صب واي سيرفرس 2020 Subway Surfers 1.117.0 من افضل العاب الجري للاندرويد

الآن يُمكنك تحميل صب واي سيرفرس 2020 [Subway Surfers 1.117.0] بإصدارها الأخير للاندرويد وتجربة واحدة من أفضل العاب الجري غير المحدود على الاندرويد. تتميز لعبة صب واى بأنها استطاعت اضافة الكثير من الاضافات المميزة إلى هذا النوع من الالعاب. ولكنها اقتبست من تيمبل رن فكرة سهولة التحكم في الشخص الذي يجري، مع وجود نفس الهدف من اللعبة وهو تجميع اكبر عدد من النقاط.

لعبة صب واى

تحميل لعبه صب واي 2020

اسم اللعبة

Subway Surfers

إصدار اللعبة
1.117.0
آخر تحديث26 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.1
حجم اللعبة93 ميجابايت
المبرمجSYBO
Subway Surfers
Subway Surfers
Developer: SYBO Games
Price: Free+
‎Subway Surfers
‎Subway Surfers
Developer: Sybo Games ApS
Price: Free+

تحميل لعبة صب واى [ملف APK]

Subway Surfers 1.117.0 apk

وتتميز العاب الجري للاندرويد والايفون بأنها خفيفة الحجم. وبالنسبة للالعاب خفيفة الحجم، فإليك افضل العاب مسلية خفيفة الحجم على الموبايل. ولا تزال لعبة Temple Run من الالعاب الرائدة في العاب الجري غير محدود، ويلعبها الكثيرون إلى الأن، رغم أنه تم اطلاقها منذ زمن. وكذلك الحال بالنسبة للعبه صب واي وهما اللعبتان اللتان احتفظا برونقهما حتى هذه اللحظة. وتفوقا على كثير من الالعاب التي ظهرت في هذا النوع.

صب واي سيرفرس [2020]

طريقة اللعبة في لعبة صب واى

والعاب صب واي معروفة في طريقة لعبها. حيث تتحكم في الشحصية التي تجري عن طريق نقلها من جانب لأخر عن طريق مسح الشاشة باصبعك يمينا أو يسارا، والقفز والتزحلق بمسح الشاشة إلى أعلى وإلى اسفل من أجل تجنب كل العقبات التي تجدها في طريقك. وفي الطريق تحاول تجميع اكبر قدر من العملات المعدنية الصفراء والتعزيزات. وقد اضاف المطورون للعبة العديد من التعزيزات التي تساعدك على الاستمرار في الجولة أطول فترة ممكنة، ومثال على ذلك وجود مزلاج الهوفر بورد الذي يمنحك مناعة ضد الاصطدام. كما تم اضافة بعض العقبات المتحركة التي تزيد من قوة عنصر التحدي في صب واي. بإختصار، فإن لعبه صب واي تعتبر من امتع العاب الجري غير المحدود المليئة بالتحديات والمتعة الكبيرة التي انصح بها اي شخص.

جرافيك صب واي سيرفرس والموسيقى

جرافيك صب واي سيرفرس والموسيقى

يمتاز الجرافيك الخاص باللعبة بأنه براق للغاية وألوانه جذابة، كما تتمتع اللعبة بجرافيك ذو الشكل الكارتوني الذي حتما يجذب انتباه وحب الاطفال بمختلف اعمارهم. وهناك الكثير من التخصيصات والاضافات التي يمكنك اضافتها للشخصيات، والتي يمكنك فتحها عن طريق المقتنيات أو العملة الخاصة باللعبة. فيوجد في اللعبة الكثير من المقتنيات والتخصيصات الجماليات التي تعطي لها مذاق خاص ومختلف، ويعتبر تجميعها هدفا جديدا لك بالاضافة إلى الهدف الرئيسي منها الذي تم ذكره في بداية المقال، وهو الاستمرار في الجري اطول فترة ممكنة لتجميع اكبر قدر من النقاط والعملات الذهبية والتعزيزات والصناديق كذلك، فكل هذه العناصر كفيلة في أن تجذبك للعبة باستمرار وفي اي وقت فارغ بالنسبة لك. والموسيقى في اللعبة رائعة، ويختلف تقييمها من لاعب لأخر.

الفواصل الاعلانية في لعبة صب واى

وماذا عن الفواصل الاعلانية في لعبة صب واى؟

وكما هو المتوقع من لعبة من العاب الموبايل المجانية، فإنه يوجد اعلانات بداخلها بالفعل. ولكن لحسن الحظ فإنها غير مزعجة على الاطلاق. وهذا بالطبع ساعد لعبة Subway Surfers على أن تكون من أنجح واشهر العاب الموبايل في المجمل. ومن حسن الحظ ايضا أن اللعبة تمنحك المفاتيح والكثير من المقتنيات الأخرى عندما تشاهد هذه الاعلانات إلى آخرها، فهي ليست مجرد اعلانات فحسب. كما تساعدك اللعبة على اكتساب الكثير من التشويق والتحدي في الجزء الخاص بالتواصل الاجتماعي.

حيث يمكنك توصيل اللعبة بحسابك الشخصي على فيسبوك لتنافس أصدقائك والأخرين على تحصيل أكبر عدد من النقاط. وهذا بالطبع يخلق نوعا جديدا من التحدي، ولكن لابد أن تكون متصلا بشبكة الانترنت عندما تريد الاستفادة من هذه الاضافة. وتعتبر هذه الاضافة هي ما تقدمه لك صب واي فيما يخص اللعب مع لاعبين أخرين.

كلمات أخيرة عن لعبه صب واي

لا يوجد أشياء سلبية كثيرة يمكن ذكرها عن صب واي سيرفرس. فهي لعبة ذات محتوى كبير مقدم لهؤلاء الذين يحبون العاب صب واي، وهي العاب الجري غير المحدود. ولكن إذا كان ولابد أن أذكر شيئا سلبيا، فإن اللعبة بسيطة جدا، بالاضافة أن الاعلانات الداخلية لا تسمح لك باقتناء الكثير من الأشياء الهامة سوى الجمالية منها. ولكن في المجمل، فإن لعبة صب واى لعبة رائعة، وأنصح بها هؤلاء الذي يحبون العاب الجري غير المحدود في المقام الأول والأطفال أيضا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.