ألعاب أندرويد

تحميل برايت ميموري “2021” Bright Memory Mobile .APK v1.3 المعركة على أشدها!

يمكنك الآن تحميل لعبة برايت ميموري Bright Memory Mobile APK + OBB بحجم 700 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ نفتح لك نافذة جديد على عالم تقمص الشخصية، وهو عالم الإثارة والتشويق والبقاء للأقوى والامهر، وتعيش هنا أقوى المعارك وتستخدم أقوى الأسلحة بكافة أشكالها وأنواعها. فهل مللت من لعبة ببجي؟ إذن، اعتبر أن اللعبة التي بين يديك اليوم هي العوض الحقيقي عن اللعبة الشهيرة.

حمل الان لعبة برايت ميموري على الهاتف الذكي الخاص بك، واستمتع بلعبة تقمص الشخصية المقاتلة الخطيرة التي تحتوي على شخصيات تشبه كثيرا الشخصيات التي تقابلها في لعبة فري فاير. ولكن الفارق هنا هو أن المعارك تتخذ أشكالا مختلفة وأكثر حدة وقوة على حسب رأي الكثير من اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي. فهل أنت مستعد للحرب. إذن ،فقد حان الوقت. فقط اغتنم الفرصة يا صديقي.

Bright Memory Mobile
لعبة Bright Memory Mobile

تحميل لعبة برايت ميموري

إسم اللعبة Bright Memory Mobile
رقم الإصدار 1.3
آخر تحديث 7 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 700 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.FYQD.BrightMemory
Bright Memory Mobile
Bright Memory Mobile
Developer: FYQD Studio
Price: $1.99

تنزيل Bright Memory Mobile 1.3 apk

يمكنك تحميل برايت ميموري: com.FYQD.BrightMemory-1.3.APK بحجم 36 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن لعبة برايت ميموري

لعبة Bright Memory Mobile
شكل الأسلحة في لعبة برايت ميموري

بين يديك اليوم عزيزي القارئ واحدة من ألعاب المعارك المحتدمة التي تمتلئ عن بكرة أبيها بالمواقف المثيرة التي تضفي عليها المزيد من الرعب. هذا الرعب الذي يوجد في شكل أرض المعركة الدموي، والكائنات التي تحاربها من وحوش كبيرة مثل الغوريلا والدب وغيرهما، وأيضا كائنات ذات أحجام عادية ولكنها في غاية القوة الدموية، وهي تشبه كثيرا كائنات الزومبي. حيث تتحرك مثل حركتها بشكل بطيء، ولكن احر من بطشتها التي قد تودي بحياتك في اللعبة سريعا.

عليك هنا عزيزي أن تكون في غاية السرعة، وتتمتع بقدر عالي من سرعة البديهة، حيث مع تقدمك في مستويات اللعبة فسوف يزداد الأمر صعوبة أكثر مما تتخيل. فسوف تكون محاطا بشتى أنواع الكائنات المرعبة المتربصة بك، والتي ستحاول جاهدة أن تجهز عليك وتقضي على بسرعة. فسوف تقابل على سبيل المثال دب في المواجهة، وفي نفس الوقت تجد حيوانات أخرى تشبه الكلاب المتوحشة تقابلك عن اليمين والشمال، ناهيك عن مقابلة الزومبي الذي يظهرون من حيث لا تحتسب.

وتتسم أرض المعركة بالغموض والدموية، حيث يغلب عليها الضوء الخافت الذي تتميز به المشاهد المرعبة في الأفلام العالمية. وقد تصادف أحد الكائنات دون أن تشعر، ويستمر في نهشك وضربك دون أن تشعر به أو تراه. ولكن يمكنك تمييز ذلك عن طريق علامات الدم التي تظهر على الشاشة التي تشير إلى تعرّضك للضرب. وإذا استسلمت للامر فاعلم أن الحكاية لن تأخذ اكثر من ثواني حتى يتم الانتهاء منك. فكن حذرا يا صديقي واضرب بشراسة قبل أن يضربوك هم، فلا رحمة ولا هوادة في لعبة bright memory mobile.

مميزات لعبة برايت ميموري

لعبة برايت ميموري
أزرار التحكم في لعبة برايت ميموري
  • تتوفر في باريت ميموري كافة عناصر الإثارة التشويق .
  • يتوفر بها عنصر المفاجأة من حيث ظهر الكائنات المتوحشة بشكل مفاجئ.
  • لن تأخذ وقتا طويلا حتى تتعود على عناصر التحكم في الشخصية المقاتلة.
  • اختار مطورو اللعبة أفضل منظور لك تلعب لعبة من هذا النوع بأفضل حال وصورة، وهو منظور الشخص الأول.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب التي تداعب. لذلك، فهي الخيال لمن يحبون الفانتازيا وكل ما يتعلق بها من مشاهد وحركات وغيرها.
  • تستطيع تحميلها كاملة من الروابط المتوفرة في هذا المقال، وبشكل مجاني بالكامل.
Bright Memory Mobile
ميموري 4

حمل الان لعبة برايت ميموري على الهاتف الذكي الخاص بك، واستمتع بلعبة تقمص الشخصية المقاتلة الخطيرة التي تحتوي على شخصيات تشبه كثيرا الشخصيات التي تقابلها في لعبة فري فاير. ولكن الفارق هنا هو أن المعارك تتخذ أشكالا مختلفة وأكثر حدّية وقوة على حسب رأي الكثير من اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي. فهل أنت مستعد للحرب. إذن ،فقد حان الوقت. فقط اغتنم الفرصة يا صديقي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى