كاندي كراش صودا ساجا 2020: Candy Crush Soda Saga v1.175 لعبة تجميع الحلوى

يمكنك الأن تحميل لعبة كاندي كراش صودا apk للاندرويد والايفون Candy Crush Soda Saga v1.175. فبالتأكديد انتشرت العاب كاندي كراش على الهواتف الذكية وهي الأكثر تداولا عليها. حيث يلعب ملايين المستخدمون لعبة Candy Crush Soda Saga على الهواتف الذكية نظرا لأنه تم تصميمها بطريقة تجذب عدد كبير من الجمهور، فهي من الالعاب التي تظهر بشكل سهل في البداية ولكنها مع تقدم مستوياتها تبدو عكس ذلك، ولكنها تظل من أمتع الالعاب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على الإطلاق.

وبالحديث عن  لعبة كاندي كراش الحقيقية، فإنها لعبة من سلسلة العاب كاندي كراش التي يستمتع بها الملايين في جميع أنحاء العالم وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص. وهي لعبة تجميع الحلوى المتشابهة، ووضعها في بجانب بعضها في أي اتجاه حتى تختفي وتبدأ في تجميع مجموعة أخرى وهكذا حتى تنتهي من المستوى الحالي وتنتقل إلى المستوى التالي. لذلك، يعتبرها الكثيرون أنها من العاب البازل، وذلك لأنها تعتمد على قوة الملاحظة وسرعة التصرف. وبعد التحميل نعرض لك أهم المساعدات لكي تتفوق فيها.

كاندي كراش صودا

تنزيل كاندي كراش صودا ساجا

إسم اللعبة

Candy Crush Soda Saga

رقم الإصدار v1.175.2
آخر تحديث 19 أغسطس 2020
حجم اللعبة 129 ميجابايت
المبرمج King
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
Candy Crush Soda Saga
Candy Crush Soda Saga
Developer: King
Price: Free+
‎Candy Crush Soda Saga
‎Candy Crush Soda Saga
Developer: King
Price: Free+
Candy Crush Soda Saga
Candy Crush Soda Saga
Developer: ‪king.com‬
Price: Free+

تحميل لعبة Candy Crush Soda Saga v1.175.2 (ملف APK)

Candy-Crush-Soda-Saga-v1.175.2


كيف تتفوق في كاندي كراش صودا

في بعض الأحيان، ومع تقدم مستويات اللعبة، لا تتمكن من الحصول على كل القطع التي تريدها التي من شأنها أن تساعدك على إنهاء المستوى الحالي بنجاح. وفي أحيان أخرى تكون الأمور أكثر سوءا بسبب بعض الحركات الخاطئة التي قمت أنت بها. ولكن رغم ذلك عليك أن تتعلم يا صديقي ألا تستسلم أبداء وقف مرة ثانية على قدميك. فلابد أن تكون على استعداد أنك ستقابل بعض المستويات ترى فيها صعوبة شديدة وتشعر بأنك غارق داخل لغز صعب الخروج منه.

وستضطر أن تعيد هذا المستوى أكثر من مرة، فعلى سبيل المثال والتجربة الشخصية، فقد غرقت في المستوى رقم 40 واضطررت إلى أن العبه أكثر من مرة حتى أستطيع العبور منه. فالمقصد هنا هو أن تستمر في المحاولة ولا تيأس أبدا لأن الصعوبة هي عنصر أساسي في كاندي كراش صودا.

قطع الصودا

ضع في اعتبارك شيئين هامين عند تنزيل لعبة كاندي كراش صودا

من الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار أن هذه اللعبة تعمل حسابا للجاذبية وينتشر داخل صندوق الحلوى قطع الصودا التي تمثل عنصرا هاما جدا بها. ولابد أن تضع اعتبارا لكل ما سبق وأنت تسعى في توصيل قطع الحلوى المتشابهة مع بعضها البعض. فإذا امتلأت لوحة اللعبة بقطع الصودا، فإن هذه هي فرصتك الأكيدة في عمل أكبر عدد من التوصيلات، فحاول أن تستغل هذه الفرصة بأكبر قدر.

فكر أولا قبل توصيل القطع المتشابهة

قم بفحص اللوحة التي تحتوى على الحلوى جيدا قبل الشروع في توصيل الحلوى. والقصد هنا أن تجعل خطوة تجميع الحلوى المتشابهة خلف خطوة فحص اللوحة أو مربع اللعب. وفي خطوة البحث يكون دورك هو أن تحدد أفضل المجموعات التي يجب عليك توصيلها أولا، ويعتمد إختيار هذه المجموعات على فكرة العدد الأكبر من الحلوى أو المجموعة التي تفتح لك مجالا أكبر لكي تتمكن من توصيل المجموعات الأخرى، أو من أجل إنهاء المستوى بشكل أسرع.

وهذه النصيحة مرتبطة بالنصائح السابقة، حيث من الممكن في لعبة كاندي كراش صودا أن تقوم بعمل حركة تنجح فيها في تجميع مجموعة معينة أو صغيرة من الحلوى، ولكن هذه الحركة قد تتسبب في إغلاق مفاتيح الجولة أمامك، وتسد طرقا أخرى كان عليك أن تسلكها من أجل توصيل عدد أكبر من الحلوى أو مجموعات أكثر. لذلك، إفحص المستوى الذي تلعب فيه بعناية.

احتفظ بالقطع المميزة المجانية (تعزيزات اللعبة)

عندما تبدأ اللعبة تمنح ثلاثة مصاصات على شكل شواكيش (مطارق) و50 قطعة ذهبية. وتستخدم القطع الذهبية في فتح البوابات بعد مرور وقت من اللعب بعد تنزيل لعبة كاندي كراش صودا. فلا تستنفذ هذه القطع في شراء المصاصات الشواكيش أو لكي تجتاز المستويات بسرعة أو بدون أن تلعبها. فإن الإفراط في شراء المطارق (الشواكيش) والإعتماد عليها في انهاء المستويات سريعا من شأنها أن تفقدك مهاراتك في اللعب. وسوف تعاني كثيرا عندما لا تجد هذه المطارق وتضطر أن تعتمد على مهاراتك الرخوة في المستويات المتقدمة في اللعبة، فمن المؤكد حينها أنك لن تكون على إستعداد إلى خوض تلك المستويات.

وإحذر يا صديقي من نفاذ هذه المساعدات التي تقدمها لك اللعبة، لأن هذه المساعدات حقا مغرية للإستخدام لأن لها أثر جسيم في انهاء المستويات بشكل سريع للغاية. لذلك، فهي تنفذ بسرعة، ولن تستطيع أن توفر كميات كبيرة منها إلا إذا قمت بإنفاق الأموال الحقيقية من أجل شرائها. لذلك، أنصحك من البداية أن تكون حريص على اقتنائها وعدم التفريط فيها بسهولة.واعتمد أكثر على مهاراتك التي حتما ستتطور مع اللعبة كلما كرة وقت أكثر وأنت تلعبها.

احتفظ بالقطع المميزة المجانية في لعبة

أما بالنسبة للثلاثة مطارق المجانية التي تقدمها لك اللعبة، فحاول أن تحتفظ بهم، ولا تستخدمهم فقط لكي يسهلوا عليك الفوز بالجولة. ولكن استخدم واحدة منهم في المستويات التي حتما ستفوز بها ولكنك تحتاج إلى دفعة صغيرة منها لكي تنهي المستوى بشكل رائع. فمن السيئ للغاية أن تستخدم المطرقة في مستوى من المستويات وتهزم في نهاية المطاف، فهذه خسارة كبيرة حقا. فإذا كان لديك حركتين فقط وتفوز، فاستخدم المطرقة في هذا الوقت وسوف ترى بنفسك الفارق.

اصنع القطع المميزة بنفسك في لعبة كاندي كراش الحقيقية

من النصائح الهامة في لعبة كاندي كراش صودا التي نقدمها لك في هذا التقرير هو أن تسعى دائما أثناء سعيك في توصيل القطع المتشابهة أن تصنع قطع الحلوى المميزة التي لها دور هام جدا في اللعبة. وقبل أن تنبهر بشكل مبالغ فيه، فعلي أن اصدمك بحقيقة أن هذه القطع ستكون في بعض الأحيان بلا أهمية،ولكن لا تجعل هذا الأمر يثنيك عن السعي في تكوينها. فمسألة أهميتها أو عدم أهميتها تتوقف على الهدف المطلوب في كل مستوى المعطيات الموجودة أمامك التي تتمثل في الحلوى المنتشرة على أرض اللعبة.

فمثلا، لن تجد جدوى كبيرة من انفجار مجموعة كبيرة من الحلوى عند تنزيل لعبة كاندي كراش صودا، في الوقت الذي تريد فيه أن توصل مجموعة معينة من الحلوى وتكتشف أن بعضها قد اختفى بفعل هذا الانفجار. ومثلا تجد أن الأسماك الصمغية عديمة القيمة إذا كان هدفك في اللعبة هو البحث عن الدببة القطبية التي يكون دورها هو تجميد قطع الحلوى. وكذلك الأمر بالنسبة إلى أنواع كثيرة من الحلوى التي تفقد أهميتها في مواقف معينة في ظل الأهمية الكبيرة التي تجدها في الحلويات المخططة في نفس المواقف. فكل هذا عبارة عن مواقف متعددة تجد فيها أهمية لبعض القطع المميزة وعدم الأهمية لبعض الاخر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.