طور القصة باللعبة.

إذا كانت هناك قائمة ألعاب محبوبة من الجميع، إذن بالتأكيد إنها ألعاب سباق السيارات. ألعاب سباق السيارات تمنحنا تجربة تدفق الأدرينالين وإثارة المشاعر بالمزامنة مع الفرصة لقيادة سيارات رائعة وسريعة وكذلك الحال مع مختلف أنواع الدراجات النارية وذلك بأماكن مختلفة حول العالم. لذلك، أتينا لك بقائمة أفضل 5 ألعاب سباق السيارات للأندرويد والآيفون وأعدك أنهم الأفضل في متجر Google Play وأيضًا متجر iTunes App Store من حيث قوة الرسوميات والجرافيك، القصة، التسلية والإثارة والسرعة.

 أفضل ألعاب شبكة جماعية للأندرويد [متعددة اللاعبين] [أوفلاين]

قائمة بأفضل 5 ألعاب سباق السيارات للاندرويد

1. مراجعة لعبة Asphalt 8 Airborne

لعبة سباق السيارات الكلاسيكية الرائعة من تطوير Gameloft هي حلم لكل هاوي لألعاب سباق السيارات بما أنها مليئة بلحظات الإثارة بالإضافات إلى السيارات الخارقة والمزودة بغاز النيترو والقادرة على الإنزلاق والتفحيط وفن الدريفتات على الطرقات والشوارع. اللعبة تأتي مع العديد من الخيارات والكثير جدًا من المواقع والأماكن المختلفة وذلك حتى يتسنى للاعبين تجربة قيادة سياراتهم السريعة بجميع أنواع الطرقات حول العالم. قوة الرسوميات والجرافيك في لعبة أسفلت للاندرويد رائعة جدًا ومذهلة والواضح أن مبرمجي ومطوري اللعبة بذلوا الكثير من الجهد في تطوير اللعبة والتعديل بأدق التفاصيل.

لعبة Asphalt 8 Airborne

المميز والمثير في لعبة أسفلت 8 هو طور الأونلاين متعدد اللاعبين في اللعبة، أو multiplayer والذي يقوم بإجبار اللاعبين على التسابق مع منافسيهم من الأماكن المختلفة حول العالم كل الطريق حتى يصلوا بنقاطهم إلى قائمة الأفضل. اللعبة قادرة على شد إهتمامك وتسليتك بدرجة كبيرة لوقت طويل من خلال عرض جوائز رائعة في حالة الفوز على منافسينك أو حتى الكثير من خيارات التعديل والتخصيص على سيارتك في اللعبة. التحديث الأخير للعبة Asphalt 8 قد أضاف إمكانية قيادة الدراجات النارية بجانب السيارات.

تحميل لعبة Asphalt 8 Airborne للاندرويد

.

تحميل لعبة Asphalt 8 Airborne للايفون

Asphalt 8: Airborne
Asphalt 8: Airborne
Developer: Gameloft
Price: Free+


2. مراجعة لعبة CSR Racing 2

لعبة CSR Racing 2 هي ليست اللعبة الكلاسيكية القائمة على منافسة أصدقائك بسرعات عالية مثل لعبة أسفلت 8. ولكن بدلًا من ذلك، اللعبة تعتمد على التكنيك البطئ وفن اختيار الوقت وغيارات السرعة الخاصة بسيارتك. رسوميات الجرافيك وطريقة اللعب الخاصة بلعبة CSR Racing 2 هما جيدين جدًا في الواقع ولكن رغم ذلك يُمكن أن تواجه بعض التعليق البسيط أو Lag في بعض أجزاء اللعبة إذا كان هاتفك يحتوي على معالج ضعيف.

لعبة CSR Racing 2

اللعبة تحتوي أيضًا على إمكانية تعدد اللاعبين والتي تسمح لك التنافس مع اللاعبين الآخرين مع اختيار أماكن التسابق أو الشوارع المختلفة حول العالم. هناك أيضًا العديد من السيارات المتاحة للشراء والكثير من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتغيير وتعديل كل جزء صغير بالسيارة. إذا كانت هاوي لأنواع الألعاب العنيفة، إذن من المردح أنك لن تحب لعبة CSR Racing 2 كما تحب الألعاب الأخرى. ولكن لا يوجد ضرر من التجربة أليس كذلك؟

تحميل لعبة CSR Racing 2 للاندرويد

CSR Racing 2
CSR Racing 2
Price: Free+

تحميل لعبة CSR Racing 2 للايفون

CSR Racing 2
CSR Racing 2
Developer: NaturalMotion
Price: Free+


3. مراجعة لعبة GT Racing 2

كما هو الحال مع لعبة Asphalt 8، شركة Gameloft أيضًا هي منتجة ومطورة لعبة سباق السيارات GT Racing 2. ولكن على عكس طريقة اللعب غير الواقعية بلعبة أسفلت 8، لعبة GT Racing تتميز بتجربة حقيقية لقيادة سيارة سريعة في منافسة بين أصدقائك، بالإضافة إلى ان طور القصة في اللعبة تم تصميمه ليعطيك نفس التجربة بالتحديد. اللعبة تأتي مع عدد 71 موديل لسيارات حقيقية ومشهورة بالإضافة إلى 13 تراك للتسابق به مع عدد ضخم جدًا من الأحداث والإيفنتات للمشاركة بها بسيارتك المعدلة. مطورو اللعبة حاولوا بكل جهد أن يمنحوا اللاعبين أفضل تجربة لقيادة السيارات السريعة وذلك بالإعتماد على المواصفات الحقيقية لمختلف السيارات، التعديلات المنطقية والحقيقية، زوايا الكاميرا والتصوير، بالإضافة إلى حالة الطقس لأنه يؤثر بشكل مباشر على حركة السيارات وبالأخص السيارات الخارقة الخاصة بألعاب السباق.

لعبة GT Racing 2

في الوقت الذي تتسم فيه لعبة أسفلت 8 وتتميز بثمان إصدارات مختلفة والكثير من التحديثات الأخرى، لعبة GT Racing بطيئة التحديثات بالمقارنة معها ولكن أعتقد هذه ليست بالمشكلة الكبيرة بما أنها اللعبة الأكثر محاكاه للقيادة الحقيقية في الحياه الواقعية متوفر بمتجر Play Store. لذلك، إذا كنت تفضل قيادة السيارة بدون الكثير من المؤثرات الغير منطقية بشكل منطقي على التراك المخصص للسباق، إذا أعتقد أن لعبة GT Racing 2 ستكون المفضلة لك بالتأكيد من بين مئات ألعاب سباق السيارات الموجودة بمتجر Play.

تحميل لعبة GT Racing 2 للاندرويد

GT Racing 2: The Real Car Exp
GT Racing 2: The Real Car Exp
Developer: Gameloft SE
Price: Free+

تحميل لعبة GT Racing 2 للايفون

GT. Racing 2
GT. Racing 2
Developer: Gameloft
Price: Free+


4. مراجعة لعبة Need For Speed No Limits

معشوقة جماهير الألعاب بجميع أنظمة التشغيل تقريبًا متضمنة اجهزة الكونسول والهواتف الذكية، لعبة NFS، قد شقت طريقها بقهوة للعودة إلى الهواتف الذكية بعد النجاح الساحق للإصدار السابق لعام 2012 Need For Speed Most Wanted من خلال لعبتها الرائعة في حلتها الجديدة Need For Speed No Limits. إنها واحدة أفضل ألعاب سباق السيارات بجميع الأنظمة، هي من تلك الألعاب التي ستأخذ عقلك من الإثارة وحبس الأنفاس من أول دقائق لتجربتها. لعبة NFS تمنحك تجربة مميزة لسباقات الشوارع القصيرة والمنافسة مع اللاعبين الآخرين وذلك بالمزامنة مع مطاردة سيارات الشرطة لجميع اللاعبين.

لعبة Need For Speed No Limits

لعبة NFS تتميز بالتحديات اليومية مع المنافسين والتي ستمنحك جوائز قيمة بداخل اللعبة مثل المال لشراء وتعديل وتحديث مواصفات السيارة، أو لملئ خزان الوقود الخاص بسيارتك. في كل مرة تفوز بتحدي أو منافسة سيتم مكافئتك بنقاط أكثر وأيضًا المخططات التي تمنحك في كل مرة فتح مستويات وسيارات جديدة. الرسوميات والجرافيك الخاص باللعبة خرافيين بكل المستويات والأفضل حتى هي الموسيقى التي تعمل بمجرد بداية السباق والتي تعطيك إحساس السباق الحقيقي.

تحميل لعبة Need For Speed No Limits للاندرويد

.

Need for Speed™ No Limits
Need for Speed™ No Limits

تحميل لعبة Need For Speed No Limits للايفون

Need for Speed No Limits
Need for Speed No Limits
Developer: Electronic Arts
Price: Free+


5. مراجعة لعبة Real Racing 3

كما يقترح إسم اللعبة، لعبة Real Racing 3 هي لعبة سباق السيارات الأكثر واقعية بهذه القائمة. مبرمجي اللعبة حاولوا قدر الإمكان توفير أقرب تجربة لمحاكاة القيادة الواقعية بالإضافة إلى أن جميع أنواع السيارات في اللعبة موجودين فعلًا في الحياه الحقيقية. اللعبة أيضًا تأتي مع أكثر من 100 موديل ونوع مختلف من السيارات الحقيقية من إنتاج الشركات المشهورة وما عدده أكثر من 2000 حدث وتحدي.

لعبة Real Racing 3

هناك أيضًا الكثير من المودات باللعبة مثل Time Trial مثلًا وهو ان تكمل تحدي معين بوقت محدد، بالإضافة إلى توفر ميزة Multiplayer وتعدد اللاعبين ضمن اللعبة. مع كل تحديث جديد في Real Racing 3، شركة EA منتجة اللعبة تضيف لها الكثير من الطرق الجديدة ومختلف أنواع السيارات لتبقى إثارة اللعبة في ازدياد.

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد

Real Racing 3
Real Racing 3
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: Free+

تحميل لعبة Real Racing 3 للايفون

Real Racing 3
Real Racing 3
Developer: Electronic Arts
Price: Free+


المصدر: Droidviews

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد