تحميل Blades of Brim .APK 2.19.75 “بلادس اوف بريم 2023” وجه آخر من صب واي

هنا روابط تحميل لعبة بلادس اوف بريم Blades of Brim .APK أحدث إصدار بحجم 166 ميجابايت. ويطلقون عليها في بعض الأحيان لعبة شفرات بريم. فهي لعبة مميزة حقا، وهنا يأتي السؤال الهام، هل تحب العاب الجري على الاندرويد والايفون؟ فإن كنت واحدا من هؤلاء فتأكد بأن الأقدار قد ساقتك إلى المكان الصحيح، حيث أنك على موعد مع واحدة من أميز تلك الألعاب.

عندما تعبر على الأذهان سيرة ألعاب الجري، على الفور يأتي على بالنا زعيمة هذا النوع من الألعاب، بل إن الألعاب الأخرى التي واكبت هذا النوع ما هي إلا تقليد لتلك اللعبة، وطبعا حديثنا هنا عن لعبة Subway Surfers، تلك اللعبة التي جابت العالم شرقا وغربا. فإن كنت تريد تذوق نفس المتعة ولكن بمذاق مختلف مع بعض الإضافات المميزة، فعليك بتجربة Blades of Brim بطلة تلك السطور.

Blades of Brim
لعبة Blades of Brim

تنزيل بلادس اوف بريم

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Blades of Brim
آخر تحديث 2.19.75 (27 سبتمبر 2023)
الحجم 166 ميجابايت
الحِزمة com.sybogames.brim
هنا رابط تحميل لعبة blades of brim apk: تنزيل com.sybogames.brim.APK أحدث إصدار بحجم 166 ميجابايت. 

شرح لعبة Blades of Brim بالصور

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة، حيث يجب عليك اختيار الرابط المناسب بالنسبة لك. وبعد ذلك سوف تتوجه إلى ايقونة اللعبة بعد تمام إنتهاء عملية تثبيتها على الجهاز وتفتحها، وهنا يجب عليك أن تنتظر شاشة تقديم الشركة المطورة للعبة، وبعد ذلك تقابل الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Blades of Brim
تحديد العمر

قم بتحديد عمرك من خلال تحريك المؤشر الذهبي الظاهر في الصورة السابقة، حيث تقوم بتحريكه جهة اليمين حتى تصل إلى الرقم الذي يعبر عن عمرك. وبعد تحديد العمر تنقر على زر اوكي بعد أن يتلون باللون الأخضر، ثم تنقر على زر التأكيد. وبعد ذلك ترجع مرة أخرى إلى شاشة الانتظار كما ترى أمك في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Blades of Brim
انتظر حتى تحمّل اللعبة باقي ملفاتها

هنا تقوم اللعبة بتحميل باقي ملفاتها ومحتواها شأنها في ذلك شأن أي لعبة يتم تحميلها على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على مستوى النظامين الاندرويد والايفون. حيث تنتظر للحظات حتى يكتمل عد النسبة المئوية في السيف الموجود في أسفل الصورة السابقة. وبعد أن ينتهي العد تبدأ مباشرة مع اللعبة.

بلادس اوف بيرم
اختار البطل

قم باختيار البطل الذي سوف تقوم باللعب به، ويتاح في بداية التعامل مع لعبة بلادس اوف بيرم شخصيتين كما ترى في الصورة السابقة، وهي شخصية الولد وشخصية البنت. فقط قم بالنقر على الشخصية التي تريدها، وبعد ذلك قم بالتأكيد على اختيارك. ولا يعني ذلك أن اللعبة لا تقدم سوى تلك الشخصيتين، ولكن يوجد الكثير من الشخصيات الأخرى كم هو الحال في صب واي، ولكن يجب عليك اجتياز مجموعة من المستويات لكي تتمكن من فتح المزيد من الشخصيات.

لعبة بلادس اوف بيرم
اتبع التعليمات وانطلق

تقوم اللعبة في البداية بإعطاءك مجموعة من التعليمات لكي تتمكن من العبور من العقبات وتهشيم الأباريق والتخلص من الأعداء الأرجواني الظاهرين في الصورة السابقة. فقط اتبع التعليمات. حيث تجدد تلك اللعبة العهد مع ألعاب الجري بالقدرة على التخلص من الأعداء من خلال السيف الذي تحمله الشخصية البطلة في رحلة هروبها من الخطر.

المميزات

  • يوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها. حيث يمكنك القفز من فوق العقبات والمنحدرات في لعبة Blades of Brim.
  • مقابلة أعداء يتحركون ويحاولون ضربك إن لم تتمكن من ضربهم.
  • اجمع أكبر عدد من العملات الذهبية لمنافسة الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى