تطبيقات أندرويدافضل برامج اندرويد

بعد التوقف المفاجئ: ما هي أفضل بدائل YouTube Vanced بعام 2022 للاندرويد والايفون!

هناك 6 بدائل لتطبيق يوتيوب فانسيد على الموبايل يُمكنك معرفتهم وتحميلهم الآن!

بدائل YouTube Vanced، هنا دليلك الأفضل! بزيارتك لهذا الدليل فأنت بالفعل واحد من محبي تلك الإضافة الرائعة التي قدمها لنا المطورين للوصول إلى النسخة المدفوعة من Youtube ولكن بشكل مجاني! نعم، هذا ما سوف تحصل عليه بتحميلك لأداة يوتيوب فانسيد على هاتفك، وأنت بالفعل يا صديقي تشعر بالاستياء كما نحن جميعاً نشعر من بعد إغلاق هذا التطبيق عن طريق إيقاف تحديثاته. قد حدث ذلك بالفعل من أيام قليلة وقد أُعلن ذلك على حساب YouTube Vanced الرسمي على تويتر.

فهل ليس أمامنا الآن إلا الرجوع مرة أخرى إلى استخدام النسخة المجانية من اليوتيوب؟ أو شراء النسخة المدفوعة؟ بالطبع لا! ليس هكذا يسري الأمر في عالم التكنولوجيا، فدائماً ما يوجد حل آخر أو بديل، بل أكثر من بديل حقيقاً! هذا ما سوف نراه اليوم في مقالنا الذي تقرأه الآن بعد توقف يوتيوب فانسيد بشكل رسمي.

هنا دليلك الأفضل للاستمرار في استخدام النسخة المدفوعة “YouTube Premium” بشكل مجاني، فسوف نقدم لكم اليوم أفضل 8 بدائل Youtube Vanced يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد، ما تقدمه من مميزات أيضاً. سبق وإن تحدثنا عن واحد منهم وهو OGYouTube، إن لم يعجبك التطبيق، فهنا الكثير غيره. ولكن دعونا نوضح في البداية، لماذا قد حدث اغلاق يوتيوب فانسيد بالفعل؟ لنبدأ إذًا!

هل تعلم أننا لدينا شرح عن طريقة تحميل الفيديو MP3 من اليوتيوب

إيقاف يوتيوب فانسيد، ما السبب؟!

دعونا نتحدث بشكل منطقي عن السبب وراء بحثنا عن بدائل YouTube Vanced في تلك اللحظة، جمعينا يعلم أن التطبيق أساساً غير رسمي ويعمل بشكل غير قانوني، فالمطور الذي أنشأه وضع بديل لمستخدمي اليوتيوب الذين يريدون تجربة النسخة المدفوعة منه بشكل مجاني، وحقيقاً YouTube Premium يحمل العديد من المميزات للحاصل على تلك النسخة مقابل المال.

بمقابل اشتراك قيمته 4 دولار تقريباً، سوف تحصل على إمكانية مشاهدة ما تريد من فيديوهات اليوتيوب دون إعلانات تمامًا، كذلك سوف يكون بيدك تحميل ما تريد من مقاطع دون أي شروط أو حواجز، هناك ميزة إمكانية تشغيل الفيديو (صوت فقط) في الخلفية أثناء تشغيل التطبيقات، كذلك سوف تحصل على النسخة المدفوعة من يوتيوب ميوزك، بالتالي إمكانية سماع أي اغنية بدون إنترنت!

وبالمنطق، طبيعي أن تأخذ Google إجراءات قانونية مع هذا التطبيق! الأمر بالطبع مزعج، لا أحد يمكنه إنكار ذلك، ولكن هناك جانب إيجابي، وهو أن يوتيوب فانسيد يمكنك حتى تلك اللحظة استخدامه، ولكن لن يصل لنا تحديث جديد منه بعد النسخة الأخيرة المتوفرة. وربما بعد بعض الوقت يُغلق تماماً، فقد طلبت جوجل تغيير اللوجو وقد حدث هذا بالفعل! كما قد طلبت إزالة كل ما له علاقة باليوتيوب.

لا تحمل هم عزيزي القارئ، هناك 9 تطبيقات أو بدائل YouTube Vanced سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا، اختر ما تريد منهم والأفضل لك، المهم بالأخير أن لا نفقد أي ميزة قد حصلنا عليها من النسخة المجانية من يوتيوب برميوم! لنبدأ أولاً بتطبيق Pure Tuber.


1. تطبيق Pure Tuber

بدائل YouTube Vanced

إذا استخدمت تطبيق YouTube Vanced سابقاً فدعني Hقول لك اننا نتحدث الآن عن نسخة من تطبيق آخر تشابهه تماماً، بيور تيوبر حقيقا لا يختلف في أي شيء عن فانسد الذي تبحث انت الآن عن بديل له، يوفر لك الوضع الليلي المعتم أو الاموليد، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على الخلفية أثناء استخدام التطبيقات، كذلك على هيئة نافذة مصغرة أيضا.

واحد من افضل بدائل YouTube Vanced، إن لم يكن هو أفضلهم بالفعل، حقيقاً إن قمت بتجربته فلن تشعر بأي فارق عن التطبيق الأساسي في دليلنا اليوم الذي أُغلق بالفعل للأسف الشديد، يمكنك تحميله على هاتفك من Google Play، كذلك هناك وسيلة أخرى وهي عن طريق الموقع الرسمي.

Pure Tuber:منع فيديو الإعلانات
Pure Tuber:منع فيديو الإعلانات
Developer: Unknown
Price: To be announced

2. تطبيق ++ YouTube

البديل الذي نتحدث عنه تلك المرة مخصص لمستخدمي الآيفون، واحدة من أفضل الأدوات غير الرسمية أو التي يمكنك تحميلها من مصادر خارجية بعيداً عن App Store، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من على يوتيوب دون عرض أي إعلان في البداية. لم يكن علينا نسيان مستخدمي آبل فلذلك ++ YouTube واحد من المقترحات في دليل بدائل YouTube Vanced.

بدائل YouTube Vanced

يمكنك الحصول عليه من المتاجر الغير رسمية للتطبيقات بهاتفك الآيفون مثل TweakBox أو Altstore كذلك، تلك المتاجر مخصصة للحصول على برامج خارج أب ستور، ويمكنك أيضاً تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً، يمكنك قراءة دليل أفضل البدائل لمتجر App Store.


3. تطبيق NewPipe

بدائل YouTube Vanced

نفس المميزات التي تحدثنا عنها في فقرة تطبيق Pure Tube يوفرها لنا NewPipe الآن، يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة ما تريد من مقاطع الفيديو دون أي إعلانات، تشغيل أصوات الفيديو في الخلفية أثناء الانتقال بين التطبيقات، المدهش أيضاً أنه يمكنك وضع الجيميل الخاص بك لكي يعمل معك التطبيق وكأنك باليوتيوب بجميع القنوات التي كنت مشترك بها سابقاً.

تحميل التطبيق من الموقع الرسمي


4. تطبيق SkyTube

بدائل YouTube Vanced

هو أيضاً أداة لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون أي إعلانات ولكن مع إضافة بعض المميزات الأخرى، فهناك على سبيل المثال واجهة لقراءة المقالات بما تحمله من أخبار جديدة، محتويات أخرى قد تحب قراءتها، كذلك يمكنك اختيار محتوى الفيديوهات التي تريد مشاهدتها على اليوتيوب، الرائع أنه يوفر لك واجهة مليئة بالأفلام أيضاً! المهم في النهاية أننا حصلنا على ما نريد وهو مقاطع فيديو بدون أي إعلان.

تحميل تطبيق Skytube


5. تطبيق LibreTube

بدائل YouTube Vanced

التطبيق الذي نتحدث عنه تلك المرة ضمن قائمة بدائل YouTube Vanced حقيقاً بسيط للغاية من ناحية الواجهة، فسوف تحصل على أداة تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو دون إعلانات فقط، لا توجد أي مميزات أخرى يمكننا التحدث عنها حقيقاً، ولكن الجيد أنه يتيح لك نفس تجربة اليوتيوب تقريباً، فيمكنك من خلاله إنشاء قناة جديدة وبدء رفع مقاطع الفيديو خاصتك!

تحميل التطبيق من github


6. الاستعانة بمتصفحات بها Ad-Blocker

كل ما تحدثنا عنه سابقاً هي تطبيقات يمكننا اعتبارها بدائل YouTube Vanced، في النهاية كما ذكرنا أكثر من مرة نحن نريد أن نشاهد ما نريد من مقاطع الفيديو دون أي إعلانات، وهذه المرة لإتمام ذلك سوف نستعين بمتصفحات لها القدرة على منع أي إعلانات من أي نوع أثناء تجربة التصفح التي تقوم بها، فيما بينهم اليوتيوب، ليس جميع ما يحظر الإعلانات يقوم بنفس الأمر مع التي تزعجنا دائما على اليوتيوب، ولكن Kiwi، وكذلك Brave يمكنهم القيام بذلك، فإليك روابط التحميل!

الخاتمة

هكذا بالفعل انتهينا عزيزي القارئ من التحدث عن افضل بدائل YouTube Vanced التي يمكنك الاستعانة بها من توقيت غلقه، كل ما ذكرناه يمنع بالفعل ظهور الإعلانات، ولكن في رأيي الأفضل هو Pure Tube أول المقترحات التي تحدثنا عنها، يقدم لك نفس تجربة فانسيد حقيقاً، يمكنك أيضاً الاستفادة بمميزات أخرى والتخلص من الإعلانات اثناء التصفح عن طريق المتصفحات!

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى